مشاعر مختلطة

2.6K 150 41
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لقد مر بالفعل ما يقارب العشر ساعات منذ ان قام يونقي بارسال رسالة تيهيونغ لالسيد جيون ولكن شيئا لم يتغير حسبما ظهر لتيهيونغ الذي كان يتابع الاخبار منذ ان انتهى من تناول الفطور.

تنهد بتوتر وانزعاج كبير، كان حقا يأمل بأن يجد اي خبر عن خروج ذلك المجرم من منزله لتنفيذ اوامره، حاول ان يظل هادئا لكن الأمر اصبح وكأن ذلك النذل لا يهتم حتى لولده.

في تلك اللحظة اصبح بث الاخبار مباشرا وكان الاعلام يقف امام منزل عائلة جيون، نده تيهيونغ على كل من يونقي ونامجون فاسرع كلاهما نحوه ليشاهدو سويا ماذا سيحدث.

ابتسم نامجون قائلا: هل سيفعل ما طلبته منه اخيرا؟

تأفف تيهيونغ بتوتر وقال: لا ادري...

فتح باب منزل عائلة جيون وخرج هوسوك فقطب تيهيونغ حاجبيه في حيرة، هو لا يعرف كيف هو شكل هوسوك فلم يدري من يكون حتى عرف بنفسه للاعلام قائلا: مرحبا واشكركم جميعا على القدوم...انا الاخ الاكبر لجونغكوك وانا قد طلبت حضوركم لانكم قد تكونون المصدر الوحيد لي في الوصول للخاطفين فليس لدينا اي وسيلة اخرى...لا رقم هاتف واضح ولا حتى بريدهم الالكتروني يستقبل اي رسالة منا...

تحدث احد المراسلين قائلا: اذا انتم ليس لديكم اي معلومات عن اخيك الاصغر؟

تنهد هوسوك وقال بحزن: كل ما نتلقاه هي تسجيلات تزيد من قلقنا حقيقة...وقد وصلتنا مطالب هؤلاء الخاطفين ونحن بصدد تنفيذها.

تقدم مراسل اخر بسؤال قائلا: لما لم تعلموا الشرطة بامر المطالب؟

ابتسم هوسوك ابتسامة حزينة وصمت للحظات قبل ان يقول: لاننا حقيقة...لا ندري من اين نبدأ واين ننتهي...الامر معقد بشكل غير معقول...

جلس يونقي بجانب تيهيونغ الذي كان يشاهد بتركيز عال ثم قال: يبدو انه قد شاهد تسجيل كاميرا المراقبة الذي ارسلناه.

لم يجب تيهيونغ واكتفى بهز راسه بالموافقة فيما كان يستمع جيدا لهوسوك الذي اكمل قائلا: اردت فقط ان اوجه رجالة للخاطفين عبر شاشاتكم على امل ان يتواصلو معنا..

إنتقام من نوع آخر  - Taekook ( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن