♧ منزلٌ واحد ♧

35.5K 1.2K 176
                                    

لنعش بسلام ...
لذا لا تقترب ...

................................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤

ومع احتلال الليل الذي كان اسواء الليالي ، واستقرار الضيوف الاعزاء ، غرفةٌ لجونكوك و غرفة لجيمين ...

جيمين : اشكرك سيد اوغست كثيرا انت شخصٌ لطيفٌ جدا ..

يونغي يبتسم : لا داعي لشكري ابداً جيمين هذا شيء بسيط لتقديري لك

احمرت وجنتا جيمين : هههه شكرا سيدي

يونغي : امم الأن نم قليلا اذ احتجت اي شيء لتأكله المطبخ بالأسفل يمكنك التصرف كما لو انه منزلك ، انت ايضاً جونكوك

جونكوك بتشتت: ا ااجل سيدي اشكرك

ابتسم يونغي متوجها لغرفته : تصبحون على خير

دخل كوك غرفته بينما رد جيمين على يونغي بطفولة : تصبح على خير سيد اوغست

.......................

* جونكوك*

توجه اوغست لغرفته كما فعل جيمين ، بينما جلست على السرير الموجود بوسط الغرفة انظل للغرفة من وسعها واتنهد ، التففت لأشعر بالبرد والهواء يلسع جسدي فإذا بها شرفةٌ واسعة تطل على الخارج اغلقتها ، وتوجهت لأخذ حماماً دافئاً وازيل العبئ عني ، وعند خروجي بعد ارتدائي لملابس النوم المريحة ، شعرت بالعطش بحلقي ترددت من الخروج لأحضار كوب لكنني عجزت عن تماسك عطشي ، توجهت للمطبخ بالأسفل والظلام حالك و فتحت يدي ذلك المبرد الكبير ابحث عن بعض الماء ويال اللعنة عجزت عن العثور عليه ..

..........................

* تايهيونغ *

بعد ان خرج يونغي لم يزرني النوم حتى ، كنت متوتراً لأول مرة منذ زمن على الرغم من وجود يونقي بجانبي ، ولكنني لن انكر افتقادي لهما اريد رؤيتهما كثيرا وبالأخص ذلك الصغير الموتشي الخاص بي تركته من دون سبب ولكن هذا ما كان علي فعله الافضل لي ولجونكوك ، اوقفت افكاري واستجمعت شتاتي وتوجهت لأعد كوب شايٍ ذا رائحة تخدر مزاجي ، لكي اعود واقف عند شرفتي واستمتع ببعض السجائر وانا انفثها ، توجهت للأسفل وبينما انا اخطوا لأقترب من المطبخ سمعت بعض الاصوات والهمس يأتي من المطبخ فقمت بفتح الضوء الخافت برتقالي اللون ، وهنا التفت من لم اتوقع رؤيته ، بالفعل كان بأعتقادي انه يونغي ، لكن الواقع معاكسٌ تماماً انه جونكوك ، بقي ينظر لي وينظر ، وجهه اشع نوراً يا الاهي لما يحدق هكذا ، انا خفت قليلا لكنني تصرفت ببرودٍ كما وعدت نفسي ...

In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن