♧ المخفي علناً ♧

47.1K 1.4K 280
                                    

اسف ..
اسفٌ على ما سببته من الم لك ..
اسفٌ لأنني كذبت ..
بأنني تقمصت ما لم اكن عليه ..
اسف..
.........................................................

تقدم وعينيه بدأت تعلن الاستسلام ..

جونكوك : انت تبحث عن هذه صحيح ..؟

تاي : جونكوك هذه الورقةُ فقط ..

جونكوك بصراخ : فقط ماذا .. نعم علمت علمت انك مالم تكن عليه علمت انك لست ما اعرف .. علمت انك كذبت وكذبت منذ كنا صغاراً .. فضلت الكذب على اخباري .. جعلت مني مصدقاً لكذبةٍ حقيرة .. كنت المغفل طوال الوقت .. كالغبي الذي لا يفقه شيئاً يدور من حوله ..

تاي بارتجافٍ في صوته : جونكوك انا لم اقصد ابداً ..

جونكوك بعصبيةٍ وغضب يتدفق من عينيه : لم تقصد ؟ .. بل قصدت تايهيونغ انت كنت واعياً يوماً بعد يوم عما يحدث وكنت تختار الكذب على ان تخبرني ..

نظر تاي لجونكوك بأسى وصرخ متماسكاً يدافع عن نفسه : نعم ننعمم كذبت ولم استطع اخبارك ، كنت تجعل مني مثلك الاعلى دوماً ، كنت ترى فيَ الأمل ، تتمسك بي ، تتكل علي ، تلجأ لي ، اتعتقد ان بأعترافي لن يزول كل هذا ، كل ما كان يشغل تفكيري كيف ستتغير معاملتك لي كيف ستتحطم ان علمت بأن اقرب الناس لك ليس كما علمت ، فعلت المستحيل و المستحيل فقط لكي لا اخسرك ..

جونكوك مازال يشع بالغضب وبأستهزاءٍ بادر : انت فعلاً اناني ، كل ما تفكر فيه كيف سأعاملك ، او ان كنت سأتركك ام لا

تاي يتقدم بسرعة ويصرخ بألم في وجه جونكوك : لاا لم اكن انانياً ابداً ولم ولن اكووون ، كل ما حدث لم يكن بسببي بل بسببك انت انتتت فقط من تسبب بهذه المجزرة ، اتعلم اي مجزرة
.. توقف تاي ليضرب على صده مشيراً وقاصداً لقلبه ..

ثم اكمل : مجزرة قلبي الذي اشتعل ، نعم اشتعل حباً لم اعي ذلك من قبل ولكن الان افهمه اكثر ، انا اتمزق يوماً بعد يوم ، اتألم من رائحتك ورغبتي بك لكنني لا استطيع فقط لاحافظ عليك ، ابتعد واحاول التجنب لكنني لا استطيع لانني اخاف من فقدانك ، اكره نفسي وتغيراتي يوماً بعد يوم انت السبب انت من جعل من هذا القلب يرف ..

وهنا سقط تاي يبكي وتنهمر دموعه كالشلالات النقية ، بينما ينظر جونكوك لتاي و الكلام يصعق افكاره تماماً ..

*جونكوك علم منذ فترةٍ ان تايهيونغ ليس الفا وقرر التماشي مع الكذبة ومعاملة تايهيونغ بما يريح فقط ليرى الى اين سيستمر ، رغم ضيقه وغضبه ، وما زاد وضعه كرهاً معرفته ان جيمين يعلم بالامر .. ولكن بعد سماعه ما تفوه به تاي من كلمات بعد كشف الحقائق هذا بدى له وكأن الجنة افتتحت لمسامعه ، لكنه مازال يحمل من الافكار ما لا يستحمل عقله ..

توجه جونكوك خارج المنزل تاركاً تاي يبقى وحيداً ، يفكر ويبكي كالطفل و يجعل من فكرة عدم رد جونكوك وذهابه رفضاً ، نعم فاتننا الناعم اعتقد ان جونكوك رفضه ، وهنا اصبحت ساعة اعترافه اسواء ساعة على الإطلاق ..

......................................

عاد جونكوك ثملاً رائحةُ الكحول تملأ كلُ اطرافه ، يهلوس ويجعل من الصنم يخاف ، لم يكن واعياً ابداً لما يفعل ، لكن ماكان عليه جونكوك قبل خروجه من المنزل قد تغير بالفعل اصبح وحشاً غريباً تهاب منه الاجساد ، يغلي الدم عند رؤيته ..

سمع تاي صوت الباب فتوجه مسرعاً ليلقي نظرةً على الذي اسر قلبه ، ولكنه وجد بداله شخصاً اخر شخصٌ لا يعرفه كما لو ان جونكوك تغير في ساعات فقط كان الرعب في عينيه والقسوة تملأه ، لكن هذا لم يمنع تاي من التوجه والتمسك به ..

تاي : يا الاهي كم قارورة كحول شربت ؟ انت لست بوعيك ابداً ..

جونكوك باستهزاء وهو يدفع تاي : وهل يهمك الامر ابتعد عني ايها الاوميغا الضعيف

سقط تاي على الارض و تأوه بألم ورد على جونكوك مستهزءاً بحالته : انت الضعيف هنا بشكلك هذا وكمية الكحول التي تفوح منك لم تستطع حتى مواجهتي بعد اعترافي لك ..

توجه جونكوك واللهب عنوانه بينما ينظر لتاي الذي مازال على الارض : لا تجعلني اريك كيف تحترم اسيادك ايها الاوميغا الذليل و اجعل من رغبتك بي تُمحى عن الوجود

تاي : انت لا تستطيع فعل شيء انت فقط ثمل وتتفوه بما يخطر ببالك

وهنا نفذ صبر جونكوك ام نلقبه بالشعلة النارية ، واخذ تاي جاراً اياه للسرير ، معلناً انه سيريه ما لم يرى من قبل ...

وهنا نفذ صبر جونكوك ام نلقبه بالشعلة النارية ، واخذ تاي جاراً اياه للسرير ، معلناً انه سيريه ما لم يرى من قبل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Tia♧THE DEVIL'S WRITER🔞🍷

For more
Instagram: tia_g.devil 🍷

..................................................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن