هل أخبركم الحقيقية . انا لا أعرف ماذا فعلت في تلك الدنيا ليحدث لي كل ذلك هيا أخبروني ، ولماذا يحدث لي ذلك لا أفهم شيء يا ربي ساعدني ، فبعد أن أشتريت الخروف الأسود المخيف "شرخبيل المرعب " لأضحي بيه في اول أيام العيد ، كانت المفاجأة التي تنتظرني مرعبه جدا كما تعرفون ، لقد أكتشفت بأن الخروف ملبوس يا لمشيئة القدير ، قلا اعرف هل هو ملبوس من جن ملعون أم من عفريت وشيطان رجيم ، ولكنه ليس طبيعيا ابدا اقسم لكم ، إنه مخيف جدا ومرعب يا ويلي ويوترني بشدة ويسبب لي الفزع والرهبة وسوف اخبركم نهاية نسل الشيطان اعرف بأن النهاية لن ترضيكم ولكن اخبروني ماذا أفعل أنا فأنا أنفذ الأوامر فقط هيا أسالوا "نيامازا سرحديل " قرينتي .
واكمل لكم القصة وانا مرعوبة جدا خائفة ، فلم استطع أن أرد علي نيامازا قرينتي يومها عندما ظهرت لي لأول مرة وخرجت من المرآة في غرفة نومي عندما كنت في الثانوية العامة ، فلقد كنت خائفة فماذا تقول شبيهتي هل قالت قرينتي من عالم اخر يا للمصيبة وماذا تريد مني لا أفهم ، رددت بصوت متوتر خائف : وماذا تريدين مني يا قرينتي ؟
سمعت صوتها يقول بقوة : اريد حياتك فلقد سئمت منك في الحقيقة ؟يا للمصيبة وماذا سأفعل ، اخذت ابكي بهيستريا : ارجوك اتركيني قرينتي ، ولا تؤذيني ولن اخبر احد بأمرك ابدا وربما إن مت أنا رحلت أنت لعالم أخر ومت ، اخذت تنظر لي طويلا شعرت بالبرودة بالمكان وصفير الرياح كان في أذني عالي فقالت لي بصوت مخيف : ربما كان كلامك صحيحا سأتركك تعيشين ولكن لا تنظري في مرآة حتى تموتي ولا تتدخلين في أموري سأدخل الكلية التي أريدها وأفعل ما أريد هل تقبلين .
هززت رأسي والدموع تملاء عيني برعب بنعم ، ومن يومها قررت ألا أنظر إلى مرآة وسأدعها وشأنها تفعل ما تريد بعدها دخلت أنا كليه الطب البيطري واصبحت طبيبة بيطرية كما كنت اتمنى ، وزارتني بعد فترة واخبرتني بأنها لا تحب الحيوانات فستدخل هي كليه العلوم لم افعل لها شيء ولم ارد حتى عليها هززت رأسي فقط بالموافقة فلتفعل ما تفعل ولكن لتتركني وشأني فهل سنتحكم نحن في حياة قريننا من الجن فليفعل ما يفعل يا أخي لا يهم .
واليوم لابد أن أقف امام مرأتي واستدعيها لتمنع عني ذلك الوغد الذي يدمر حياتي فأنا لا أفهم شيء ، وقفت أمام مرأتي بحزن شديد ونظرت إلى وجهي يا الهي ما هذا فلم أرى هذا الوجه منذ سنوات عديدة ، وكأنني أرى شخص أخر غيري أنا شعور غريب لن تشعروا بيه إلا إن مررتم بتجربتي المرعبة ، تساقطت دمعتان ساخنتان من عيني فهل تلك العجوز أنا يا ويلي فلقد غزى الشيب شعري وملئت التجاعيد وجهي ان الزمن يمر دون أن ندري ولا نشعر بيه فلا نكتشف حقيقتنا الا في النهاية مؤلمة تلك الحياة وقاسية اعرف ، ناديت على قرينتي بحزن وأنا اقول لها برجاء هيا أظهري من أجلي.
فأنا أحتاجك الآن وبشدة وهنا اخذ مصباح الغرفة يتراقص من فوقي مصدرا أزيز عالي جلست على الفراش بيأس سمعت الأصوات العالية تأتي بكل مكان بالغرفة وهنا وجدتها أمامي تقف بغضب يا الله إن قرينتي مازالت شابة وجميلة نظرت لي بغضب قائلة بصوت عميق : هل نظرت في المرآة يا غبية ألم يكن بيننا اتفاق منذ سنوات لما فعلتيها وأخلفت الاتفاق بيننا رددت عليها من بين دموعي قائلة: ولكنك السبب يا قرينتي فبسبب ماضيك ظهر ذلك البغيض المدعو شريف النمر يبتزني وهو معتقدا بانه أنا من فرقت بينه وبين حبيبته شيماء هل تتذكرين ؟
أنت تقرأ
نسل الشيطان
Horrorماذا ستفعل إن أشتريت حيوان ما واكتشفت بعد أن دخلته منزلك بأنه من نسل أخر ملعون وهو ليس كما يبدوا هل ستخاف من حيوان برىء وستتخلى عنه أم ستكذب ما يحدث أمامك فلك حرية الأختيار في الأمرين يا عزيزي سنقدم لكم قصة بعنوانا نسل الشيطان ..