٧.مؤلـم تلك الذكرة

3.5K 261 240
                                    

٦:٠٩مساء
✊🏻🚪
" انا من سوف يفتــــــــح الباب "

" آوه جيمين ! لـِما تطرق الباب ولديك المفاتيح ؟"
سئله تيك بتفآجى ليدخل جيمين ينزع حذاءه" ااه ضاع منــي لا أعلم أين أُوقعته بالمناســبه .." تجمد في مكانـِه حين  رفع رأسـه ونظر لداخل

انتصبت بورا و أبتسمت له " مرحبــاً"

" ليو ...ليو غو سون ..آه ..أنــا .." تعثلـم ليحك جمجمته .

تكتف تيــك متكئاً على الجدار ينظر إلِيه بحدد ." أنا أعتذر لم أكُن متعمداً لدفعك كما تعلم .." اقترب جيمين منها بوجه محرج لتقاطعه " اوه لا عليك اتفهم الامر ...انت لم تعالج جرحك بعد "

حين سمع تيك اخر جمله اقترب مسرعاً من جيمين يحدق في وجه تحديداً مكان الجرح الذي على شفته السفليه ليصيح بصخب " دعني أتولى الأمر .. أعني أنا من سوف يعقم جرحه " .

" كلا أنا بخير  ...أعني لنؤجل هذا الامر فيما بعد " مسح بنظره على وجه تيك بنظرة خاطفه ثم التفت لبورا وأمسك برسغها واردف " لنتحدث على إنفراد " لم يسمح لها أن تنطق بشي ألا وهو قد جرّها للخارج .

.

اخذ يونقي المنديل ومسحَ وجههُ بعنف ثم شرب الماء

" لنتوقف هُنا يونقي أنت تحتاج إلى قسطاً من الراحه "
نزع السيد هوانغ نظارتِه الطبيه ومسحهما بمنديل نتيجه الضباب الذي سببهما دموع عيناه .

حرّك يونقي رأسِه باإيجاب ثم أبتسم بخفه" هذا ما احتاج إليه بالفعل أنا لستُ بخير أحتاجُ إلى نوماً عميق ..على كلاً شكراً لانكَ طبيبي شكراً لانكَ تساعدني على تخفيف الضغط الذي بصدري ."

" لا داعي لشكر يونقي ...هذا عملي وواجبي ،
كما إنني لم أبذل جهد كبير كما تفعل أنت "

..
صعدى في السطح المهجع  وتوقفى  امام  حافه السطح
حدق جيمين مطولاً في الاسفل  حول الاشجار  التي يضمها فناء بقعتهما

أقتربت بورا ووقفت بجانبِه وحدقت فيما كان هو يحدق .

' هل يمكنني ان أسألك سؤال جيمين .' نقلت عيناها اليِه

'بالطبع يمكنك ..'

'لماذا تشاجرتما ، سمعتُ أنكما لا تتفقى !ماهو سبب '

DEBRIS||M.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن