.............................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤*يونغي*
ااااه واللعنة اضرب وارعد واقف بوسط مكتبي بين اغراض مكتبي المبعثرة على الارض ، هذا مؤذٍ لقلبي تماماً ، ما الذي يحدث لي ، حاولت منذ الصباح ايجاد حلٍ لما تسببت به ، انا فعلا لم اقصد انا فقط ضحية لحبي ، لم ارد رؤيته يتأذى ، ولكنني مذنبٌ الان ، ما الذي فعلته اااه اتمنى لو اعود بالزمن ولا اجعله يقوم بمساعدتي في ذلك اليوم ،اللعنة ............................
*جيمين*
اكملت تقاريري ولم ارتح من نظرات تاي لي ، كل ما فعلته اليوم هو محاولة التركيز على ما افعله ولكنني بالفعل كالجثة ، انا مرهق للغاية متعب الشعور بهذه الاشياء فقط لا ينتهي انا احاول انهاء عملي وتقاريري منذ ٤ ساعات ، والان بات يشغل تفكيري ويقلقني اكثر من المعتاد ما سأفعله مع استاذي ، ولكنني لم افضل الاستعانة بيونغي ابدا فأنا خائبٌ جدا ولا استطيع النظر له حتى انا اتعذب هناا اتفهمون جسدي ليس بعادي ، لذلك سأذهب واقدم تقاريري وانتهي مهما كانت رؤيتي لذلك الاستاذ خطيرة..............
مرت ثلاث ايام و لا يلتقي بها جيمين و يونغي مع بعضهما البعض ، اجساد منفصلة لكن لا ينكر ايٌ منهما ارتباط قلوبهم ولو قليلاً ...
*جيمين*
استيقظت ولن اعود لوصف حالتي كما تعلمون انني اعيش البؤس ويزيد الوضع يومياً امسكت اوراقي وتقاريري ونهضت قبل الجميع هذا ما اعتقدته على الاقل حتى خرجت ورأيت تاي يجلس بالشرفة في غرفة المعيشة ، و حاولت ان اخرج دون جذب انتباهه ولكن النسر لا يتوه عن فريسته اللعنة امسكني ....تاي : الى اين ؟
جيمين يتنهد : صباح النور .. سأخرج للجامعة
تاي : الجامعة ؟ الست متعباً؟
جيمين : اجل ولكن علي تسليم التقارير لأستاذي
تاي : الم تسلم جميع التقارير في اخر مرة لك
جيمين : اااييشش بقي استاذ اجلت تسليمي تقاريري له بسبب بعض الاعذار ، اتمانع ؟
تاي : يااه تكلم بشكلٍ افضل
جيمين يخفض صوته بأسف ولطافة بعد استيعاب ان تاي ليس الشخص الشرير هنا : اسف ، حسنا اذا وداعا
التفت جيمين يتوجه للباب ولكنه توقف بعد كلمات تاي ..
تاي : انتظر ...
جيمين : ماذا هناك ؟
تاي : خذ بعض الفطائر التي حضرها كوك البارحة لم اكلها جميعها ، لا تهمل غذائك ايها الصغير
أنت تقرأ
In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*
De Todoتحذير هذه الرواية ستحتوي على سرد جريئ وسيكون غير مناسب للبعض🔞 .. ايضاً قد تحتوي على بعض الصور الجريئة🔞 .. واي من الكلام المتعلق بالرواية لا يخص الكاتبة بشيء ولا يعبر عن شذوذها 🚫.. تُحترم جميع الآراء والاجناس *من نحن لنحكم على بشر مثلنا*🍷🖤 ...