اهداء لحبيبتي سارة SaraMahmoud925
♡♡♡♡♡♡♡
☆☆☆☆☆☆☆•••••••••••••••••••••••••
عدنا للمنزل بعد تعب طويل جدا لا اصدق رميت جميع ما بيدي على الارض ثم بدأت بنزع ملابسي من اجل الاستحمام لكن اوقفتني مي راي
"اممم الن تشتري مكونات شيشبيكر"اغلقت عيني وفتحتها لاستوعب كلامها فذهبت بسرعة لغرفتي امسكت سترة وبنطال واخرجت اموالي وركضت حيث المول فهو المكان الوحيد الذي سأضمن وجود تلك المكونات احضرت الطحين ولحم العجل والزيت والخميرة والخ ... لكن اللبن هذا لا ينفع فأنا اريد الجميد لتحضيره ففكرت قليلا وتذكرت ان عمتي قالت مرة انني استطيع اعداده من اللبن فارسلت لها رسالة لكنها لم تجب حسنا علي العودة للمنزل من اجل الراحة والنوم وغدا سأرى ردها واحزرو ماذا وجدت القليل من الطعام لقد تركو البعض فقط من اجلي اذا اشفقو علي بلعت البعض وذهبت لغرفتي لاتفاجأ برؤيتهن نائمات على سريري القيت نفسي بينهم وقامت ران لتستلقي فوقنا ونمنا ......___________________
استيقظت على صوت المنبه وكانت الساعة 3 صباحا لابدأ بالشتم بعدها استوعب انني يجب ان اعد الطعام ذهبت للمطبخ وانا مغمضة العينين وفتحت الثلاجة وما لمسته يدي وضعته في فمي بعدها اغلقتها وذهبت لباب المنزل واحضرت الاكياس وحضرت العجينة وابقيتها مغطاة لكي تتخمر خرجت لتبديل ملابسي وعدت بعدها نظفت رخامات المطبخ وقمت بتلميعهن ثم نثرت الطحين وبدأت بفرد العجين ثم قطعتها لدوائر صغير وكانت في تلك الاثناء قد نضج لحم العجل مع البصل والتوابل ثم قمت بوضعهن بالعجينة وهكذا حتى ملأت رخامتين طويلتين بالكامل وضعتهم بوعاء كبير ونثرت بينهم الطحين لكي لا تتعجن ثم غلفتها جيدا وتركتها نظفت الرخامتين من الطحين واحضرت هاتفي من الغرفة فمسكت هاتفي لكن لفت نظري طريقة نومهن فالتقطت الصورة فلقد كانت سي را تحتضن مي راي بشدة وكانت ران تقوم بضرب سي را ومي راي تحرك يديها بعشوائية هههههههه انهن مضحكات . خرجت من عندهن وانا اتفقد الرسائل فلقد رأيت ردها ولحسن الحظ كانت المكونات موجودة فأعددتها وكان طعمها مناسبا كما يكون الجميد ووضعته في وعاء كبير جدا لكنه محكم الاغلاق لا يسرب منه اي شئ وكانت الساعة 6 صباحا ذهبت للكنبة وغفوت هناك ....
بعد وقت سمعت صووت صاخب وصراخ فإستيقظت وفركت عيني بنعاس وسألت ما الامر فقالو ان السائق على بعد ربع ساعة هيا تجهزي لقد تأخرنا صدمت من الساعة فهي 8:45 فذهبت ركضا للحمام اغتسلت ووضعت مرطبات للبشرة وواقي شمس ثم اخرجت سترة من دون اكمام تصل لخصري مع جكيت طويل جدا مغلق من عند الصدر وحتى بدايت قدمي والباقي مفتوح وارتديت بنطلون ليس ضيقا وانما مناسب مع حذاء رياضي اسود اللون وسرحت شعري وجعلته ربطهما ذنبين منسدلين على جانبي كتفي ووضعت اكسسوار لطيف على مكان الربطة ومسكت حقيبتي وخرجت كان سائق في المنزل لكي يحمل ما قمت بإعداده ووضعهم بالصندوق وركبنا السيارة ووصلنا للشركة القينا التحية على الجميع وبدأنا بالعمل فنحن نريد الانتهاء بسرعة البرق من هذا التعاون. وبما ان الاجواء هنا غير مرتفعة الحرارة جدا اكتفيت بوضعها في احدى زوايا الغرفة وهنا اكملنا تأليف الاغنية معا وكانت الكلمات جميلة فكل منا وضع جملة صغيرة او كلمة او نصا كان الامر ممتعا الاستماع لاراء الجميع بعدها بدأنا بتصوير MV كان ممتعا ومتعبا ايضا لم استطيع ان اكمل معهم لاني توجهت الى مطبخ الشركة واعددت الغداء وسكبته بوعاء دائري مسطح كبير وزينته ببعض من رشات الفلفل الاسود والنعناع المفروم ناعما منظره لا يصدق وقمت ايضا بمساعدة العاملين بتجهيز بعض الارز الابيض والاطعمة الكوريا فلم اريد الاكتفاء بطعامي فقد لا يعجبهم ووضعناهم على الطاولة وذهلت من منظره كان كالحلم لا يصدق .....
أنت تقرأ
طريق نجوميتي 🌟
Teen Fictionرائعه و اكثر من مدهشة هذه الحياة لقد عانيت وصبرت وها انا هنا الان اقف امام الجميع لقد حققت مالم احلم به من قبل 🌟😍 هذا ليس بخيال انا وصلت الى النجومية فقط بجهدي الخاص كم اعشق هذا المكان لقد اذاب قلبي من شدة السعادة انا احب هذه الحياة 💙💚💛💜💟