بسم الله نبداء 🌺.خرجو العيال والجد وشافو واحد جميل بمعنى الكلمة بالثوب والشماغ واقف بهيبه قال الجد؛ وش بغيت يا وليدي.
قال؛ جيت اخذ امانتي؟!
قال مشاري؛ اي امانه دقه الجد بالعصايه وقال؛ اتفضل يا وليدي المجلس ونتفاهم.
دخل وراه وقال؛ زاد فضلك.كل العيال مستغربين مين هذا.؟ وهل الجد يعرفه!.
في المجلس الداخلي كان جالس بهيبه وبيده المسبحه وقال للجد؛ يوم كنت صغير امي وابوي كانو أصحاب لخالة رؤى وخالي سلمان وكنت اقابلهم كثير هناك بحكم شراكتهم ببعض ويوم كانت خاله رؤى بتحتضر قالت بنتي امانه عندكم وخالي سلمان كان مفقود من يومها بعدها باسابيع سمعنا انه مات وكانو صغار مره لانا ولؤي وانا رحت اعيش عند جدي وجدتي ولانا ولؤي كانو عند امي ومن بعدها مااعرف عنهم شي الين ما رجعت البيت وخرج ورقه من جيبه وإعطائهم وكمل؛ ولقيت ختمهم مختوم و ورقة الخطوبة محطوطه بأسمي واسم لانا.
وكانت الأوراق حقيقيه ونادى عبد العزيز شيخه وجابت كل الاوراق والمذكره وعرفو انهم مخطوبين حقيقه.
حزن عبد العزيز حبها ماعرف متى حبها بس حبها حركاتها ضحكتها ثقتها كان كل شي بالنسبه له جمال فيها وكل شي اتحطم في ثواني قدامه كان بيعيش احلى لحظات حياته ولكن كل شي اختفى حس بضيق في صدره وخرج الحديقه ولحقه فيصل.في الحديقه.
تكى على الكرسي ومسك قلبه واتنهد.
جا من وراه فيصل وحط يده على كتفه وقال؛ قضاء وقدر مانقدر نسوي شي.
اتنهد للمره المليون وقال؛ كنت احبها والله.
ضحك فيصل محاولة لمواساته؛ اوف من متى يا ولد العم توها جات.
ضحك عبد العزيز وقال؛ والله مدري بنفسي.
قال فيصل؛ يمكن إعجاب مو حب في فرق.
فكر عبد العزيز وقال؛ يمكن والله مدري.في مجلس الحريم
جالسه لانا مع الحريم والبنات. وهي مو عارفه ايش صاير امها كيف تخطبها لواحد غريب وهي صغيره وما تعرفه مو ولد عمها أحق بيها.
دفتها شيخه؛ ايش تفكري..
فاقت من شرودها وقالت؛ ولا شي. مين تهقين جا.
قالت شيخه؛ مدري والله.
جات سمر وهي تجري وتقول؛ بنات في واحد مز مز اسم الله عليه أمريكي ذا.
استغربو البنات وقالت شيخه وهي تتذكر؛ اي صح عندنا القزاز الفاصل للمجلس ما يشوفون نحنا نشوفهم.
ضحكت سمر وقالت؛ بدري يا استاذه شيخه امشو شوفو المز أع شلع لي قلبيضحكت شيخه ولين ولانا وراحو يشوفو.
كل البنات واقفين ومركزين عليه قالت شيخه؛ ااح هذا سعودي أمريكي وش ذي الرزانه والهيبه مز مز يجنن امشو نتزوجه يا بنات.
قالت لين؛ لا والله احلى كلنا.
قالت شيخه بمزح؛ الشرع حلل اربعه
ضحكت لانا وقالت؛ انا برا ماني متزوجه اول شي خلوني اعرف مخطوبه لمين.
جا صوت من الباب وكان لؤي قال؛ لولو حبي تعالي.
دفتها شيخه وقالت؛ روحي روحي حبيبك يناديكي
ناظرته لانا وضربته وقالت؛ ا خويا يا حماره.
وضحكو البنات.
أنت تقرأ
هذه طلقتي الاخيرة💣
Actionان عزفت موسيقى فستكون طلقتي التي كانت في ذالك المكانِ............... 💢 لا اسمح بنقل تعبي. 💢 الرجاء التفاعل💕 للمزيد من الاحداث تابعو الروايه 🌺 لا تحكم على الروايه من غلافها او من اول شابتر❤️💓