١

1.1K 15 1
                                    

بسم الله نبدا☻ طبعا حأبدا اعرف ليكم عن ابطال الروايه ..
اولا بطلتنا اسمها وفاء وعمرها 18 سنه وخلصت تالت ونجحت وحتخش الجاامعه💕 وطبعا وفويه اخووها وااحد اسمو وسيم وبقراا في خامس جاامعه⚘واخر ليو سنه في الجااامعه.. وطبعا وفاء وحيده امها وم عندهاا اخت تاانيه والحااجه دي مؤثره معاها شويه😿💔 الموووهم يلا هم نااس ماشاءالله اوضاعهم المااديه كويسه شديد ..ابوهاا عندو شركه وهو المدير بتااعها شغاال تجااره وكدا😅 وامها دكتوره نساء و توليد ....وبيتهم طابقين وامها وابوها في الدور التحت ووفاء واخوها في الدور الفوق اما اخر طاابق م شغالين بيهوو قافلينو سااي💔 يلا وفاء دي عندها بت جيرانهم صحبتها شديد وبتحكى ليها اي شي بحصل معاهم اسمهاا هااله يلا هااله دي قدر وفاء وماف فرق بينهم و بتعامل وسيم زي اخووها وبتضحك  معااو وبتعاملو زيي وفاء😴يلا قاامت جاتهم الليله وسلمت على تسنيم طبعا دي ام وفاء😅وسلمت على عمو معتز دا ابو وفاء وطواالى طلعت ليها فووق🙄اثناء م هى رااكبه السلم لاقت وسيم طبعا وسيم م بطيقهاا وهى متلصقه فيوو سااي لكن م بعنى ليها حااجه😂💔قاالت ليوو ويين ي اصلى عااين ليها كداا 🙄قاال ليها اهلين 😑 قالت ليو كيفك قاال ليها تمام عن اذنك انا ناازل😂💔👊م اشتغلت بيوو كملت طريقهاا لي وفاء وبعدين سلموو على بعض وقعدو يتونسوو😂💔 وفاء قاالت ليهاا متين الاجاازه دي تخلص يااخ والله مليت ومااف موضوع.. هااله قاالت ليها قوولي بسم الله يادوب عدينا شهر ي بتى الاجاازه دي م بتخلص هسه..الموهم اتونسوا كدااا وهااله مشت بيتهم و وفااء فضلت في غرفتهاا م نزلت اليووم كلوو لانها كاانت زهجاانه ☻💔 اخوهاا وسيم جاا قاال ليها انزلى الغداا قاالت ليوو م عاايزه امشي انت💔 قاال ليهاا مالك ي وفوويتى وهو متعود يقوول ليها كدااا🌚💖 قاالت ليو والله زهجاانه بس ي وسيم وم نفسي اكل ولا ايي شي 😞قاال ليها معليش انزلى معااى وبعد الغداا وعد منى نطلع نمشي الموول تشتري العايزااهو طبعا مصدقت طواالى نطط من السرير قاالت ليو خلاص بنزل معااك 😄 قاال ليهاا ي كللبه م بنفع معااك الا  كداا وضحكو ونزلو سواا😂. طبعا وفاء ووسيم ديل اصحاب اكترر مما بتتخيلوو هي بتحبو شديد وهو م برضى يزعلها ابداا 💖 بس برضو بتشاكلوا احيانا💔 المهم بعد الغداا طلعوا ومشوا الموول وامو قاالت ليو خلى باالك من وفااء دي قاال ليهاا وانتى بتوصينى على اختى ي حجه😂💔 قاالت ليهوو بطل استهباالك داا 😂 وطلعوااا طبعا وفاء م بتقصرر خمت المول كلوو جاات بيهو 😹 بتمووت في حااجه اسمها شوكلاته الموهم اشترووا الحاجات وطلعواا..في العريبه قاال ليهاا ده بس الفاالحه فيوو تخمى الحاجات بس قاالت ليو اااي عندك اعتراض طبعا سكت خلاها بس 🙄💔 لماا وصلو البيت م صدقواا الشاافوهوو..

#يتبع.....

الوفاء بالوعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن