نسل الشيطان الجزء السابع .

1.7K 28 0
                                    

وماذا ستفعل في تلك الورطة المخيفة ولعبة القدر ، عندما يلقي في طريقك القدر خروف ملعون وليس هذا فقط بل انه ايضا من نسل شيطاني يا للمصيبة إن الموضوع خطير جدا وكبير ، فالخروف يدمر حياتك تماما ويغيرها للاسوء ، فلا تدري ماذا تفعل في تلك الورطة الكبيرة وهل إن أخبرت أحدهم سيصدقك أم سيضعونك في مصحة نفسية لعلاج المختلين والمرضى النفسين وكيف ستتصرف ونستكمل الجزء السابع .

تركوني وحيدة الحمقى يا الله ساعدني اخذت اردد بصوت مهزوز :انا لست خائفة منك أيها الشرخبيل ،لقد أصبحت احدث نفسي يا للمصيبة ، نعم جن جنوني تأكدت من نسبه شحن موبيل واوقدت الكشاف لن اعطي للظروف اي فرص لإفساد ليلتي الشحن كان ثمانية وستون بالمئة ،لن يستغرق الامر اكثر من دقيقة لإحضار المصباح والعودة سريعا.

تسللت بهدوء الي الغرفة التي نحتجز بها الخروف ، لا صوت يبدو فعلا انه نائم ابتسمت بشجاعة ووضعت يدي لافتتح الباب عندما لاحظت هذا الضوء الغريب المنبعث من داخل الغرفة ضوء بنفسجي وازرق ساطع يتوسط خطوط حمراء ،ما هذا الكهرباء مقطوعه بالمنطقة بأكملها من اين ينبعث هذا الضوء تشجعت وضغطت علي مقبض الباب فانفتح بسلاسة لتنبعث الاف الاضواء من داخل الغرفة ، كأنك تدخل الي احدي صالات الرقص الغرفة تغرق في هذه الاضواء من مصدر غير معلوم ولا اثر للشرخبيل ،شعرت بالارتياح لثواني ثم هالني الامر ماذا سوف تفعل بي دكتور مني اذا جاءت ولم تجد الخروف.

تبا لكم جميعا دينا والخروف والعمل ، قررت ان استكشف ما هذا الضوء فاستكملت السير لاري من اين ينبعث هذا الضوء ،ما هذا في وسط الغرفة بالضبط هناك دائرة كبيره تشبه حفره انبثقت من العدم تتسع لابتلاع فيل صغير ينبعث منها الاف الاضواء التي تصطدم بسقف الغرفة وتتهوج وتعيد الانتشار في باقي الغرفة بانتظام وترتيب غريب.

انحنيت علي ركبتي وانا اكاد ان افقد الوعي من الهلع الذي اصبحت به ولكن الفضول قاتل يجب ان اعلم ما هي هذه الحفرة او الشيء الذي اراه نظرت جيدا لعلي اجد اجابة ولكنني وجده الخروف لابد ان يكون هو من حفر تلك الحفرة ولكن لا ادري حقا لا ادري وما زاد الامر دهشه حتي كدت ان افقد الوعي الخروف شرخبيل يقف علي اثنان فقط من اقدامه الاربعة ( الخلفيتان )ويتحرك حوله لون ازرق في شكل بيضاوي يبدأ من اقدامه ويتصاعد حتي يصل الي رأسه.

وكانت الصاعقة حينما تحول شرخبيل الخروف الي غول نعم غول لا اصدق ما تري عيناي لم تستحمل جمجمتي ما تحمل فوقعت مغشيا علي ولا اعرف لم حدث هذا فقد حدث ، افتح عيناي بتثاقل وكان شخصان يجلسان عليهما لا اقوي علي فتحهما احاول ان ارفع يداي لفركهما ولكن يداي يمسكهما شخصا ما او ربما شخصين ، اوقفت محاولاتي الفاشلة لفتحهم واخبرت ذاتي.

- لابد انه حلم ، هذا اكيد بسبب كثرة الافلام الأجنبية التي اشاهدها مؤخرا لقد اثرت علي حقا ولكن اذا كان هذا حلم ما هذا الصوت ، صوت اجهش غليظ لا يشبه صوت البشر قد تموت خوفا فقد لسماعه:

نسل الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن