507 45 7
                                    




.
.
.
.



الصمت المُريب هو سيد الجلسة التي تجمع هؤلاء الثلاثة، تسلل إلى الجو شعور بالتوتر وكل ما يصدر عنهم هو حفيفُ ثيابهم عند حركاتهم المضطربة، تحمحم جيمين وقرر أن يبتدئ الحديث قائلًا : " إذًا أستاذ يونغي.. هذا جونغ هوسوك صديقي، هوسوك.. هذا مين يونغي أستاذي الرائع في الكُلية "

تجاهل يونغي مديح جيمين كأنه لم يكُن وقال : "أعرفُه"

اعتلت المُفاجئة ملامح جيمين وسأل : " حقًا؟ هل كنت تراهُ في الكلية؟ لكنه لم يكن يحضُر كثيرًا.. "

اقتطع حديثه حين التفت إلى صديقه، وكان هوسوك مُقطب الحاجبين يحدق في يديه ويعبث بأصابعه وكان يبدو عليه الانزعاج

" آتي كثيرًا إلى هذا المقهى، وهو يعمل فيه إن لم أكُن مُخطئًا..؟ " قال يونغي بينما يضُم كفّتيه أسفل ذقنه ويوجّه حديثه لهوسوك

رفع هوسوك نظره إلى يونغي ثم أخفضه فورًا وقال : "هذا صحيح"

"و.. أعتقد أنك الموظف الذي كسر تلك الكؤوس في ذلك اليوم؟ "

رفع هوسوك نظرَهُ ثانيةً وقال باستياء : " أعتذر عن هذا "


نقل جيمين نظرهُ بينهما فلاحظ الجو المتوتّر بينهما، حاول تخفيفه قائلًا : " ما الذي أتى بك هنا، أستاذ يونغي؟ "

" إنني أعمل كما ترى "

قهقه جيمين بارتباكٍ لنبرة يونغي غير اللطيفة وقرر أن يصمت، فلا يبدو أن يونغي يحبذ وجودهما ومقاطعتهُما له، سأل يونغي فجأة : " كيف تسير كتابة أغنيتك، جيمين؟ "

التفت له جيمين وتورّدت وجنتاه لسبب لا يعلمه ثم أجاب : " إنني أبذل ما في وسعي.. "

" هل تتّبع نصائحي؟ "

ابتسم جيمين حتى اختفت عيناه قائلًا : " نعم، إنها تساعدني كثيرًا، الفضل يعود لك! "

First time i see you✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن