PART 36

24 3 7
                                    

"اااااااه رأسي"فتحت عيني للشعر بصداع والم ما الذي يحدث معي ..... التفت يمنى ويسرى لاجد نفسس مستلقية على الممر المؤدي لغرفتي

"شو صار معي انا كنت في الصالون (غرفة المعيشة) ليش انا هون"ليعود الم رأسي مجددا لكن اقوة بكثير ..... فامسكت رأسي بقوة وانحنت للاسفل واشعر بدموع تنزل على خديي ما الذي حدث لا اذكر شيئا لماذا ابكي ما هو اليوم .... فذهب الى غرفة المعيشة وامسك هاتفي  لماذا لماذا الم يكن من المفروض ان الامس كان 5 / 1 لماذا التاريخ اليوم 7 /1 .... اشعر بالدوار والغثيان ... فركض نحو الحمام وابدأت بالتقيئ انا متعبة جسدي لا يتحرك ما بي مالذي حدث قبل يومين  اااااااااا لا اذكر شيئا لماذا؟ ... فتحت هاتفي مجددا لأرى 100 من المكالمات الفائتة لارى نصفها المدير وربعها المسعاد والباقي من الفتيات ..... توجهت للمطبخ بتعب وخمول فتحت الثلاجة تناولت منها الكثير من الخضار واخرجت بواقي ذالك اليوم وبعض الحلوى التي اشتريتها برفقة محمد ..... تناولت طعامي وانا افكر كيف اثبت ان اخر يوم كنت واعية به هو 5 /1 عندما كنت برفقة محمد .... ما هو الشئ .... المكالمة عندما قررت ازعاجه اجل انها هي لافتح هاتفي للمرة الثالثة وها هو الاثبات انه نفس اليوم الذي اذكره حسنا ما هو الاثبات انني لم اقلب هاتفي طوال اليومين ما الذي كنت سأفعله وانا لا اعلم عن نفسي شئ ما هو ..... اليوتيوب دخلت الى السجل وها هو اخر فيديو شاهدته قبل يومين .... هل هذا يعني اني كنت في غيبوبة لمدة يومين  ومن دون اجهزة تنفس قلب والخ كم انا قوية  ..... ماذا علي ان افعل ما هو اخر شئ كنت افكر به اغلقت عيني لاستطيع التذكر بشكل واضح .... امي .. رحمك الله لكن لماذا فكرت بها ما الذي يحدث هذا يذكرني بذلك اليوم عندما ذهبت للقاضي برفقة محمد عندها فقدت وعي ولم اذكر شئ ابدا  هذا يعني شيئا واحدا امممم .... راسي .... لا اذكره ما الذي كان قبل 5 سنين كنت قد كتبت تقريرا عنه ما الذي حدث لكتبي وابحاثي ودراسات ..... يا الهي لمااااااااذا من الغبي الذي يفعل ما فعلته .....

FLASH BACK

اخر يوم في الجامعة

انهيت جميع الامتحانات والمشاريع وكل شئ انها الحرية قلتها وانا ارمي كتبي في الشارع لاتذكر شيئا بعدها امسكت أكبر كتاب وفتحت اول صفحة وبدأت بتمزيقها واحدة واحدة

سيكون تخرجي بعد اسبوعيت اااااااا انا انهيت التعب النكد وأخيرا ✌

وبقيت ارقص واغني بالشارع وامزق كتبي .....

END

حسنا علي الهدوء اظن انني كنت نائمة لا اكثر هذا يحدث اجل انا نائمة لانني متعبة من جولاتنا صحيح كنت متعبة وانا ارتحت كثيرا ليس علي القلق علي ان ارتب غرفة المعيشة قبل مجئ الفتيات ... لانهي طعامي وابدأ بالتنظيف .....



●●●●●

#الراوية

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

طريق نجوميتي 🌟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن