shoot(6)💣

12 1 1
                                    


بسم الله نبداء 🌺.
.
.
.
.
.
.
.

الساعه ١٢ الليل. السعوديه. جدة. بيت الجد سلطان.

كان الكل جالس في مجلس الرجال من حريم ورجال وكبير وصغير. اتصل عبد العزيز وقال للجد يجمع الكل والكل جا من نص نومه ومن بيته واتجمعو.
جالسين بتوتر في المجلس محد عارف ايش جالس يصير.

حمدان.؛ يبه وش صاير ليش مجمعنا في نص الليل!؟
سالم؛ اي يبه ليش مجمعنا نص الليل في شي تحتاج شي!؟.
محمد؛ اسكتو انت وياه قالك ابوي لما يجي عزيز نعرف.
ناظروه حمدان وسلمان وسكتو.
همست لين لشيخه وقالت؛ تظنين انهم لقو ولد عمي.؟
قالت شيخه وهي ماسكه يدينها ومتوتره؛ انشاء الله يارب.

.
.

في المركز بعد ما لبست عبايه وغطت راسها واتلثمت خرجت وهي تشوف اخوها جالسين يضمدوله جروحه راحت له وربتت على شعره وهي تناظره بحنان وهو مسك يدها وباسها وقال؛ افتقدتك يا قلبي انتي.
باسته في خده وقالت؛ عيوني انا وانا افتقدتك.
اتحمحم عبد العزيز وقال؛ والله كانه زوج وزوجته مو اخ واخته وضحك.
ضحك لؤي وقال؛ والله نحنا نتكلم كذه عاد مدري انتو تتهاوشون.
ضحك عبد العزيز وقال؛ صح عليك يلا بنروح جدي منتظرنا وناظر ليليان وقال؛ وينتظر منك السالفه كامله.
وقالت؛ تمام.
.
.
ركبو السياره واتجهو للقصر.

.
.

بعد دقايق كانو واقفين قدام باب القصر وقفت السيارة ودخلو كلهم المجلس.
.
.

كانو جالسين بهدوء وكلهم مو على بعضهم. فجاءه انفتح باب المجلس ودخل لؤي وعبد العزيز ولانا.

الكل ناظرو الباب مين جا قام الجد وراح لؤي وحضنه ونزلت دموع من عينه وهو يربت على ظهره افتقده افتقد ريحه ولده وباس راسه وقامو الكل وعرفو انه لؤي ولد سلمان وانهم انقذوه وسلمو عليه والكل جلس لاحظها الجد وقال؛ مين انتي يا بنتي؛ لانا فتحت فمها بصعوبه وهي مهي مصدقه انها شافتهم شافة اهلها دم ابوها جالسين قدامها؛ ل لانا سلمان بن سلطان ال. وانفجرت بكى قام الجد وراح لها وحضنها وهو مو مصدق فرحتين بنفس اليوم رجعو احفاده رجعو نظر عينه.

قامو الحريم وكل وحده مسكتها وسمت عليها الرحمن الكل كان مصدوم واكثر وحده مصدومه كانت شيخه راحت عندها وبعدو كلهم وحضنتها وانفجرت بكى معاها عرفت لانا انها اللي ذكرتها امها اكثر من بنت عم تعتبرها اختها.

.
.

بعد ما هدت الاوضاع.
جلسو لانا ولؤي جنب الجد واحد على اليمين وواحد على اليسار وحاضنين الجد والجد حاضنهم وقفت لانا وجلست في النص والكل استغرب وخرجت من شنطتها دفتر صغير وقالت؛ اول قبل كل شي واضح من عيون الكل يبغى يعرف ايش السالفه وكيف وليش؟!.
ضحك مشاري بهمس وقال لتركي اللي جنبه؛ واضح انها عاقله وتفهم بسرعه.
ناظره تركي وقال؛ والله انك فاضي خليني اسمع الاكشن.

هذه طلقتي الاخيرة💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن