جلست عائلة جيون لتناول الفطور، في الحقيقة لا احد منهم كان يشعر بالجوع ابدا ولكن هوسوك اجبر امه على تناول الطعام حيث انها مريضة بالأصل وما حدث لجونغكوك زاد مرضها سوءا، وحين رآهما السيد جيون شاركهما الطعام بصمت.
لم يتحدث اي منهما وكان هوسوك من وقت لآخر يضع المزيد من الطعام في طبق امه او يطعمها بنفسه ويحاول اشغال تفكيرها عن امر جونغكوك قليلا.
في الجهة المقابلة كان السيد جيون تأتيه الكثير من الرسائل الهاتفية التي كانت تزيد من توتره، رسائل تهديد بالقتل والعزل وما الى ذلك من قبل تجار المخدرات التي كان السيد جيون يتعامل معهم. كان هوسوك يلاحظ توتر السيد جيون وكان يراقبه خلسة من طرف عينيه من حين لآخر.
فجاة فتح السيد جيون هاتفه متوقعا انه سيجد رسالة اخرى من التجار ولكنه تفاجئ برسالة جديدة من "الخاطفين". نهض وجسده يرتعش ثم ابتعد بصمت مما اثار ريبة هوسوك ووالدته.
نهضت السيدة جيون فاعاد هوسوك اجلاسها فقالت بصوت مرتعش خائف: هوسوك ربما يكون امرا يخص جونكوك ارجوك احتاج ان اعرف ماذا يحدث~
تنهد هوسوك وقال: سوف اذهب واستعلم الامر...رجاء انت اكملي طعامك.
حاولت ان ترفض السيدة جيون لكن هوسوك اسرع لاحقا بالسيد جيون قبل ان يغلق باب مكتبه وامسك بالمقبض مما جعل السيد جيون يلتفت ليرى سبب عدم تحرك الباب حين حاول اغلاقه خلفه.
نظرالسيد جيون الى هوسوك وقطب حاجبيه قائلا: ماذا تريد؟
اجابه هوسوك ببرود: ماذا تخفي؟
فاجابه السيد جيون بنفس النبرة الباردة: لا شأن لك.
ثم حاول السيد جيون اغلاق الباب لكن هوسوك احكم قبضته حول المقبض قائلا: لا تجعلني اتصل بالشرطة ليبحثوا فيما يحتويه هاتفك المحمول.
كز السيد جيون على اسنانه وظل يرمق هوسوك بنظرات حادة، ففعل هوسوك المثل حتى تنهد السيد جيون مستسلما وسمح له بالدخول.
فتح السيد جيون حاسوبه ودخل الى بريده الالكتروني حيث وجد الفيديو وبعض الملفات، ابتلع السيد جيون ريقه قبل ان يشغل الفيديو الذي صوره تيهيونغ بالامس لجونغكوك، كان كلا من السيد جيون وهوسوك يشعران بالاشمئزاز من المنظر امامهم، من الدماء، كانا يشعران بالغضب الجامح والرغبة في عقاب هؤلاء الخاطفون لما اقترفته ايديهم في تعذيب شاب بريء لا ذنب له في شيء. هوسوك شعر برغبة في البكاء لكنه حاول التماسك حتى اقترب الفيديو من نهايته وبدأ الخاطف المقنع بالتحدث عن مطلبه الاول...
أنت تقرأ
إنتقام من نوع آخر - Taekook ( مكتملة)
Fiksi Penggemarعندما يقوم أحدهم إقتلاع قلبك من مكانه وتحطيمه لقطع لا تعد ولا تحصى وتشعر برغبة عارمة بالإنتقام...هل ستفعلها حتى وإن إنتقمت عبر من لا ذنب له؟ ----------------------------------------------- القصة عبارة عن Bromance البرومانس هي ليست بحب وغرام كما هم ا...