shoot(2)💣

19 4 1
                                    


بسم الله نبداء 🌺
ايطاليا. ميلانو. الساعه ٤:٠٠ عصراً

اتقدم نائب الرئيس وقالE؛ ستذهبين الان هل اخذتي معداتك.
هزت براسه علامه على الموافقه.
كمل كلامه وقالE؛ جيد. انتي ستكونين بخير لا داعي للتوتر.
ناظرته بنظره مافهم معناها وقالت E؛ لست ضعيفه كي اتوتر واذا كنت مصر على تلك الفكره فلترمها من رأسك كارل لن اتزوجك مهما حييت.
اتنرفز كارل من كلامها وقالE؛ هه حسناً سنرى عندما تعودين.
ناظرته بقرف ومشت. هي تعرف اعمال كارل القذره وقالت للرئيس بس الرئيس قال خليه معاهم وبيمسكه عشان كذه هي ساكته. توجهت لصالة المغادرين بعد ما ودعت الجميع. ما كونت صداقات ولا اهتمت كل اهتكامها تمسك الشخص اللي كان السبب بتدمر حياتها.
؛ الرجاء من الساده المغادرين التوجه الى الطائرة الان ستقلع بعد ٥ دقائق.
سمعت نداء الطياره وراحت متوجهه له وهي كلها امل انها تلاقي عيلتها وتعرف مين السبب في مقتل ابوها وامها لعل وعسى تعرف من عيلتها.

.

السعوديه. جدة الساعه ٧:٤٥ العشاء

.

منتظرين عند باب المركز جيتها. كان لابس اللبس الرسمي وطالع رزه بسكسوكته المرتبه والثوب والغتره والاحجار اللي مزينه الثوب كان طالع جميل بمعنى الكلمة اللي بيشوفه بيخق عليه.
هزه واحد من الفريق وقال؛ رئيس والله انك باين رزه بتتزوج اليوم.
كشر عبد العزيز وقال؛ اص اص والله لا ازوجك انت بكرا انتظر بس.
ضحك تشارلز وقال Eيبدو انني انا الذي سأتزوج لامره الثانيه من كلامكم هذا.
اتفاجأ عبد العزيز وقال E؛ هل تتحدث العربيه..
قال تشارلز؛ Eلا لا اتحدث ولكني افهم بعض المصطلحات بفضل ليليان.
قال عبد العزيز باستغراب اكبر؛ Eوهل هي تتحدث العربيه.؟؟
قال تشارلز E؛ نعم قليلا ً لانها تحب الكتب فتعلمت انها تعلم العديد من اللغات مثل الفرنسيه والالمانيه والنمساويه... حقاً الكثير لا استطيع عدهم.
هز عبد العزيز راسه وقال "شكلها مثقفه يارب تكون مستره ولا امي بتذبحني".

في مكان ثاني.

هبطت الطياره في السعوديه خرجت من الطياره وهي حاطه الكاب بحيث يخفي شعرها كله. وحاطه كمامات سوده ولابس بلوفر وسيع وبنطلون وسيع مو مظهر مفاتن جشمها وحاطه شال على رقبتها بحيث انه محد يعرفها.
تقدمت تاخذ شنطتها. الا جا شرطي ومسكها من يدها وقال؛ انتي مين. اتأفئفت وبعدت يدها وخرجت بطاقتها وعلقتها على ملابسها عشان يعرفوا مين هيا.
بعد الشرطي عنها وقال؛ اسف طال عمرك اتفضلي من هنا رسلنا رئيس القسم ناخدك.
حركت راسها وقالت؛ تمام.
استغرب الشرطي تحدثها بالعربيه. ولكنه مشى وراها عشان يروحوا للسيارات.

كانوا متتظرين وصولها الساعه٨:٠٠.
وصلت سيارتين جيب نوع مرسديس سودا قدام الفسم خرجوا الشرطه منها وفتحوا الباب الا يخرج منها شي صغير كانت قصيره بالنسبه للرجال كان طولها ١٥٧ كانت قصيره.
استغربوا الرجال انها مرره محشمه. خرجت وراحت عند الرئيس تشالرز وانحنت وقالت E؛ لقد اتيت سيدي.
اتهمهم تشارلز وكان بيحط يده على راسها الا بعدت نفسها بغضب وقالت؛ E قلت لك لا تلمسني.
اتفاجؤ من ردة فعلها وقال تشارلز بتوتر؛E انا اسف ليلي لن اعيدها.
حركت راسها وقال تشارلز؛ هذا رئيس القسم عبد العزيز آل...... انتبهت للاسم واتفاجأت. انتهبت على سلامه لها وقالت؛ اتشرفنا.
قال عبد العزيز؛ والله وطلعتي تعرفي عربي.
ناظرته برفعة حاجب وقالت؛ اكيد اعرف..
ناظرها عبد العزيز وقال؛ " وطلعت محشمة وانا حسبتها زي الافلام عزيز لازم تترك الافلام هذي".

هذه طلقتي الاخيرة💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن