shoot (4)💣

14 3 0
                                    

بسم الله نبداء 🌺.

صباح يوم جديد.
السعوديه. جدة. مركز القوات المسلحة.

كانت جالسه فوق السرير وقالت؛ اااح الحين كيف اصلي هم يحسبوني اني مو مسلمه احم.
خرجت من الغرفه وراحت قالت لواحد من الموظفين بصوت متخفض؛ هي هي انت.
ناظر الموظف وراه وكان عامل نظافه لوحده في هذا المكان لان توه اذن الفجر؛ تفضلي بغيتي شي جيعانه.!
قالت بتوتر؛ اسمع بقلك شي بس ماتقوله لاحد تكفى!
ناظرها وحن عيلها وقال؛ اتفضلي اتكلمي ماراح افول لااحد.
ناظرته بابتسامه وقالت؛ ابغا شرشف صلاة وسجاده اذا ماعليك امر ابغا اصلي.
ماخفا عليها صدمته واستنتج انها مسلمة وقال؛ تمام ولا يهمك دحين اجيبه لك.
وراح يجيب لها شرشف الصلاة والسجاده.
اتنهدت بارتياح وقالت؛ اااوه كويس الحمدلله.
وراحت لغرفتها بعد مااخذت الشرشف والسجادة وصلت ركعتين السنه وركعتين الفجر وسبحت ودعيت ربها. لبست الكمامات السوده وحطت فوق راسها الكاب اللي ملصق عليه الشعر الفضي عشان يخفي شعرها وربطت شعرها الاصلي سوته ظفيره وبعدها رفعته كعكة عشان لا يفتح. لبست جينز اسود وبلوزه طويله سوده فضفاضه وفتحت الشنطه حقت السلاح وبدأت تنظفه وترتبه. خلصت من تنظيفه وراحت برا وسألت العامل نفسه انه فين مكان التدريب وارشدها لمكان التدريب وكان المكان عباره عن برحه كبيره مره يتوسطها نقاط ضرب وكان حول البرحه مضمار للاحصنه وكان في مكان مخصص للاحصنه وفي مكان مخصص للسهام بمعنى اكبر كان يلبي احتياجات اي مقاتل.
انبهرت من جماله وراحت عند التصويب واخذت المسدس وصوبت وهي بتمشي على كل النقاط وصوبتها في النص تركت المسدس وراحت للسهام واخذت ثلاثه سهوم ورمتهم مع بعض ودخلو في النقاط الثلاثه وراحت للاحصنه وشافت حصان اسود صهيل جميل راحت عنده وحطت يدخا عليه هو استجاب لها وجلست فوقه وبدت تجري على المضمار خلصت من الحصان وراحت للملاكمة وفكرت وقالت " والله بجي مل يوم هنا لما ما يكون في احد بدل الحر هذا الليل يكون برد او معتدل فبلبس البدي بس والله فكره حلوه" وبدأت تلاكم خلصت وشافت انه ماعندها مكان تصوب منه لان كل شي يعتمد على التصويب القريب طفشت وراحت فوق البنايه اللي تطل على التصويب وجهزت عدتها عشان تصوب وطلقت واتفاجأت.............

.

بيت سلطان آل.
مجتمعين كل الاهل كبار صغار بنات اولاد كلهم مع بعض.
معلومة. طبعاً كلهم مجتمعين عشان موضوع ولا البنات ما يجلسو مع العيال بدون سبب.

قال الجد سلطان؛ انا جمعتكم اليوم، لان في موضوع كبير لازم اقوله لكم.
مشاري؛ والله وحدي هيبه طلع.
ناظره الجد بنص عينه وقال؛ ياولد استحي على وجهك قبل لا اشوتك من هنا.
اتوتر مشاري وقال؛ احم اسف اسف كمل طال عمرك.
ابتسم الجد وقال؛ لقينا ولد محمد لؤي.
فرح الكل وقالت ام فيصل؛ بس ياابوي كيف ومتى لقيتوه.
قال الجد بابتسامه؛ كان مع ابوه في ايطاليا وامه واخته بعد ماصار الحادث طلع عايش وواحد من اللي كان يشتغل في المستشفى قال لنا انه حي مهو ميت.
فرحوا البنات والامهات على هذي المناسبه قامت ليان قالت بتوتر؛ جدو
ناظرها الجد وقال؛ عيون جدو تعالي ليان قلبي تعالي.
(ليان احب الابناء للجد يحبها بشكل لانها اكثر وحده كانت مع لانا واكثر وحده اتأثرت لفقدانها وكانت لانا من اغلى الاشخاص للجد وبعدها ليان.)
راحت وجلست جنب جدها وقالت وهي شويه وتبكي؛ جدي لانا مافي لها خبر.
سكت الجد واتنهد وهو عارف ليان بتبكي وبيتبعوها البنات زي كل مره وقال؛ انشاء الله يا بنتي زي ما لقينا لؤي بنلاقي لانا كمان.

هذه طلقتي الاخيرة💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن