نسل الشيطان الجزء العاشر .

1.2K 17 2
                                    

وماذا قعلت انا في تلك الدنيا هيا أخبروني ، ولماذا يحدث لي ذلك لا أفهم شيء يا ربي ساعدني ، وبعد أن أشتريت الخروف الأسود المخيف ،الشرخبيل المرعب لأضحي بيه في اول أيام العيد ، كانت المفاجأة التي تنتظرني ، لقد أكتشفت بأن الخروف ملبوس يا لمشبئة القدير ، قلا اعرف هل هو ملبوس من جن ملعون أم من عفريت ومارد ضخم أم أنه شيطان رجيم ، ولكنه ليس طبيعيا ابدا اقسم لكم ، إنه مخيف جدا ومرعب يا ويلي ويوترني بشدة ويسبب لي الفزع والرهبة وسوف نستكمل الجزء العاشر.

لم استطع أن أرد عليها ، فلقد كنت خائفة فماذا تقول شبيهتي هل قالت قرينتي من عالم اخر يا للمصيبة وماذا تريد مني لا أفهم ، رددت بصوت متوتر خائف : وماذا تريدين مني يا قرينتي ؟

سمعت صوتها يقول بقوة :

اريد حياتك فلقد سئمت منك في الحقيقة ؟

يا للمصيبة وماذا سأفعل ، اخذت ابكي بهيستريا :

– ارجوك اتركيني قرينتي ، ولا تؤذيني ولن اخبر احد بأمرك ابدا وربما إن مت أنا رحلت أنت لعالم أخر ومت ، اخذت تنظر لي طويلا شعرت بالبرودة بالمكان وصفير الرياح كان في أذني عالي فقالت لي بصوت مخيف : ربما كان كلامك صحيحا سأتركك تعيشين ولكن لا تنظري في مرآة حتى تموتي ولا تتدخلين في أموري سأدخل الكلية التي أريدها وأفعل ما أريد هل تقبلين .

هززت رأسي برعب بنعم ، ومن يومها قررت ألا أنظر إلى مرآة وسأدعها وشأنها تفعل ما تريد بعدها دخلت أنا كليه الطب البيطري ، زارتني بعد فترة واخبرتني بانها لا تحب الحيوانات فستدخل هي كليه العلوم لم افعل لها شيء ولم ارد حتى عليها هززت رأسي فقط بالموافقة فلتفعل ما تفعل ولكن لتتركني وشأني.

كانت قرينتي تزورني من وقت للأخر لتتحدث معي ، كنت استمع لها بخوف في البداية ولكن مع مرور الوقت أصبحنا صديقتين تحكي لي هي كل شيء ، وأنا كذلك لا انكر لقد كانت طيبة تعرفت قرينتي على زميلها " شريف النمر "، كان طالب بكلية الصيدلة بالفرقة الاولى انضم إلى شلتهم بسماجة لقد ضمة احمد صديقهم بكلية الطب لم يكن يعرف احد حقيقة قرينتي وبأنها ليست بشرية وإنما قرينة .

احبت قرينتي عالم البشر وحياتهم بشدة ولكنها لم تحب شريف النمر كانت تخبرني بذلك دوما دون ذكر السبب هي تتمنى ان تكون انسانة حقيقة يوما ولكن بدون شريف النمر وامثاله في حياتها ، كنت لا ارد عليها في الحقيقة فمازلت اخشاها ، رغم صداقتنا لن اخفي عليكم في ذلك اليوم اخبرتني بشيء غريب لم اصدقة وقتها وكنت اعتقد بأنها تسخر مني .

لقد كانت قرينتي صديقة مقربة لفتاة بكلية الطب تدعى " شيماء " كانت قرينتي تحبها بشدة وتعلقت بيها كأخت لها كانت شيماء تحكي كل شيء لقرينتي واعترفت لها بأن صديقهم الجديد " شريف النمر ".

لقد صارحها بحبه ولكن قرينتي ابعدتها عنه وفرقت ذلك الحب وجعلت شيماء تترك البلد كلها ولا تسأل حتى عن شريف الذي كان سيموت قهرا وقتها تجرأت وسألتها بفضول :

نسل الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن