بعد مرور اسبوع ع طلعتي من السجن كلش مرتاح اطب واطلع وامشي بالشوارع ولا عبالك مهزوم ....
رائد:هااااا يالسفاح هسة سيطرت وعرفت شنو المطلوب وشلون يتنفذ????
فارس:هاي هي اعتبره تم....
رائد:كوم وياية نبلش شغلنة...
فارس:طلعنة بالسيارة و ورانة سيارتين طبعا علاقتي برائد كلش قوية هو اكبر مني ومرة حجالي قصته اخوه الصغير انقتل وهو بلش ينتقم الي ان دخل بهذا المجال ومستحيل يكدر يطلع واصلا هو عجبه وصار يحب شغله...
وصلنة لفيلا بحي الجامعة كلش حلوة وفخمة وطلعت منه سيارة بيهة مرة ورجال...
رائد:هذا هو كامل هو وزوجته طلعوا بقوا بس الخدم والحرس وبنته المصون اكيد وغمزلي...
فارس:ضحكت بخباثة وحكيت لحيتي،اكلك ويصير اخذ حصتي مو????
رائد:اكيد يا ابو الفوارس...
فارس:نزلت من السيارة ودخلت للفيلا وشفت حراس بس بالاسم وجمالهة بس4تسللت للبيت بدون ميحسون ودخلت من المطبخ وصعدت للطابق الفوك ودخلت مكتب كامل طبعا حافظ البيت من الخريطة الي جابهة رائد...
فتحت الخزنة وطلعت كل الملفات وضحكت وية نفسي هاي هي شكد سهلة واني جنت شايل،فكرت بنرجس بس تراجعت كلت وصخة ومتستاهل اوسخ ايدي بيهة،بس الي قلب موازيني من سمعته ترزل بالخدامة وتغلط عليهة وتعيرهة ان موزين مشغليهة تستفزني اسلوبهة بعد كل الي صار والي سوته بعدهة بالغرور والجبروت الي هي بية هذا الي خلى شعور الانتقام ينهض بداخلي ونويت ما اطلع الا اطلع حركتي بيهة...
فارس :طلعت من المكتب وتوجهت لغرفتهة فتحت الباب..
وهي كامت تعيط وتصيح عبالهة الخدامة...
نرجس:اااا انت منو??وشلللون دخلت هنا???
فارس:ضحكت بحقارة معقولة ست نرجس نسيتيني لا..لا..لا..زعلت مو جنج ذيج الي تركض وراية مثل الحلبة..
نرجس:جرت مسدس اطلع لا افرغه براسك هسة..
فارس:هجمت عليه وجردتهة من السلاح وشمرته بعيد،حضنتهة من ورة ظهرهة بصدري وخليت ايدي ع ركبتهة،لازم الحلوة متذكرتني???
نرجس:تبجي وخايفة منو انت احجي والله ممسوية شي...
فارس انجن وعاط بيهة وفرهة عليهة وفوكاها تحلفين وضربهة راشدي حلكهة انملى دم كامت تحبي ع ركبهة تريد تنهزم وفارس جرهة من شعرهة و رفعهة ونرجس ظلت تجر بروحهة وتغلط عليه...
ظل يضرب بيهة دماها وملخ شعرهة وشكك عليهة ملابسهة و جردهة من ملابسهة وظل واكف كبالهة ويضحك بحقارة ويمشي سلاحهة ع جسمهة...
فارس:تذكرين يا حلوة الولد الي ارتكبتي عليه انتي والسافل مالتج وخيستوه بالسجن???هااااا تذكرتيه???عطت بيهة حيل هي جفلت...
نرجس:فففففف...ارس????
فارس:هههه شنو انبلع لسانج??تذكرين شكد جنتي تركضين وراية وشكد جنتي تحاولين بس حتى انطيج مجال و وصلت بيج لدرجة ان عرضتي علية فراشج????وهاي اني جيتج البي الطلب....
نرجس:هو والله كله هو كلي اخذج ونزوج وكال نذبه براسك لان انت الوحيد الي عندي مشكلة وياك....
نرجس:لا فارس الله يخليك اني وحدة حقيرة و وصخة بس انت احسن مني...
فارس:صح انتي حقيرة و وصخة مثل مكلتي وراح اعوفج مو رحمة مني لا بالعكس راح اتركج لان انتي ادنى حتى من ان.....وكملهة بضحكة عالية..وهذا احلى فيديو يوصل لابوج وعفتهة وطلعت...
و وصلت الامانة لاصحابه عن طريق رائد والفيديو دزيته لابوهة،و وعدته ارجع انتقم من كل واحد تستر عن ظلمي......
من هاللحظة بدت حياتي الثانية وانخلق فارس جديد مو ذاك الانسان العطوف الي عايش براحة وسعادة،صار فارس السفاح الي الكل يخاف منه وظليت وية رائد ودخلت وياه عالمه وكمت ما اخاف من اكبر واحد وكل شخص اكضيله شغلة اخذ عليه مستمسك بدون ميدري ضمان للايام وهذا كله اني تارك بيت اهلي مقفول ومكتب والدي....
مرت الايام والاشهر وهاي صار3سنين من طلعت من السجن ومارست حياتي طبيعي حتى ولا عبالك داخل سجن واشتغلت بكلشي والحمدلله صار وضعي توب واملك ثروة، وبعد هالفترة قررت ارجع لبيت اهلي..
وصلت لبيتنة وطلعت المفتاح سمعت رجال يحجي وياية:نعم حضرتك تحجي وياية بعصبية???
هاااا شبيك وليدي نسيتني اني جاركم ابو ابراهيم اهلك شلونهم امانة وصله سلامي وظل يحجي وبالي مو يمه وعفته ودخلت كعدت بالمرجوحة جانت بالحديقة كلشي ع حطته،معناها محد يدري اني جنت مسجون يعني اهلي كايلين ان اني مسافر اشتغل ضحكت هيج بكل سهولة بعتوني لكم اكو عالم ولدهة سنين ينسجنون وميعرفون عنهم شي ويظلون يتراددون للسجن بلكت يلزمون خيط عن مكانهم واني اهلي دروا بيه مظلوم وعافوني بلة شنو خافوا ع ابنهم واني لعد مو ابنكم??//
اخذت جولة بالبيت وبغرفتي كلبت بأغراضي لكيت ملزمة مكتوب عليه سامان ابو الحب..ضحكت واذكرت صديق ورفيق الطفولة وقررت لازم اوصله...
قررت اشيل كلشي من بالي وقررت اترك كلشي عرضت البيت هو والي بيه للبيع وعرضت المكتب واثاثه هم مجانت تهمني الفلوس لا جنت بس اتمنى اخلص من كلشي متعلق بيهم وكلشي يذكرني بيهم...
حاليا.....2018......---
أنت تقرأ
مهرة في عرين الأسود
Romanceفتاة تقع بين صراع الاقوياء،،، عندما ينزرع الغرور والتكبر في نفس الانسان ومعها مزيج القسوة والعنف تصبح الروح البشرية خارجة عن السيطرة وتحكم بنفسها العالم دون الاهتمام بما الحقتهة من اضرار بمن حولها....