١٥

6.1K 98 11
                                    


قالي حاشوفك حاشوفك 😉😒وداير يزح يديني  😭😱فجاة الكهرباء قطعت😳😍 والله غربت ازغرد 💃طوالي رفعت النقاب ولبستو وربطتو شديد 😌(المؤمن لا يلدغ في الجحر مرتين وكدا😂😌)وهو قال ياالله😡 شال التلفون الثابت ضرب ياخ انتو زفت العطل دا لي هسي ماصلحتو😡 كيف يعني صلحتو😡 طيب الزفت دي قطعت لي😡  بس طوالي الكهرباء جات طبعا قبل علي لقاني لابسة النقاب😌 قالي   انا مافي كهرباء ولا زفت بتخليني ما اعمل حاجة عايزها 😒قلت ليه انت عامل كبرياء وبتاع 😒وبنات عايزنك لكن شكلو مامعبرينك عشان كدا داير تتموضع بي😌 اذا حابي تشوف وشي وطبعا دا مني عينك😌 قلي عايز اشوفك عديل لانو بيهمني اشوف وشك😌 اسلوبك دا ما ينفع وكان طلبت بالحسنة تشوفو برضو ما بفتحو ليك فاهم 😜(طبعا انا لاحظت حسام الزول لمن مايديهو احترام بهيج😂 اصلا اي زول مابحترمو بهيج😌 لكن حسام مزودها  كتير 😂عشان كدا استفزيتو قلت لي قول داير تشوف وشي واكيد كبريائو حايمنعو😉 )احم خطط عسكرية وحربية😌 عاين لي كدا قالي اصلا مامشكلة😏 بس جا ومسك معاصم يديني😳 لمن حسيت باصابعي اتكسرو عديل😭 قالي قولي اي شي دايرة تقوليهو بس في النهاية انا حافوز زمن الخطب الرنانة داك انتهي مع قريش😏 اسي دا زمن الفعل 😌قلت ليه سبحان الله يعني انت بتعرف ناس قريش 😏قالي لالا كافر انا مابعرفهم😒 قمت نتلت يديني منو😒 قلت ليه ياخ ما بتهمني كافر ولا مسيحي😒 المهم انا حافوز بعدين تاني ما تحاول تقرب مني بالطريقة دي😤 لانو بقرف من روحي تمام 😡والطريقة دي مابتنجح معاي والله اتعرضت لي كتير من المحاولات الوسخة زي دي بس ما نجحت معاي😒 يلا اذا دا تحديك مفادو كدا بالله غيرو😒 قالي هههه اتعرضتي لي كتير قالي اصلا انتي من ماشفتك انا قلت ماشريفة 😏قلت ليه والله كلامك مابهمني واكيد كل يرى الناس بعين طبعه 😊بعدين انا منظرة شنو من واحد زيك احترمني مثلا 😊عارفني احسن منك عشان كدا بتعبر عن النقص الجواك بالاتهامات دي بالله الحركات دي النسوان المطلقات خلوها😂 قالي بس تعرفي للمحاضرات وهدا العد التنازلي بدا ماحارحمك المرة دي 😒سكت ساي لانو كلامي الاخير هيجو  حسيت بيهو اتغاظ بس هو اصلا ماببين ملامح وشو اازول مابقدر اقرا افكارو😒 اصلا المهم قلت (والله يا ريان كان تاني كنت فتحت خشمك معاو كان كرفسك ودخللك جو البتاع دا😂 عشان كدا اخير ليك ياروحي انطمي😊😂 )هو دخل غرفو وكر شنتطو واتاخر كدا قلت ياربي خلاني ولا شنو 🤔اصلا هو فقر عامل وشو الشوم دا 😂المهم لقيت غرفة كدا قريبة من حقتو ولاكضبت طوالي دخلت فيها 😂الشقة زاتها كانت مفرشة بطريقة رهييبة يعني 😍❤️تناسق كدا عجيب😎 (اكيد مافرشها الحيوان دا هو اصلا بعرف اعمل حاجة سمحة😒 عملية في مصارينو الكلب😌😂)اي بس حقارررة😂 طبعا ختيت السنطة حقت العبايات والبناطلين معاي وحجاتي اما حقات الشيلة تلاتة خليتهم برة😌 ولاحركتهم من محلهم😂 المهم قفلت الباب بي المفتاح اصلا كان معلق بي برة مشبت قلعت فستان الزفاف😌(اي مالكم بقل ادبي وبطول لساني بفستان الزفاف😂)دا غير العفش المرقتو الطرحة والحاجات دي 😂المهم غيرت هدومي ولبست العباية والطرحة والنقاب😌 وفستان  الزفاف اصلا مشترينو فلقيت خزانة علقتو فيها😅 تاني فتحت الباب قلت دا وينو ما يكون مات 😂كدي النشوفو بس بعد شوية جاداخل 😒سايق ليهو كلب اسود طويل عريض كبير 😳😭غايتو لو مابشبه الكلاب كنت قلت دب عديل😭 قلت ليه دا شنو مدخل الكلب في البيت مالك😳 قالي برة البرد ما بقدر اخليهو براهو😏 (انت اصلا انا اقول مغضوب كدا مالك تراك خاتي معاك الكلب جو بيتك😒)طبعا ما بتلامض لانو الشي دا لو فكا فيني😂 لحمي دا الا يحرقو زي الهنود عامل خشمو الزي التمساح دا😂😂(هسي تلقا الكلب جاهو وجع خشم😂😌)

أصبحتي نور عتمتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن