قالي انتي تقعدي معاي انا😳😱 قلت ليه ماقلنا اي😒 قالي انتي ماتبتي من المرة الفاتت 😏قلت ليه حسام التحدي انتها وراح لحالو😒 انا ماعايزة اتحداك كنا متحدين بعض والفايز بنفذ طلابات التاني صاح😌 وانا هسي فزت وماحتقدر تنكر😌 انا عايزة اقعد هنا وما ماشة بيتنا😊 قالي كان مشيتي تاني تلمي فيني وين عشان كدا قلت اخير اقعد😉 قلت ليه هي يلموك مع الحمير بلا الم فيك وين معاك 😂اناقعدت عشان خاطر ماما حنان وجوري😍 لانو انتو ماشاء الله يعني مهتمين بيهم شديد😏 انا دايرة ازيد الاهتمام 😒انا حاقعد معاك باسم زوجة وبس بلمنا بيت واحد وماف اي شي بيناتنا 😏حياتي الخاصة ماعندك دخل بيها 😒وحياتك الخاصة انا كمان ماحادخل فيها😇 قالي وكان داير اعرس😏 قلت ليه الشرع حلل اربعة😁 قالي ولو عرست تلاتة وداير اجيب الرابعة اوديك وين 😒قلت ليه ههههاي حسام يعرس تلاتة انت اول شوف روحك داير شنو 😂عل العموم اذا حبيت تجيب الرابعة انا في الوقت داك اكيد بكون كملت جامعتي😒 فعادي يعني تطلقني وتعرس رابعتك😌 عاين لي كدا 😒قالي بس انا مامعترف بيك 😒قلت ليه انا زاتي مامعترفة بيك😏 بس اعمل شنو ودا كان من شروط التحدي ماحتقدر ترفض طلبي 😏شلت شنطي ودخلتهم غرفة كدا بعيدة من حقتو😒 يلا جناح حسام اول ما الزول يجي داخل بلاقيهو كراسي الجلوس عل اليمين 😍❤️والمطبخ عل اليسار 😍❤️تاني في غرفة النوم حقت حسام جنبها في صالون 😁وتاني ياها الغرفة القعدت فيها😘 جنب غرفتي في ممر علي شكل الحرفLبوديك مكتبة كبيرة 😍❤️وجنبها صالة رياضية فيها كل المكنات الرياضية😍❤️ المهم شلت حاجاتي رتبتها في الدولاب ورصيتها تمام😌 رقدت حبة ماجاني نوم 😒قلت امشي استكشف البيت 😁وامشي لي ماما حنان وجوري😍 مشيت لقيت جوري نايمة وماما حنان برضو😅 (عاد ياريان مابتنومي اصلك هديل الناس نايمين سقد خلاص ياروحي😂)والبيت صاني والواطة عصرية😔 قلت اطلع اشوف الحديقة لقيت عمو البواب الجبيل قلت اعتزر ليهو لانو المرض دا كورك فيهو 😒لقيتو بقلع في الزرع وماسك الخرطوش بي اليد التانية بسقي 😇قلت ليه عمو ممكن اساعدك😅 قالي تساعديني انا😳 قلت ليه اي في مشكلة😇 قالي لا بس ماف زول قعد يساعدني😁 عشان كدا قلت ليه طيب انا بساعدك قالي انتي منو لكن 😍قلت ليه انا زوجة حسام 😊قالي شنو زوجة حسام تاني منقبة😳 قلت ليه عفوا يعني حسام كان متزوج قبليني وكمان منقبة 😳قالي اي انتي ماوراك ولا شنو😳 قلت ليه لا ماوراني وعلي فكرة اسفة عل انو كورك فيك جبيل بالنيابة عنو😔 قالي مامشكلة يابتي بقيت متعود علي اسلوبو دا 😔قلت ليه نعم يعني هو ماكان كدا 😳قالي شكللك حسام دا ماقال ليك اي حاجة 😊قلت ليه فعلا ماقالي اي حاجة 😇قالي انتي مرتو ومفروض تعرفي 😤قلت ليه ممكن تحكي لي😊 قالي تعالي اقعدي مابتتحكي واقفة😂 اداني الكرسي قلت ليه شكرا ياعمو....🙄قالي صلاح ضحكت😂 قالي مالك 🙄قلت ليه غفير بيتنا برضو اسمو عمو صلاح 😂ضحك قالي اول شي يابتي حسام دا كان مسمينو بسام عديل من كترة هو بضحك ومبتسم 😔(يعني كان بعرف اضحك سبحان الله😂😂)