CH(10)~~

631 42 52
                                    

انهى الجميع الطعام وصعد كل منهم على غرفته لاحضار حقائب سفرهم...وفعلت ايلاف نفس الشئ ليتجهو جميعا نحو السيارات بالخارج..ليختاروا سيارات من الكراج...

" اريد ركوب الشفرليه من يركب معي" قالها سيث بينما يقفز...

" انا" قالها زيد ليقول الجميع بصوت واحد..

"لا " قالها الجميع معها

" الاهي كدت اموت حسنا كانني اهتم ساركب الهمر من ياتي" قالها زيد

" حسنا ايلاف وزيد وروي في الهمر وانا وماك وسيث في الشفرليه وايضا هاتان السيارتان فقط من سارسلهن لدبي معنا اما الباقي سيبقى هنا" قالها دوم

" لمااااذا فقط اثنتاااان" صاح سيث بصدمه

" سيث نحن لن نذهب لعرض سيارات اثنتان يكفي وكل فترة نبدلهن باثنتان اخران" قالها ماك ليتفرقوا بالسيارات

في سيارة الهمر روي يقود السيارة وايلاف بجانب السائق اما زيد في المقعد الخلفي نائما ومادا جسده على كل الكراسي...

في الشفرليه دوم السائق وماك بالمقعد الذي بجانبه وسيث بالخلف يلعب بالهاتف وهو واضع سماعات الاذنين ويستمع للموسيقى..

في نصف الطريق تنهد سيث بملل
" اووووف من الممل الجلوس هكذا لماذا منعتم زيد من ان ياتي لكنا تشاجرنا وقضينا على الملل الممل"

" اصمت سيث ودعني ارتاح منذ خمس سنوات لم اجلس يوما بالسيارة مرتاحا كالان من شجاركما الغبي" قالها ماك ليومئ دوم

بعد نصف ساعة وصلوا للمطار فنزلوا جميعا واتى الحراس ليأخذوا حقائبهم للطائرة الخاصة والجميع منبهر ومذهول من جمالهم...

فكان جميع الشباب سيث وماك ودوم وروي وزيد..
يرتدون بناطيل سوداء وتيشيرتس بيضاء مع سترة جينز سوداء وبوت سبورت ابيض ونظارات سوداء واضعين سماعات باللون الابيض وهواتفهم بجيوبهم...فكانوا مثل بعضهم ويمشون بثبات ولا ننسى عطرهم السوجو الخاطف للانفاس...

اما ايلاف فارتدت شورت اسود فوق الركبه بكثير اي هو قصير جدا وعليه تيشيرت نصف بطنها تظهر وشوز ابيض سبورت وحقيبة ظهر لطيفة لونها اسود وساعتها السوداء ونظاراتها السوداء وسماعاتها السوداء وهاتفها بجيب شورتها الصغير... وعطرها الفرنسي

كانت تمشي وسط الشباب الخمس يمينها زيد وروي وماك ويسارها سيث ودوم...وسط نظرات الفتيات الحاسدة لايلاف والمعجبه بالشباب ونظرات الشباب الحاسدة للشباب والمعجبة بايلاف فهم كانوا طقما واحدة نفس الالوان والساعات والاحذية والنظارات والهواتف والملابس...ولا ننسى سيارتهم الغاليه والتي لا يوجد منها فهي فريدة وغاليه جدا جدا...كانوا رائعون بكل ماتعنيه الكلمه فجميعهم عيونهم زرقاء وشعر اشقر عدا زيد المختلف الا انه الاجمل بعيونه العسليه الخاطفه للانفاس وشعره البني المموج بعسلي وبشرته البرونزيه فكان كالهة الاغريق بجماله...

Bloody  Devilحيث تعيش القصص. اكتشف الآن