♧ اتفهمني ♧

30.5K 1.1K 300
                                    

....................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

مر الاسبوع على الرباعي يخضعون ما يخوضونه ، ويعيشون الحياة المعتادة ، وبعد السر الذي يحمله يونغي لجيمين ، ومنعه من الذهاب للجامعة بسبب ما يتعرض له ، وجعله فقط يتواجد بجانبه بالشركة ، اما جونكوك الذي بات فقط يستيقظ ليصنع صباحاً القهوة لتاي ويهتم به دوماً ، بينما تاي يتصرف بعدم رغبته بها لكن ينتهي بها الامر في بطنه بعد دقائق وسعادته التي يخفيها باستمتاعه بها ومع حركاته الباردة تجاه كوك   ...

*جيمين*
منذ اخبرت يونغي بذلك السر وانا لا اتوجه للجامعة ، انا مرعوبٌ للعنة وخائفٌ على مستقبلي ، وسيكون علي تسليم بعض المشاريع وحضور الاختبارات في الاسبوع المقبل و يونغي لا يتفوه بشيء غير ان لا اهتم بالوضع وهو سيقوم بحله لكنه يبدوا منشغلاً جداً ، ااييشش لا يهم الان ، لن ادع هذه الافكار تعكر مزاجي فنحن ذاهبون للاحتفال بالملهى ، ارتديت ما وقعت عيني عليه و ما يناسب الاحتفال بملهى ، في الواقع لا اعتقد انه يناسب الملهى لكنه يناسبني ، ارتديت كالملابس العادية قميصاً زيتي اللون و معطفٌ خفيف يزين بالنجوم وبنطالٍ اسود ضيق ، لم اعتقد انه جيد فتوجهت لأسأل جونكوك عن رأيه ، خرجت بينما اتوجه لغرفة كوك لكنني رأيت ذلك الرائع الذي يستلقي على الكرسي بغرفة المعيشة و يعبث بهاتفه وبيده كوبٌ من ما هو حار و يخرج منه الدخان  . تصنمت قليلا ، لا ادري لما لكنني اعتقد انه جذبني للحظة

*يونغي*كنت استلقي انتظر جيمين والبقية لنخرج سوياً بالطبع عدا تاي الذي يتواجد منذ الصباح هناك ، ارتشف من القهوة التي بيدي واعبث بهاتفي ، الى ان شعرت بظل احدٍ يقف من زاوية ما ، رفعت ناظري ويا اماه ما هذا ؟ انا اعجز عن ازاحة عيني ، يبتسم عندما التفت ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*يونغي*
كنت استلقي انتظر جيمين والبقية لنخرج سوياً بالطبع عدا تاي الذي يتواجد منذ الصباح هناك ، ارتشف من القهوة التي بيدي واعبث بهاتفي ، الى ان شعرت بظل احدٍ يقف من زاوية ما ، رفعت ناظري ويا اماه ما هذا ؟ انا اعجز عن ازاحة عيني ، يبتسم عندما التفت له بينما ينظر لي اخذت تلك اللحظات انظر للجمال الخلاب الذي يملأ هذا الفتى ، ملابسه البسيطة لكنها تعكس جاذبيته بكل معنى الكلام ، لا يحتاج لارتداء ما هو جلدٌ وضيق و اسود و لامع ليجذب الانظار هو فقط يرتدي هذه الالوان الكالحة صحراوية اللون التي تعكس الجو المريح للعين و تجعل من لون بشرته ناصعاً ورائعاً شفتيه وردية محمرة اللون من الداخل كالتوت وبينما حوافها لونها باهت كمن كان يقبل تلك الشفتين من اطرافها وترك المنتصف ، شعره ذو اللون الجذاب وكمن خرج من حمامٍ دافئ وشعره مبتلٌ ويقطر لمعاناً انه رائع ..

In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن