نسل الشيطان الجزء السادس .

1.6K 33 0
                                    

نعم إنه يخيفني ويوترني ومن غيره انه ذلك الخروف الغريب الملعون ، لن أنكر وأقول أن الأمر عادي بعد اليوم لابد من أن أعترف بالحقيقية ، لا تسخرون مني من فضلكم فمن منكم شاهد قرون ذلك البغيض سيعرف عما أتحدث ، لقد أوشكت على فقد عقلي ، إن الموضوع خطير جدا واليوم قررت أن أبعد ذلك الشر عن منزلي وسوف أضعه بالصيدليه فلتذهب للجحيم ولكن ليبعدوا ذلك الشيطان عني ، واستكمالا لقصة خروف العيد الذي أشتريته مع زوجي واخبرتكم عنه من قبل إنه الغبي شرخبيل المخبول كما أطلق عليه أطفالي استكمل الجزء السادس .

وصلت الصيدلية في موعدي المعتاد ولم اجدها مفتوحة لقد تأخرت ياسمين كالمعتاد حسنا سوف أعاقبها حينما تأتى ، فتحت الباب بنفسي وكان ثقيلا وحينما دخلت وجدت درجه حرارة الصيدلية لا تطاق مرتفعة للغاية مما زاد غضبى على تلك الفتاه القصيرة ووجدت عصفور الكناري الخاص بى ميت بشكل غريب فهو كأنه تمثال خشبي :ااه سأقتلك يا ياسمين صحت بغضب شديد.

دقات التليفون تتواصل بإزعاج يبدو أنه احد الزبائن يطلب دواء والهانم لم تأتى بعد يبدو ان هذا اليوم سيحمل العديد من المفاجآت لتلك الفتاه المدعوة ياسمين صيدليه د. منى

_:صباح الخير يا دينا وصلتي ؟

_لا لم أصل بعد

_كيف حالك؟

_الحمد لله

_هل وصلت ياسمين

_لا تلك الكسولة لم تصل بعد وسأعاقبها بشدة

_ربما تكون متعبة من العمل فأنت تقسين عليها

_حسنا سأعاملها باللين

_لقد تركت خروف العيد في الصيدلية في الجزء الخاص بالمعمل ولقد اضطرت للسفر الى اسيوط

_ماذا ماذا تقولين لا افهم !!!

_لا تقلقي فهو هادئ ووديع أراك عند عودتي من السفر إلى اللقاء

_إلى اللقاء اراك غدا صديقتي

أغلقت الخط وهرعت إلى المعمل وحينما فتحت الباب ، وجدت خروفا غريب الشكل ضخم الحجم قرونه كبيره وملتوية وينظر لى بغرابة بعيون حمراء دموية ، للمصيبة فلقد كانت ارضيه المعمل في منتهى القذارة استشط غضبا من دكتور منى ولكن ابتسمت حيث انه عمل إضافي لتلك المدللة ياسمين .

أردت إبعاد الخروف عن مكانة ولكنه لا يريد أن يتحرك ، وينظر إلى بشكل غريب أكاد أقسم أنه ينظر إلى مباشرة في عيني بتحدي ، أمسكت بقرنه واقتربت من رأسه وقلت له : أحذر يا هذا وإلا أصبح اليوم عيد الأضحى بالنسبة إليك.

أحسست أنه يبتسم يبدو لى أنى سأجن ، كنت أتحمل ياسمين بصعوبة والآن أصبحت ياسمين والخروف. جذبته حتى جانب المعمل ، وغدرت المكان حيث أن الجو شديد الحرارة فى المعمل وجلست في الخارج أنتظر فتاتي القصيرة .وانا أفكر في الانتقام لعصفوري الحبيب فهي السبب فى موته بإهمالها.

نسل الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن