كنت اخطط لان اطلعكم على حقيقة كل تسجيل في البارت السابق لكنني قررت ان اخصص له بارت خاص ههههه
امل انكم لم تكرهوني هههههههه اعلم انني افزعتكم على جونغكوك X3
اترككم مع الحقيقة الاخيرة...
------------------------------------------------------
حقيقة التجسيلات:
التسجيل الثاني:
حاول جونغكوك تخليص وجهه من يد "في" لكنه لم يستطع فحاول الكلام بصعوبة قائلا: ما خططت له سوف يزجك في السجن للابد!
احكم "في" يده على وجنتي جونغكوك ليسكته وقال: اخرس واسمع جيدا ما سوف اقوله لك ان كنت فعلا تريد ان تخرج من هنا حيا وفي اقرب وقت...اقسم لك بانك ان حاولت فعل ما فعلته للتو مجددا فسوف اجعلك تشرب من نفس كأس ابيك!
نظر ار ام الى في بشيء من التعجب لكنه بقي صامتا وترك المجال للرجل الممزق من الداخل يقول ما في جعبته لجونغكوك.
نظر "في" الى ار ام ثم قال: هيونغ رجاء اتركني معه لبعض الوقت.
هز ار ام رأسه بالموافقة وخرج مغلقا الباب خلفه، ترك "في" وجنتي جونغكوك وتنهد متبعدا عنه قبل ان يتكلم: ما سوف نتفق عليه اليوم سيحدد مصيرك ومصير والدك...اتسمع؟
نظر "في" الى جونغكوك بحدة وبادله جونغكوك النظرات الحادة دون اجابه، سحب "في" كرسيا آخر وجلس مقابلا له ثم قال: يجب ان تجيد التمثيل ان كنت حقا تريد ان تخرج من هنا.
قطب جونغكوك حاجبيه في حيرة وقال: ماذا تعني؟
اجابه "في" بهدوء: اي ان كل تسجيلاتنا القادمة ستكون تمثيلا...لست انوي ان اؤذيك حقا...
ضحك جونغكوك بخفة وعلى وجهه ابتسامة ساخرة فيما اكمل "في" متجاهلا سخريته: هدفي هو والدك...وكل ما اريده هو ان يتعذب نفسيا.
ضحك جونغكوك مجددا بسخرية ثم قال: اتمازحني؟ اتظن حقا بانني ساساعدك في لعبتك السخيفة هذه؟!
ابتسم "في" سخرية هذه المرة وقال: الديك خيار اخر؟ انا احاول حقا عدم كسر فكك بعد اللكمة التي لكمتني اياها...اعلم بان خطفك ليس بالعمل اللطيف~ الذي يجعلني بموضع طلب التفهم منك...اقولها مجددا لا تجعلني اندم انني قررت اتخاذ هذا القرار في انتقامي.
تنهد جونغكوك وهو يشعر بالضياع التام جراء كلام "في" المبهم فقال: لما تفعل هذا اذا؟ ان كنت حقا لست تخطط لطلب فدية او لأذيتي~ حقا اذا ما هدفك؟
أنت تقرأ
إنتقام من نوع آخر - Taekook ( مكتملة)
Fanficعندما يقوم أحدهم إقتلاع قلبك من مكانه وتحطيمه لقطع لا تعد ولا تحصى وتشعر برغبة عارمة بالإنتقام...هل ستفعلها حتى وإن إنتقمت عبر من لا ذنب له؟ ----------------------------------------------- القصة عبارة عن Bromance البرومانس هي ليست بحب وغرام كما هم ا...