♧ انفاسٌ بعيدة ♧

41.8K 1.3K 376
                                    

لقد تغير كل شيء ..
نعم عزيزي اللعين ، الزمن يغير ...

......................................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

*جونكوك*
بعد ذلك اليوم بحثنا وبحثنا تأملنا والأمل خائبٌ اصبح بقلوبنا ، لم يعد و لن يعود ، مرت الأيام والشهور ، انهرت وتجبس قلبي نشفت عروقي ، دخلت في حالةِ اكتئابٍ حادة جعلت مني ضعيفاً ، بقي جيمين قريباً مني حتى انني طلبت منه الانتقال للعيش معي ، اصبحت حياةٌ باردة بأكملها ، بدأت ان اعتاد على وضعي هذا ، تخرجت ، بينما لا يزال جيمين يحتاج لسنة اخرى بسبب اختلاف تخصصه الدراسي ، اعتنى بي ، رافقني و اعادني للحياة ، لكنني لم انم يوما الا وذكراك بعقلي ، اصبحت احد المسؤلين عن اكبر الشركات ، اعجب مالكها بمهارتي ونباهة عقلي حيث انني مع الوقت اصبحت احد شركائه ، لم استغرب لأن الشركة مليئةٌ بالألفاز الاقوياء لا يوجد بها الا عدد قليل من البيتا الرجال والاوميغا النساء وهم الموظفون الادنى تقديرا وعملا وراتباً ، اعود للبيت لأجد جيمين يدرس وبينما اغير ملابسي يضع لي الغداء على طاولة الطعام ، نخرج ونعود ، اختلفت واصبحت شخصيتي تختلف عما كانت ، انا فعلا لم اعد جيون جونكوك القديم من بعدك تايهيونغ ...

*تايهيونغ*
اتذكر ما حدث بتفاصيله ، لا يزاح عن عقلي ابداً ، اخذت عقاقيرا للموت ، واردت بعض الاحيان التخلص من حياتي ، لكنني ايقنت ان هذا كله حدث لاتعرف بالذي جعل مني شخصاً اخر ، يونغي هيونغ ، اخي الاكبر ، نعم هذا ما كان بالنسبة لي ، اتذكرون الشخص الذي انقذني بتلك الليلة القاتمة ، اوغست دي ، انه نفسه يونغي هيونغ ، رغم انه لا يعلم اي شيء مما حدث معي ولا يسألني ابداً ، ورغم انه عاملني بقسوة في البداية ، لكنني اصبحت اقرب شخصٍ له ، علمت انه ليس من الاجناس العادية بل هو احد *اسياد* جنس الالفا ويلقب ب (الفادكسل)هو الذي ولد من والدان كانا الفا وليسا طبيعيين ما يعطيه قوةً هائلة تختلف عن الالفا النقي الذي يولد من والدان طبيعيين ، انه يميز الأجناس من دون الرائحة.. قوي ويحترمه الجميع ، لديه عملٌ في تصنيع السيارات و النبيذ ، اعلم انهما عالمان يختلفان لكنه يوفق بينهما كما انه يملك احد الحانات الكبيرة في المنطقة التي يسيطر عليها والتي وقعت بها ، انتهيت من جامعتي بينما كنت اقيم عند يونغي ولم يعد يلح علي بالخروج من منزله فقد اعتاد وجودي ، تعلمت عاداته القذرة رغم انه يعمل بالشركات الكبرى لكنه يحب الذهاب لحانته والبقاء بها ، كنت اذهب معه للحانة فذهابي للشركة امر صعب.. جعلني اغير من نفسي اصبحت اقوى .. الجميع يحترمني هنا اصبحت سليط اللسان كما يقولون ، في الواقع لا اكره هذا فقد اصبحت اثق بنفسي اكثر واكثر ، رغم جسدي الانوثي الذي وشمته لأشعر بأنني اروي قصتي بجسدي ولأخفي انوثته الا انني ضاجعت العديد والعديد من الفتيات ، بالطبع لم اقترب من الفتيان مثلما يفعل يونغي بعض الاحيان لأنكم تعرفون ماضيي اللعين مع الفتيان وكما انني اوميغا لا استطيع الاقتراب منهم ، و ايضاً قد وفر لي يونغي هيونغ عقاراً من الخارج يجعل من رائحة الاوميغا مني لا تظهر لمدة معينة وهذا ما ساعدني بالعيش هنالك حيث ان الجميع اعتقد انني الفا ، وعندما تأتيني عادتي اكره حياتي لكن يونغي هيونغ يجلني اتصرف كما اريد و قد يترك البيت لي لأرتاح ولا اشعر بالشهوة امامه ، وما جعل الامر امناً اكثر ان يونغي هيونغ لم يفكر يوما او لم ترتفع شهوته لأجل رائحتي بل انه يتميز بقدرته على التحكم بنفسه فلا يشتهي الا من يريد هو ...

In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن