PART 10 - كَلِمات -

3.1K 266 160
                                    

فُتح بابٌ خشبي قاتم، أطلّ ناكي من خلفه متجهماً كعادته، ومِن وراءه ليجوسي بشعرٍ ذهبيٍّ مبعثرٍ في كل اتجاه.

"سأموت إذا ركبت معك مرةً أخرى" تمتم الفتى متذمراً.

- " هااه؟!" التف له ذو العين الواحدة بنظرةٍ حادةٍ.

"على مهلكما أيها الصغيران، أستبدأن عراكاً هنا؟"
متكئاً على طرف طاولة بينما يضع يده على فمه ويبتسم بسخرية.

ذلك الشاب الوسيم ذو التعابير المزعجة، تحولت أنظار الفتى الحاقدة باتجاهه، وقد شعر ببركانٍ على وشك الانفجار بداخله عندما التقت مقلتيهما.

تقدم بخطوات صارمة وكبيرة حتى وقف عنده : "ألا تريد تفسيرَ شيءٍ ما لي؟!"

- "مثل ماذا؟"

- "أنت...حقاً لا تصدق" قال بغيض.

كان كريس لا يستمع لكلماته بل يعبث بشعره ويتأمله بانبهار : " هممم...هل علي أن أصبغ شعري بالأشقر؟ يبدو رائعاً"

ضرب يده بعيداً، تفاجئ لوهلة إلا أنه أمسك بيدِ ليجوسي وتحسسها لبرهة: "أصبحتَ رجل ثلجٍ متحرك، ناكي ألم تأخذ الغطاء الذي أعطيتك إياه؟ لقد أخبرتك أن البشر قد يموتون بسبب البرد، و...- نظر لليجو- لما لا ترتدي حذاءً؟!"

تجنب ناكي نظرات كريس المتسآلةَ مشيحاً وجهه، فما كان للفضيّ إلا أن يتنهد فلا علاج لبغضه للبشر: "..فقط أحضرها الآن" أومئ ناكي وذهب لإحضارها.

أتاه ناكي بغطاءٍ بنيٍّ دافئ، ذو ملمسٍ ناعم فوضعه كريس على ظهر الفتى، وأجلسه على كرسيٍّ موازٍ للنافذة، و على وجه ليجوسي ظهرت علامات الاستغراب، تصرفاتٌ أخرى غير مفهومة.

و ألقى عليه فردتين من الجوارب ليرتديه ريثما يحضر شيئاً آخر، خرج ذو الشعر الأزرق من المقهى وقد دوى صوتُ محركاتِ دراجته النارية وهو يبتعد.

كان أشقر الشعر يتأمل الجانب الآخر من النافذة بهدوء، وتسآل في داخله عما يفعله الآن؟ وإن كان ما يوشك على فعله صحيحاً؟ لم يكن هناك بالخارجِ إلا الظلام غارقٌ به كلُّ شيء.

رنينُ الكُوبِ لحظةَ استقراره على الطاولةِ شدّ انتباهه، صورةُ قطٍّ لطيف على سطح القهوة الموضوعةِ أمامه، تطلّع بكريس الذي ابتسم تفاخراً على مهارته.

متجاهلاً الرسمة التي بدت مثيرةً للغيظ لسبب ما:
" إذاً هل ستبدأ بإخباري؟"

-"بالتأكيد، وأنت أصبحت تريد الآن شيئاً بالمقابل أليس كذلك؟"

-" أجل، لازال عرضك عن الصفقةِ سارياً؟"

- " نعم، خذ اقرأ هذا، واشرب قهوتك قبل أن تبرد"

ناول كريس الفتى صحيفةً بعد أن فتحها على مقالٍ محدد، وتحدّث بعد أن بدأ ليجوسي يتصفحها بعينيه:
" هذا مبهر بما أنك تتحدث اليابانية جيداً، خمنت أنك تستطيع القراءة أيضاً"

 لِيجوسِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن