shoot(5)💣

13 1 0
                                    

بسم الله نبداء 🌺.

.
المملكة العربية السعودية. جدة. القوات المسلحة.
.
الساعه ٩ الليل.
الكل مجتمع في غرفة الاجتماعات جالسين يتجهزو وهي كانت في غرفتها تتجهز وتصلح السنايبر وتعدل الكاتم طلعت السلسال حقها ماتتذكر مين اعطاها هذا السلسال بس تحسه عزيز عليها مره دايم قبل ما تطلع مهمه تبوس السلسال وتسمي بالرحمن تحس انها مذنبه بزياده جالسه تقتل ناس مااذوها بس عشان بلدها وعشان تعرف ايش صار لأهلها، دخل عليها عبد العزيز وهو يتحمحم خبت السلسال وعدلت الكاب وقفت؛ هلا عبد العزيز بغيت شي.
قال عبد العزيز وهو يناظر فيها؛ لا سلامتك بس جاهزه..
اتنهدت وقالت بثقه؛ ايوه جاهزة.
ناظرها دقايق وخرج وخرجت وراه.

الساعه ١١ الليل في حي السليمانيه.
الرجال محاصرين القصر الكبير اللي يتوسط ذاك الحي الفخم بجميع انواع الفلل والشقق والعماير، استخدم عبد العزيز الجهاز اللاسلكي وامرهم بالتحرك عد الين ثلاثه والكل اقتحم المكان وكان اطلاق النار في كل مكان، كانت فوق السطح عارفه متى تطلق الرصاصه، بعد دقايق في ذاك القصر الكبير كانت في اصوات اطلاق الرصاص في كل مكان قال عبد العزيز؛ انتبهي دحين يطلع من مكانه لاننا فتشنا القصر ومو موجود.
حركت راسها وماجاوبت حطت فكها على السنايبر وعينها على المنظار تناظر متى يخرج......
ما مرت دقايق الا وهي تشوفه خارج ويمشي بسرعه مع حراس كثيرين ابتسمت ابتسامتها المعتاده ابتسامة ثقه.
ومامرت ثواني الا وتنطلق من فوهة السلاح تلك الرصاصه اللي اخترقت جمجمة الشخص المعني.
صرخ كل الحراس الموجودين واجتمعوا حولينه عشان يشوفوه وماهي الا دقايق وكانو محطوطين في السياره الكبيره توديهم الى المركز.
ابتسمت ونظفت سلاحها واخذت امر تنزل عشان يرجعو للمركز........
وهي نازله رن جوالها وعرفت مين ردت؛ الو. بعد دقايق طاح الجوال وهي تشهق مصدومة............

في بيت الجد سلطان كانو البنات متجمعات.

شيخه؛ اقول بنات ليش نحنا مانسوي مغامرة زي عزيز.
لينا؛ اقووول عن الهبل تبينا نموت منه والله يودينا ورا الشمس.
ضربت راسها لين وقالت؛ بالله يا غبيه تخيلي بس نقول في العيال.
حكت راسها ليان؛ اوه فكره ومنها طفشانين مرره.
نطت سمر عندهم وقالت؛ اسمعو عند جدي في المستودع في المسدسات اللي كنا نستخدمها اللي فيها كور بدل رصاصات نستهبل عليهم.
ضحكت شيخه وقالت؛ والله فكرة عن الطفش اللي نحنا فيه.
كل وحدة راحت المستودع واخذتلها مسدس وراحو لجهة مجلس العيال.

في مكان ثاني عند العيال.

تركي؛ اقول ايش رايكم نلعب بالبلايستيشن طفش كل واحد جالس على جواله.
فيصل؛ جوهم بيض.
ناظرة تركي؛ اي كانك مو معاهم.
رفع حاجبه وقال؛ اذلف بالله.
فراس وهو معصب؛ هي انت وهو ترا غش وش ذا انا اللي فزت اول شي.
رفع نايف حواجبه ويرقصها فوق تحت؛ والله انك فاشل جا وراك وانت ماشفته وذبحك.
فطس مشاري ضحك وقال؛ يعنني انك فنان واخر شي في المركز الاخير وفطس ضحك كره ثانيه.

هذه طلقتي الاخيرة💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن