PART 27

11 4 16
                                    

ها قد وصلت للمنزل ام اقول مجمع سكني فنحن عائلة تعيش معا فكل اعمامي في عمارة والعمارة الملاصقة من اليمين عناتي جميعهن ثم من اليسار ابناء اعمامي وهكذا ...... يوجد 6 عمارات لعائلتنا انها عائلة غريبة بمعنى الكلمة ......

دخلنا لمنزل العائلة انه المنزل الذي يتوصت العمارات هذا منزل جدي بعد وفات جديي قام ابي واعمامب بترميم المنزل حتى اصبح مكون من 3 طوابق وهنا الجميع يستطيا الدخول والخروج من دون اذن فكل واحد من العائلة عندما يصبح عمره 18 نسخة للمفتاح وكل فرد تعني كل فرد عائلتي ضخمة كثيرا فأنا لدي 5 اعمام و5 عمات كلهم لديهم ابناء وبنات اقل عم لديع ابناء هو عمي خالد لانه الاصغر لديه 5 ابناء وبنتان ..... بالطبع لم احسب والديي فهو الاقل انجابا فنحن ابنان وفتاة واحدة لهذا عكس عمي سالم فهو الاكبر ويعتبر جد الجميع فهو كبير العائلة لديه 7 ابناء و7 بنات (😂😂 عارفة شو رح تحكو بس شو اعمل هاد الي خطر عبالي) وتخيلو عماتي مع اعمامي الباقين نحن جميعنا نساوي 100 شخص غير ابناء الابناء وابناء ابناء ابناء الابناء ...........

دخلت منزل العائلة لافاجأ بالجيش الذي امامي لابتلع ريقي وابدأ بإحتضانهم واحدا واحدا وتقبيلهم واحدا واحدا اتعلمون اشعر اني على وشك الموت وهم يريدون توديعي 😅 حقا!

بتد نصف ساعة من الاحضان والتقبيل سقطت على الأرض في الممر من شدة التعب فردت يدي وقدمي لكي امنعهم من المرور لكن انتم تعلمون كل المنازل يستحيل ان تخلو من الاطفال لأشعر بكل واحد منهم يتعمد اخراج معدتي من فمي لم يتوقفو عن السبر فوقي يبدو اني سأموت 😵 .....

بعد لحظات شعرت بأحدهم يسحبني من تحت هذا الفيلق وهو يضحك ليقول

"لم تتغيري لهذا عمتي سناء تعمدت جعلهم يفعلون هذا"اااااااااخ

"عمتيييييييييييي سنااااااااااااااء"صرخت بأعلى صوتي لاذهب اليها ركضا ليمسكني بهاء ويقودني الى غرفة الرجال ويقول

"يريدونك"

"نننن ننن الا تريد القاء التحية"

"لا أهتم"

"نننن ننن"لندخل ثم افلتني كدت ان اقع لو لم امسك بشعر احدهم لالتفت واراه انه جمال يا الهي انه مخيف فلينقذني احد انه وحش العائلة اكثر شخص يخافه الجميع بعد عمي سالم .... لأتدارك الامر فاقول

"مرحبا كيفك شو اخبارك اشتقلك بتعرف ابنك ابو الشهرين مز هاد جوز بنتي حافض منيح اوك"لاهرب منه واختبئ عند عمب سالم فهو ابنه وهو الوحيد الذي لا يخاف منه .... اما عن الباقين لم يتوقفو ابدا عن الضحك

"غبية اكبري عقلك شوي"جمال

"انا الي اكبر عقلي شوف ابن عمك الي ما حكالي كيفك الحمد الله ع سلامتك جرني لهون بعدين رماني"قلتها ببكاء لعل وعسى ان يشفق علي ...

طريق نجوميتي 🌟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن