بسم الله الرحمن الرحيم.
نبداء🌺ايطاليا. ميلانو. الساعه ٣٠؛٣
في ليلة ممطرة في مكان شبه مهجور. كانوا رجال مجتمعين حول رئيسهم مكونين من ٧ رجال مع سياراتهم السوده واقفين قدام الكراج حق السيارات. وقف رئيسهم وكان باين عليه انه في الثلاثينيات او اقل وقالE؛ سوف نبداء المداهمه عند الرابعه والنصف والان هل الجميع لديه المخدرات. هز الكل راسه علامة الموافقه!!
كان بيتكلم واحد من رجاله. الا ويسمعوا صوت طلق ناري ناظروا يمينهم وشمالهم من الخوف ولا لقو شي قال واحد منهمE؛ رئيس ان المكان خطر فلتذهب الى السيارة.؟؟
ما سمعوا رد من رئيس ويلتفتوا كلهم ويشوفوا رئيسهم مطلق عليه في منتصف راسه وميت على الارض.!
انفجعوا وجلسوا يهزوا رئيسهم يقوم ولكن مااتحرك. بعد ثواني داهمت الشرطه المكان واخذوهم السجن!!.
.
.
فوق السطح كانت جالسه تحط المعدات حقتها وتضبط السنايبر عشان تصطاد. هذي العمليه عندها كأنها لعبة اطفال يلعبوا بمسدس مويه ولاكن هي مويتها مو بيضاء نقيه مويتها حمره ملوثة!!.
ًرفعت السنايبر بعد ما جهزته وماانتظرت دقايق واطلقت الرصاصة خلصت شغلها واخذت الشنطه حقتها اللي في الارض وراحت وهي في الطريق جا قدامها واحد من الفريق E؛ يبدوا ان عمل اليوم سهل جدا بما انك ستعودين مبكرا.؟
طنشته وكملت طريقها. لحقها وحط يده فوق كتفها وقالE؛ لماذا انتي تتجا...... ما كمل كلامه الا وهو طايح على الارض. E؛ لا تلمسني سأقتلك في المره القادمة.؟؟
كانت تقولها والشرار يتطاير من عينها.
ناظرها اللي طايح في الارض وقالE؛ اوووه شرسة كما يقال عنك. ولكن تعجبينني يا فتاة.السعودية. جدة. مركز القوات المسلحة.
.
؛ رئيس باين انهم هذي المره مروجين مخدرات كبار ماراح نمسكهم بهذي السهولة.
ناظره الملقب بالرئيس وقال؛ الا بنمسكهم هذي العملية بتصير بتسكت تام لازم مااحد يعرف من السكان على اللي صاير.
جا واحد من خارج الغرفه وفي يده مستندات وقال؛ رئيس مكافحة الجرائم جاي من ايطاليا لهنا ويبغا يزورك.
استغرب وقال؛ تمام جهز لي غرفة الاجتماعات وانا بجي. وقفه وقال ثاني؛ متى بيوصل.
قال له؛ بعد ١٠ دقايق لانه هبط من الطياره.
ناظره وقال بعصبية ؛ وليش محد قالي من قبل.
قال وهو خايف؛ والله ماندري تونا درينا قبل دقايق.
اخذ نفس عشان يهدي نفسه وقال؛ تمام تمام دقايق واكون في الغرفه استقبلوهم وحطوا لهم الضيافه وانا اجي.
هز راسه وكل واحد راح لشغله..
.
بعد دقايق.
كانوا متواجدين في الغرفه مع الرئيس الايطالي.
قام وقالE؛ اهلا وسهلا معك عبد العزيز ال...
وقال الرئيس الايطالي E؛ تشرفنا وانا تشارلز بينوليت.
قال عبد العزيزE؛ تشرفنا. ولكن هل لي ان اعلم سبب زيارتك لنا.؟؟!!
قال تشارلز وهو يبتسم وكان رجال بعمر الخمسين ووجهه صار فيه تجاعيد من تقدمه في السن.E؛ انه عن عصابة المخدرات لقد قتلنا اربع رؤساء لهم والان تبقى اثنان وهم يتواجدون هنا في السعودية اتمنى اننا نستطيع المساعدة.
رد عبد العزيز وهو رجال بعمر الثلاثين بشعر اسود وعينان بنية عسلية وبشرة بيضاء حنطية E؛ حقاً ونحن كنا نعمل على هذه القضية في الاساس وشكراً لكم اذا تريدون المساعده فأنتم على الرحب والسعه.
ابتسم تشارلز وقالE؛ إذاً نحن شركاء في هذه العملية.
قال عبد العزيزE؛ نعم نحن شركاء. ولكن هل ستعمل معنا ام ستجلب فريقاً اخر.!!
قال تشارلز E؛ انا لااعلم كيف اتحدث العربية لذلك قد يكون التواصل مع مجموعتك شيئ ليس بسهل وأيضاً هم لا يثقون بي لانني اتي لأول مره. لذلك سأجلب فريقي مكون من شخص واحد فقط.
استغرب عبد العزيز وقالA؛ مكون من شخص واحد ولكن كيف. لا يمكن يجب ان يكون فريقا كامل.
ناظره تشارلز وقال بضحكةE؛ وجودها وحده يغطي عن الف محارب هي الوحيدة التي قتلت الرؤساء جميعهم لوحدها. ولكن لا مانع لدي ان اجلبهم جميعاً ففي النهاية سيكونون مثل شجرة الزينه امامها.
عقد عبد العزيز حواجبة وقال E؛ وهل هي فتاة.؟؟
قال تشارلز E؛ بما انني اتحدث بصيغة المؤنث اجل فهي فتاة ولكنها عن الف رجل قوية بحق.
استغرب عبد العزيز وقال في نفسه؛ مين هذي البنت اللي بتنضم لزي كذى اشياء. وخمن براسه انه هذا الشي عندهم طبيعي.
قال تشارلز وهو يعطي عبد العزيز ملفE؛ هذه هي سيرتها الذاتيه كاملة.
فتح هبد العزيز الملف وشافها حاطه كمام وركز بعيونها وقال في نفسه "من متى عندهم نساء عيونهم تشبه عيون العرب" طنش السالفه وشاف معدل قوتها والعلامات والشهادات اللي اخذتها مكافئة من الدولة وقال E؛ يبدوا انها حقاً شخص كفوء حسناً لتجلبها ولكن متى ستأتي.
قال تشارلزE؛ غداً في الساعة الثامنه مساء وستأتي الى المركز هنا. اه وللمعلومية لم اراها تنام قط لذلك وضعت شرطاً على انها ستكون داخل المبنى طوال الوقت ولن تخرج الا للمهام.
زاد استغراب عبد العزيز من تصرفاتها ولكن مااهتم مره وقالE؛ حسناً لها ذلك سيتم تجهيز غرفة لها.
راح تشارلز وجلس عبد العزيز في مكتبه وقال وهو يناظر الملف؛ ليليان بورليتيان. همممممممم. همهم مع نفسه وقال " والله مو عارف كيف بيكون لبسها زي الافلام. انا ماادري ليش قبلت فيها بس واضح انها مرره متمرسه" امرنا لله وقفل الملف ورجع للبيت الساعة ٣ الليل فتح الباب واللمبات كانت مطفية والبيت هدوء ما فيه صوت. دخل وقفل الباب بشويش عشان لااحد يسمعه. ومشى عشان يطلع الدرج الا ينحذف عليه شبشب اكرمكم الله. ناظر وراه وهو عارف مين؛ وين كنت عشان ترجع الساعة ثلاثه لا كنت جلست كمان اكيد عجبتك الجلسه كانه ماعندك احد ينتظرك..
مسك ضحكته وراح عندها وقال؛ حبيبتي انا وليش ماافي احد ينتظرني انتي موجوده يا حياتي انتي.
جاه صوت من وراه؛ استحي على وجهك تتغزل بزوجتي.؟؟
ناظره وقال؛ يبه مين يشوف هذا الجمال وما يتغزل حرام عليك.
جا ابوه لعنده وقال؛ يا ولد سكتلك كثير ترا ابعد ابعد عن مرتي يالي ماتستحي.
ضحك عبد العزيز من قلب وقال؛ يمه ابوي يغار عليك ووووه.
جاه صوت من فوق؛ واناا محد يحبني.
كلهم ناظروا فوق.
نزلت من فوق وراحت لابوها وقال؛ مين ما يحب شمعة بيتي فديتك يا شيخه الشيوخ.
قال عبد العزيز بغيره لاخته شيخه.؛ ماشاء الله نزلت وعلى طول بالاحضان وانا لا جيت الشباشب يكرمكم الله تترمى علي من كل مكان يا مبدل الاحوال.
ضحكت امه وقالت؛ عشان ماتتاخر ثاني مره علينا مين يجي من الشغل الساعه٣ الليل..
قال عبد العزيز وهو يستريح على الكنبه؛ والله يمه كان يوم طويل مرره.
جلست امه وقالت؛ يا يمه ما نويت الزواج .
ناظر امه بطفش من السالفة وقال؛ يبه قل لها اني ماراح اتزوج بنت اختها الحيه؛.
قالت الام وهي معصبه؛ عيب يا ولد عيب وش ذا تقول عن بنت خالتك كذى.
قام واعتدل بجلسته وقال؛ يا يمه ما شفتي وش سوت وانتي ناويه تزوجيني بيها ما هقيتها منك.
قالت شيخه؛ ايوه يمه تراهي مهي هينه حتى كل ما تشوفني تجلس تتقرب مني عشان عزيز.
قالت الام؛ انتي اص ولا كلمه عيب تقولي كذه لبنت خالتك.
قالت شيخه؛ والله هو كذى ايش نسوي.
قالت الام وهي تطنش بنتها ؛ ما قلت تزوجها قلت ما ودك تتزوج يعني اختار بنفسك.
وقف وراح لعندها وباس راسها ويدها وقال.؛ افداكي انا يا يمه بس مو وقتها ماسكين قضيه بيع مخدرات واليوم الرئيس الايطالي جا لعندنا وجايب معاه فريقه المشكله مرره قوية بس لا يطلع لااحد تكفين يمه.
باست راسه وقالت؛ يا يمه انت طيب روح ريح وانشاء الله الصباح رباح يلا روح.
طلع وراح اتحمم ونام..
ايطاليا. ميلانو. الساعه ٣ الليل.
جالسه في السطح ماقد ذاقت طعم النوم تغفو وتقوم تغفو وتقوم وهي على ذا الحال. ومكانها المفضل السقف ما يهم هيا فين بس تحب تجلس بذا الوقت في السقف سواء كان مطر او غيم او قمر تجلس بذا المكان بردوتها اكثر من بردوة الشتاء ماتهتم لرأي الناس من حولها دايم لوحدها. شابه ذات ال٢٧ عاماً بشعر فضي غريب وعيون سوداء جميله تتلألأ في الليل." يا عاشق الليل ناديني ولندائك داويني وفي عتمتك احتويني. يا قمري اضئني وابعد عني ألآمي واحازيني اعزف على صمتك موسيقى لا يعلم عنها الا من رأى اقاويلي"
انتهى ❤️
اتمنى عجبكم البارت 🌺
اكثر جزء عجبكم؟
اكثر جزء ماعجبكم.؟
اسلوبي في الكتابة؟واخيراً ٢٠ فوت ١٠ نجوم اكمل. ثانكيو
أنت تقرأ
هذه طلقتي الاخيرة💣
Actionان عزفت موسيقى فستكون طلقتي التي كانت في ذالك المكانِ............... 💢 لا اسمح بنقل تعبي. 💢 الرجاء التفاعل💕 للمزيد من الاحداث تابعو الروايه 🌺 لا تحكم على الروايه من غلافها او من اول شابتر❤️💓