صندوقٌ حملته لحماية نفسي ..
اعتقدت انني سموت قبل ان يكشف ..
ولكن هذه الحياة لا تتضامن مع معتقداتنا .......................
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤نائمٌ بحالةٍ يرثى لها ، زجاجات الكحول تملأ الأرض من حوله بينما هو يستلقي على الأريكة ،
تقلب و تحرك بشكلٍ عشوائية و بعنف وشدة فرك وجهه ليستيقظ حيث ان الثمالة كانت زائدة من ليلة البارحة ، رأسه سينفجر كما لو ان هنالك من يطرقه يشدة وبدون رحمة ، سقط مع كل هذه الأفعال من على الأريكة ليعي وجوده بمكانٍ غير صحيح ، نظر حوله يلتفت بعينيه ليس منزل يونغي ذو الأثاث العتيق الراقي هذا منزلٌ ابيضٌ ناصع اللون كما لو ان صاحبه عقلانيٌ لكن يحب الحياة والرفاهية المبالغة بشكلٍ ما ، حتى فُتحَ احد ابواب غرف ذلك المنزل ...(....): اوه هل استيقظت ؟
عادت لجيون ذاكرة البارحة المفقودة عند رؤيته للذي خرج للتو ..
جونكوك يمسك رأسه ويفركه من الألم : اه اجل
رمى(....) قنينة مياه لجونكوك و شريط دواءٍ حيث ان ذلك الانيق الذي يرتدي ملابسَ مريحة وشبابية ، وما يبدوا عليه انه يقارب جونكوك توجه لتحضير الفطور له ولجونكوك ، واخذ جونكوك طريقه للحمام لغسل وجهه ..
رنةُ هاتف الذي يقوم بتحضير الافطار قد قاطعته بحيث تنهد وثرثر قبل ان يجيب ...
(....) : ماذا يريد واللعنة ؟
(....) : مرحباً ..
جيمين : كاي هل جونكوك لديك ؟
*اجل كاي هو من لجأ له جونكوك ، صديقه الذي لم يره منذ مدة ، في الواقع منذ ان انتقل الى الحي الجديد ، كان كاي صديق جونكوك دائما رغم طموحه الكبرى بأن يصبح اقرب من هذه *
كاي بأسلوب متملك دون استشارة كوك بالتحدث عنه : اجل ، وهو لا يريد رؤية او مكالمة اي احد
جيمين : كاي اعطني جونكوك
كاي : هو يستحم الا.......
خرج جونكوك من الحمام يمسك بالمنشفة وينظر لكاي الذي يحدق به بينما يتحدث بالهاتف ، حيث ان كاي مد الهاتف لجونكوك لعدم قدرته على الكذب امامه ..
جونكوك بأستغراب يهمس لكاي عاقداً حاجبيه : من ؟
كاي : جيمين ..
وضع جونكوك الهاتف على اذنه وتنهد : اهلا جيمين
جيمين بغضب : ما الذي تفعله بحق الجحيم لما تتواجد بمنزل ذلك القذر انت تعلم انه يحاول التقرب منك بأي طريقة ..
أنت تقرأ
In To The Darkness..🍷🔞 ..《taekook +18》♧~ *مكتملة*
Diversosتحذير هذه الرواية ستحتوي على سرد جريئ وسيكون غير مناسب للبعض🔞 .. ايضاً قد تحتوي على بعض الصور الجريئة🔞 .. واي من الكلام المتعلق بالرواية لا يخص الكاتبة بشيء ولا يعبر عن شذوذها 🚫.. تُحترم جميع الآراء والاجناس *من نحن لنحكم على بشر مثلنا*🍷🖤 ...