مقدمة - INTRO

8.2K 227 38
                                    



في إحدى ليالي نهاية الأسبوع، قرر جونغكوك الشاب البالغ من العمر 21 عاما الخروج مع صديقه جيمين الذي يكبره بسنتين إلى مدينة الملاهي. كانت تلك الليلة كإحتفال لإنتهائهما من إمتحانات الجامعة أخيرا.

جونغكوك المولع بالتصوير كان يمسك كاميرته الخاصة ويصور جيمين ضاحكا بينما كان جيمين يقفز كالأطفال على بعض الدوائر الملونة على أرض مدينة الملاهي.

هز جونغكوك رأسه يمينا ويسارا وهو يضحك أكثر من الذي يكبره قائلا: هيونغ...أنت حقا طفل.

قالها جونغكوك لافتا نظر جيمين الذي توقف والتفت إليه ثم ضحك فيما مد ساقه ليركله: ياه! إحترمني أنا أكبر منك سنا! من الطفل؟!

ضحك كلاهما بينما تراجع جونغكوك ليتفادى ركلات جيمين، وهو ما يزال يحمل كاميرته ويصور كل شيء.

بعد عدة دقائق إضطر جيمين للذهاب إلى دورة المياه، فإنتظره جونغكوك على إحدى المقاعد العامة، واضعا كاميرته بجانبه وهي ما تزال تسجل بينما ينظر جونغكوك جيمين ويغني بصوت منخفض.

فجأة سمع جونغكوك صوت الأشجار خلفه تتحرك مما جعله يتوقف عن الغناء ويلتفت بريبة ليرى من يقف خلفه، الموقف قد يكون عابر وعادي ولكن جونغكوك كان يشعر بشيء من الريبة خصوصا وأنه يجلس وحده، عند الساعة الحادية عشر ليلا، في مكان هادء نادرا ما يمر الناس به.

أعاد جونغكوك نظره للأمام حيث دورة المياه وعاد يغني مجددا ويدندن حين سمع مجددا صوت الأشجار خلفه تتحرك.

إلتفت جونغكوك هذه المرة أسرع من المرة السابقة وتمعن النظر حوله لكن الوضع كان هادء للغاية، تنهد ونظر مجددا أمامه وقلبه ينبض بسرعة قليلا.

فجاة نده جونغكوك على جيمين محاولا إستعجاله: هيونغ~ هيا ما بالك هل اصابك ألم بالمعدة فجأة؟

ضحك جونغكوك مع نفسه يحاول إبعاد الخوف الذي وجد أنه لا داعي له بتاتا، ثم أخرج هاتفه المحمول وبدأ يعبث به حين سمع صوت الأشجار مجددا ولكن هذه المرة لم تكن لديه فرصة للإلتفاف فقد فوجئ بأحد يكتم أنفاسه ويحتضنه من الخلف قبل أن يسحبه بين الاشجار مبتعدا عن الأنظار.

جونغكوك حاول الدفاع عن نفسه والإفلات من بين قبضة الشخص الضخم الذي أحكم قبضته حوله. حاول الصراخ لكن بدون جدوى ترجى، وفجأة سمع صوت جيمين ينادي عليه من حيث كان يجلس منذ قليل. حاول جونغكوك الصراخ مجددا والإفلات لكن كل محاولاته بائت بالفشل.

خرج فجأة أحدهم من بين أشجار أخرى ونظر إليه بنظرات جامدة تماما قبل أن يتكلم: لا تقلق، هذا لن يؤلمك.

قال ذلك قبل أن يضع قطعة قماش مخدرة فوق أنفه حتى توقف جونغكوك عن المراوغة والتملص، وأخيرا استسلم بين أيديهما مغشيا عليه.


-----------------------------------------------------------

إنتقام من نوع آخر  - Taekook ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن