التسجيل الثاني

3.6K 178 176
                                    


عند الساعة الثانية صباحا، إستيقظ ار ام من نومه وخرج من غرفته ليشرب بعض الماء، لاحظ بأن باب سطح المنزل مفتوح فقطب حاجبيه في حيرة ثم صعد السطح ليجد "في" يقف هناك يراقب بعضا من انوار مدينة سيئول التي كانت تبعد عن هذا المنزل الصيفي بعض الشيء.

تنهد وحك ذراعيه حيث ان الربيع قد بدأ للتو والجو كان مايزال باردا بعض الشيء، اقترب من "في" ووقف بجانبه الا ان "في" لم يحرك ساكنا. نظر اليه ار ام للحظة ثم اعاد نظره نحو المدينة قائلا: الم تنم الليلة ايضا؟

ظل "في" صامتا لعدة ثوان ثم تكلم قائلا: اصبح الامر اعتياديا بالنسبة لي.

هز ار ام راسه متفهما ثم قال: أمازلت قلقا؟

اجابه "في" قائلا: لست ادري...افكر في كثير من الأمور

ربع ار ام ذراعيه فوق صدره ثم قال: لما لا تطلعني على بعض من افكارك هذه.

بقي "في" صامتا مجددا لعدة ثوان قبل ان يتحدث قائلا: حين يحين الوقت...واستطيع ترتيب تلك الأفكار...سوف اطلعك عليها هيونغ.

هز ار ام راسه بالموافقة ثم طبطب على كتفه قائلا: حسنا...حتى ذلك الحين ارى انك يجب ان تأخذ الدواء الذي وصفه لك الطبيب فانت بحاجة للنوم.

لم يقل "في" اي شيء فتنهد ار ام ومن ثم التفت ليعود للاسفل قائلا: لا تبقى هنا كثيرا الجو بارد.

----------------------------------------------------------

صباح اليوم التالي استيقظت عائلة جيون في حالة من الرعب حين وصلهم أخيرا تسجيل ولدهم الأول، والد جونغكوك كان ينظر إلى حاسوبه في صدمة كبيرة والكثير من الأمور تدورفي رأسه، بينما كانت والدة جونغكوك تخفي فمها خلف يدها وتبكي وترتعش بقوة.

عندما انتهى التسجيل امسكت والدة جونغكوك بذراع زوجها وصرخت بهلع قائلة: إفعل شيئا!! انهم سوف يقتلوه!! سوف يقتلون ولدنا!!

وضع والد جونغكوك يديه المرتعشتان على رأسه وأنفاسه بدأت تتسارع غير قادر على التفكير على الإطلاق، ثم فجأة قال: إياك وإطلاع أي أحد عن هذا الفيديو! اتسمعين؟!

شهقت والدة جونغكوك قائلة: والشرطة؟!

تنهد ثم قال: أنا سأكلمهم لكن لا تخبري اي مخلوق بالأمر! أتسمعين ما أقول؟!! ولا حتى ولدك الحثالة ذاك!

ازداد نحيب والدة جونغكوك بينما نهض والده واتصل بالشرطة لاعلامهم بأمر التسجيل.

------------------------------------------------

عودة الى المنزل الصيفي ذاك، كان شوقا يجلس على الأريكة في غرفة الجلوس والحاسوب على فخذيه، يضغط بعض الأزرار هنا وهناك و خلفه كان "في" واقف يراقبه.

إنتقام من نوع آخر  - Taekook ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن