Part 5

799 37 3
                                    

في الصباح ....(7:00am)
استيقظت يون على صوت المنبه ، فضيقت عينيها بأنزعاج من صوته لكنها استوعبت نفسها بعد مدة و قامت من السرير و فعلت روتينها اليومي وودعت والديها و اتجهت إلى الشركة .

أما من الجهة الأخرى، هاهم الأعضاء يخطون خطواتهم نحو الشركة و توجهوا نحو عرفة تجهيزهم بما أن اليوم هو احتفال ال kbs festival 2018 ، و هذا يعني تواجد جميع فرق الأس أم و جميع فرق الكيبوب .
بعد مدة من الزمن ، وصلت يون إلى الشركة ووجدتها بحالة فوضى الجميع يركض والمانجرز مشغولون ، فتوجهت يون نحو غرفة اكسو لتعرف ما الذي يحصل ......
يون : صباح الخير
الأعضاء : صباح الخير
يون : ما الذي يحدث اليوم ؟
بيكهيون : اليوم هو حفل لجميع الفرق لذا يجب علينا تجهيز نفسنا
يون : حقاً ؟؟ فايتنغ
الأعضاء : فايتنغ
خرجت يون من غرفة الأعضاء و توجهت نحو عملها فجهزت ملابس اكسو و حضرت لهم جميع احتياجاتهم و فوق ذلك هي اهتمت بكل شيءٍ لهم و لم تترك شيء إلا جهزته و هي بكامل ابتسامتها و نشاطها ........
الساعة التاسعة مساءاً ............
ها قد بدأ الأحتفال و حميع المعجبين يصرخون سواء كانو اكسوال و ترميز و بلينكس و ايكونيك و أي قوت سفن إلخ ...... ينتظرون فرقهم بفارغ الصبر و في نفس الوقت هاي هي فتاتنا تقف خلف الكوليس استعداداً لأي حاجة ، أما بالنسبة لفرقتنا فهاهم يجلسون و يشاهدون الحفل و جميع عروض الفرق .....
بيكهيون : يا إلٰهي الأميرال يملؤون الحفل
سوهو : أجل ، فنحن واحد و دائماً يقفون الأميرال معنا بجميع لحظاتنا ........
الأعضاء : أجل أنت محق
عند يون....
كانت تتأكد بأن كل شيءٍ جاهز لأجل عرض إكسو الذي سيكون بعد عرض بتس ، و هذا يعني بعد قليل.....
مدير الأعمال : مانجر يون
يون : نعم سيدي
مدير الأعمال : فلتذهبي و تنادي اكسو لقد حان وقت تجهيزهم
يون : حسناً سيدي
توجهت يون نحو جلوس اكسو و نادت عليهم ، فتوجهت بسرعة البرق و بدأو يجهزون نفسهم و يشجعون بعضهم بكل صدق قبل العرض .....
بعد ربع ساعة تقريباً ، انتهوا بتس من عرضهم و بدأ المذيع يقول خطابه ....
المذيع : والأن مع العرض المنتظر و آخر عرض لهذا الحفل سيتقدم على مسرح تاريخ و شرف كوريا ...EXO
بدأ صراخ الأكسوال يدوي المكان و يملؤوه ......
ظهر كاي و لاي و سيهون على المسرح و أدوا عرض الدخول ثم تجمعوا جميع الأعضاء و أدوا ثلاث أغاني وهم tempo , love shot , oh lalala ......لقد كان عرضً يحسد عليه جميع الفرق انصدمت بوجود فرقة بالكيبوب هكذا ، ملوكً بكل ما للكلمة من معنى ......
بعد ان انتهوا من العرض رجعوا إلى مقاعدهم و يون كانت فرحة جداً لهم ، وها قد حانت اللحظة الحاسمة و هي جائزة أفضل فرقة لعام 2019 ، جميع الفرق كانت تنتظر هذه اللحظة ....
سوهو : نحن معاً دائما و مهما كانت النتيجة نحن فرحين
الأعضاء : أجل
بدأ المذيع بالسرد : والأن بعد انتهاء جميع عروض الفرق سيعلن بعد انتظار عند أفضل فرقة لهذا العام (فتح المذيع الظرف الذي بيده و رأى اسم الفرقة) ، يا إلٰهي سيشعل المسرح اليوم بصراخ معجبينهم من تظنون هذه الفرقة ؟
الأكسوال : اكسو اكسو اكسو اكسو
المذيع : جائزة أفضل فرقة لعام ٢٠١٩ تذهب كالمعتاد إلى اكسوووووووووووو
بدأ الأكسوال بالصراخ و اكسو توجهوا نحو منصة المسرح ووقف سوهو و هو يبكي يلقي خطابه ...
سوهو : شكراً لكم اكسوال ، نحن ممتنين لكم حقاً شكراً لكم
انحنى سوهو لهم ، فتوجه دي أو ليلقي كلمة بما أن جميع الأعضاء يبكون من شدة الفرح ....
دي أو(بأبتسامة) : اكسوال انتم تعلمون أنكم سبب وصولنا إلى هنا ، شكراً لكم على ثقتكم بنا ، نحبكمممممم
سوهو(بضحك) : بيكهيون_شي هل تبكي ؟ هيا قل خطابك للأيريز خاصتك ...
بيكهيون(ببكاء) : ش..شكراً لكم إيريز ، دائماً سنبقى نحبكم و ندعمكم بأغانينا حتى أخر يوم، شكراً لكم حقاً
سوهو : نحبكممممم اكسواللللللللللل
اكسوال : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

💌قدر |Destinyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن