١٤. خَبايِـــــا ||جزء الثاني

3.3K 260 215
                                    

في البداية  راح يكون عباره عن مذكرات يونقي
كتبها في مذكرته السوداء .

بعدين راح تبدأ الاحداث  من البارت السابق

..

إحدى مذكرات يونقي ...
قبل سنة ...
في العطله كان الجميع يذهب الى عائلتهم بستثنائي ، أكره حقيقة إني إبن المدير لي تشول وو ، لا أعلم ماهو السبب لكنِي لم أنسى يوماً تلك الكلمات التي قالتها لي أميِ قبل أن تموت .

بُني أحميِ أخيكَ دائماً في غيابيِ ، وأبتعد عن والدّكَ حينَ تكبر .

لا أعلم ما الذي كانت تقصده حينَ أخبرتني بذلك ، لم تتيح لي الفرصه حتى أستفسر بسبب تأخري عن المدرسه في ذلك اليوم .

قاطع تفكيريِ خطوات شخصاً ما قد ولجت لداخل غرفتي ' يونقي '

حينَ سمعتُ تلك النبرة ، انتصبتُ من مقعدي فوراً ،وأبتسمتُ مدهوشاً من رؤيته بعد انفصاله عني لمده شهراً كامل ' هوسوك ؟!'

' مالذي فعلته لك حتى تشوه سمعتي عند حبيبتي ،هل تشعر بالغيرة مني ؟'
سحبَ ياقتي وعلامات الغضب مرسومةً على وجِه .

'مالذي تقولة ؟ ،متى شوهت سمعتك ؟' .



هوسوك كان مغرماً بفتاة تدعى كيم سو إيون ، التقى بها في القطار سول عند عودته من ديارة دايغو منتقلن إلى مدرسة أبي .

تبادلى الارقام هناك ،و في الاوان الاخيرة أصبحَ يواعدها  .

لكن الشي الذي لم أفهمه فهو يرمي التّهم عليّ دون أن يستفسر مني أولاً .

في تلك الليلة التي هربَ  هوسوك من السكن  إليها وكشفَ المشرف غيابِه لم تكن مجرد  صدفه   ، بل هُناك يدٍ تخطط لتدمير علاقاتي.


..
' أنت ، أكبر أعدائي الذينَ حاولوا تدميري ،  إيون أنفصلت عنيِ  ،هل تشعر بالسعاده الآن '
تركَ ياقتي ،وغطاء وجهه وبكاء قهرٍ .

صدمني ألامر واصبحت  أفكاري مشوشة ، فركتُ وجهيِ حتى  استجمعتُ شتاتي ،وسئلتهُ ' أنا لا أفهم شي ، مالذي حدث ؟ لمَ تضعَ كل شيً على عاتقي ،ها ؟'

DEBRIS||M.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن