Chapter 3

58 8 94
                                    

Chapter 3

استيقظ كما العادة على صفعات العمه جونغ لمؤخرته تجبره على النهوض

اخذ شطيرة بيده ليمسكها بأسنانه و يداه انشغلتا بربط خيط حذاءه فقد تأخر كثيرا بسبب انه قد غفى بالحمام و لولا صراخ العمة جونغ لدخل بسبات شتوي عميق لم يكن ليستيقظ منه حتى العام القادم ، امسك حقيبته ليرميها على كتفة و يبدأ بالركض بأقصى سرعة  يملكها فلا قدرة لديه لاحتمال عقاب اخر فعقاب الامس يكفيه لعام اخر.

و بطريقة ما هو استطاع عبور البوابة من فتحة ضيقة فقد كان الحارس يهم بأغلاقها، و الحارس تصنّم مكانه فهو يكاد يجزم انه للتو قد عبر اعصار من هنا لدرجة ان ثيابه تطايرت ايضا لشدة رياح عبوره من امامه ، تلفت يتعرف على هوية هذا الاعصار و لكن كل رآه لم يكن سوى ذرات الغبار التي خلفها جونغ ان خلفة لسرعته .

دخل من باب الصف ليرتمي راكعا بجانب مقعده على الارض يلتقط انفاسه المنقطعة .

اخذ منه الامر دقيقتين يلهث و باقي رفاقه و طلاب الفصل فقط تجاهلوه فهذه ليست المرة الاولى الذي يتكرر فيها هذا المشهد امامهم  فقد اصبح مشهد شبه اعتيادي لهم.

تأتأ كيونغسو و هو يرمي له قنينة المياه ليلتقطها جونغ ان

" الن تكف عن عادة النوم بالحمام ؟"

انهى جونغ ان قنينة الماء دفعة واحدة  
"ليس و كأن الامر بيدي "

بتذمر اجابه ليقف و يرتمي على مقعدة

لما لا احد يتفهمهُ الأمر حقا ليس بيديه لطالما كان من محبي النوم و لا يستطيع التحكم بنفسه امامه .

دخلت الاستاذة ليم ليجلس الجميع باستقامة فالكل بعد ما حدثّهم سيهون عن بشاعة عقابهم بالأمس لا يريد ان يقع فريسه لأنيابها اليوم و الّذي بعدة و ما يليه من ايام ، امّا جونغ ان لعن نفسه الاف المرات فقد نسى ان الحصة الاولى تكون من نصيبها اليوم و النوم قد عاد ليداعب جفونه مجددا.

كاد ان يغفى اكثر من مرة و لكن ركلات سيهون و ممحاة  تشانيول ومسطرة بيكهيون كانوا من ينقذونهُ في اللحظة الاخيرة .

ما ان خرجت الاستاذة ليم من الصف حتى وقع برأسه على يديه الموضوعه على طاولته ليقع بسباته .

النوم سلطان وهو اضعف من يجابههُ.

مرت ساعتين بالفعل و قد استيقظ بالحصة الثالثة و التي لسوء حظة لم تكن سوى حصة التاريخ و ما كان منه سوى العودة للنوم بصدر رحب .

Lightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن