مرت سنتين على ترسيمنا سأختصر لكم الكثير من الاحداث
حسنا في اول عطلة لي تذكرونها صحيح اليوم الثال منها ذهبت لزيارت مي راي وبقيت معها مدة يومين وقمت بزيارة مي ران وخرجت للتسوق معهما تعرفت على عائلتهم كانو رائعين ولطفاء بعدها قمت بالتجوال بسيوؤل ودانجو وغرها الكثير برفقتهم ..... وبالطبع تذكرون ما قاله لي مساعدي حين سألني 8 ام 9 مساءا بصراحة لا اتذكر ان كنت اخبرتكم عنه لكن نتيجة هذا السؤال في اول يوم عمل بعد العطلة
دعينا للعشاء مع BTS اصبحت علاقاتنا معهم امتن خلال السنتين حتى انني اصبحت مقربة من كوكي ويونغي وجين وتاي وهوبي وجيمين ونامجون 😆 لقد تقابلنا كثيرا وقمنا بعروض كثيرة معة واصبحنا اصدقاء حتى انهم اخرجو علينا الكثير من الاشاعات بشأني فلقد قالو انني اواعد جونغكوك ومرة أخرى قالو اني اواعد شيمون ومرة اخرى تشانيول وكاي ولانني تحدثت عن المغني المنفر كيم دونغ هان -احب صوته كثيرا- فلقد اصبحنا حبيبين رغم انني لم اره ابدا وجها لوجه ....
تذكرون المدير المزعج الاناني الجشع لازال كما هو اغضب منه كثيرا هو لا يطاق ابدا وهو يكون سعيدا جدا بسبب شهرتنا اتسائل عن سعادته رغم كرهه لنا
وبالنسبة للمعجبين في الحقيقة في كوريا المعجبين قليلين جدا لكن من الدول العربي يوجد الكثيرين من المعجبين والداعمين لنا وامريكا تعج بمعجبينا فلقد وضعنا له اسما وهو F.TO.F زهو يعني FRIEND TOGETHER FOREVER اسم بسيط لكن جميل على اية حال امر رائع بل مدهش لقد قمنا بصنع موقع ونشرنا عنه وجعلناه ب50 لغة لكي يسطيع اكبر عدد من الناس مشاهدتنا وفي هذا الموقع ننشر يومياتنا للمعجبين هي بالاصح اسبوعياتنا لاننا ننشر كل اسبوع مرة عنا وبعض الصور الجملية مقاطع فيديو نلطقتها لبعضنا والكثير مو المسابقات ..... لقد اصبح لدي عل انستقرام اكثر من مليونين متابع لقد تعديت زين مالك 😢😢 لا اصدق مدى سعادتي افتخر بنفسي كثيرا ....
تذكرون بالطبع المزعج الذي لا يتوقف عن ازعاجي لقد قمت بإخباره عن ماضية بأكمله لم ابقي شخصا الي وتحدثت عنه ...... وفوق هذا مواضيع محرجة لي لكي ينشرها لكن لا توجد اي استجابة منه اتعلمون اشك انه الجن هذا هو الحل الوحيد ولقد صارحته بالامر .... اممم تعلمون اشك بانه ابن عم او عمة او خال او خالة يحبني كثيرا ويريد ام يتزوجني وهو الان يشتاق لي اليس الامر منطقيا اكثر فهذا يشبه المسلسلات على ما اعتقد .....
تذكرون اخباري لكم عن مفاجأة سأقدمها لوالدي لقد جعلتهم يسافران بالطائرة للمرة الاولى ليأتيان الى كوريا قضيا معي 3 اشهر ممتعة زرنا اماكن كثيرة عرفتهم على صديقاتي واستمتعنا معا قظيت اجمل لحظات حياتي برفقة عائلتي كانت ايام جميلة وممتعة .....
اما الان نحن جميعنا الان نحضر انفسنا لعشاء مع BTS سيكون في افخم مطاعم كوريا طلبنا عدم وجود الصحفيين لأخذ راحتنا وهكذا
أنت تقرأ
طريق نجوميتي 🌟
Teen Fictionرائعه و اكثر من مدهشة هذه الحياة لقد عانيت وصبرت وها انا هنا الان اقف امام الجميع لقد حققت مالم احلم به من قبل 🌟😍 هذا ليس بخيال انا وصلت الى النجومية فقط بجهدي الخاص كم اعشق هذا المكان لقد اذاب قلبي من شدة السعادة انا احب هذه الحياة 💙💚💛💜💟