P13

331 19 4
                                    


جلست على الاريكة تنظم تنفسها شاردة في الأرضية أمامها حتى ارتمي جسد بجانبها لتنكمش بذعر

جيمين بقهقة :مابك انا لا اعض!
ابتلعت ريقها لتحاول التكلم بطبيعية : اوه جيمين من الجيد انه انت!

نظر لها بشك ممازحا : لما اكنتي تنتظرين رجلا اخر؟
قهقهت على محاولته لتلطيف الأجواء.. لطالما شعرت بالراحة حول جيمين هو دوما يعلم كيف يضحكها.

يون مي بينما ترفع يدها بدرامية : لا كنت انتظر الوحش مقطوع الرأس!! اصدرت صوتا مرعبا لينكمش جيمين مدعيا الصراخ قبل أن يتضاحكا سويا.

راقبتهم كيرا بملامح شيطانية من خلف نبتة الصبار العملاقة و اخذت تلتقط الصور خلسة

تقدم بيكهيون من الاريكة مردفا بتعب : يكفي عبثا لليوم هيا يون مي يجب علينا الرحيل..

التفت له ثلاثة رؤس بسرعة البرق بما ان الرابع مختفي منذ وهلة... توترت ملامح يون مي و كذلك بيكهيون لكنه أعاد ملامحه العادية : اكتشفت بالمصادفة ان منزلها في طريقي.. و قد تأخر الوقت... لذلك فقط عرضت عليها اوصالها للمنزل لا أكثر يا رفاق لذلك توقفوا عن رمقي بتلك النظرات لقد ثقبتكم جسدي.

جيمين ناهضا بشك : اتمانع قدومي معكما؟
نهضت يون مي هي الأخرى : لا داعي جيمين حقا لا اريد اتعابك..انها مجرد توصيلة لا تكبر الموضوع.

تقدمت ملتقطة حقيبتها و غادرت مع بيكهيون قبل أن يقترح احد اخر مرافقتهما.

تابع جيمين الباب الذي خرجا منه بملامح هادئة فلم يخفى عنه توترهما.. هل عليه القلق من هذا الأمر يا ترى؟

........

جلست تتقلب على سريرها قبل أن تمسك هاتفها و تحدق به لوهلة.. اخذت نفسا عميقا لتفتحه و تبعث برسالة لاحد الأرقام محتواها

يون مي :" مساء الخير" .
"اسفة على ازعاجك في هذا الوقت"
"امم كنت فقط أود سؤالك عما حدث في بيت جيمين"
"لما لا ترد؟ "
"جيون انت ترى رسائلي"
"يا انت!!!"

اغلقت هاتفها بيأس و القته بجانبها كانت على وشك النهوض لتسمع صوت وصول رسالة لتعاود القفز على السرير و تفتحه بحماس.. انه هو..

جونغكوك :" انسى الامر "
" كنت اعبث معكي "

عقدت حاجبيها غير راضية بما أرسله استنكرت هذا الانزعاج لتحرك رأسها بعشوائية نافية ما تفكر فيه : مستحيل انا لست معجبة به!! انه جفاف... اجل اجل لأنني لم اواعد من قبل فقد شعرت بالجفاف تجاه كومة عضلات متحركة.. ااه ما الذي اقوله انا.. انا احتاج للمساعدة حقا .

pretty girl (فتاة جميلة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن