وكااانت الصدمه لي وفااء كاانت جاايه من براا ولما دخلت البيت كداا وهى واقفه في نص الصااله جاها اتصاال من اخت ليناا وردت الوو لينداا كيفك ويين الشاابه ليناا دي م اتصلت على قاالت ليهاا ليناا مشت خلتناا ليناا مشت وحتى م ودعتناا بقيت م فاهماها بتقوول في شنو وهى بس كانت بتبكى قااالت ليهاا صحبتك ماتت حبيبتك ماتت اختك ماتت ي وفااء ليناا مشت خلتناا ليناا ماتت ي وفااء😔💔 ..
وطبعا وفااء من قاالت ليهاا ليناا ماتت بقت م ساامعه اي شي الخبر جاها زيي الصاقعه وبس التلفون وقع من يدهاا وم قدرت تستحمل الخبر واغمى عليهاا وجاات وااقعه اخووهاا وسيم كاان نازل في السلم شافها وااقعه كداا وقاام جااري عليهاا وهو بقوول وفاااااء وفااااء وجاات امو طاالعه من الغرفه لما سمعتو بكورك وحبوبتو برضوو جاات جااريه وكلهم بقوو بصحوو فيهاا وهى م بترد عليهم وبقو يرشو فيهاا بالمويه ويكفتوو فيهاا وبرضوو م صحت بس وسيم شاالها وجري بيهاا على المستشفى وامو ركبت عربيتهاا ولحقتهم قاالت لي حبوبتهاا انتى خليك في البيت لو حصل ااي شي بكلمك وقاامو طلعو...
دخلووها قسم الطواارئ ووسيم اتصل على ابووه قاال ليو انا جااى هسه انتو في اي مستشفى ...نحنا في مستشفى (....) طيب انا جااي عليكم...
طبعا ابوهاا دا اكترر واحد بحبهااا لانو هى بتوو الوحيد وبقى يسووق بسرعه وم شاايف قداامو لحدي م وصل وحكوو ليو وبقى يقوول للدكتوور مالا حصل عليها شنوو بقوول ليهم جاتهاا صدمه قوويه وهى عشاان عندهاا اضطرابات في حركه الدم في القلب اثرت الصدمه معاها شديد ودخلت في حااله اغمااء وهى م وااعيه حالياا..
قاال ليهم ونااس كتاار بتجيهم الحااله دي ومراات بقعدو سنووات في فقدان الوعى طبعا كلهم بقوو يعاينوو ليو كداا😳😳😳 وسيم م استحمل بس طلع براا وقعد يبكى اما امهاا دي وقعت من الصدمه ابوهاا بس بقى وااقف وحيلوو كلو برد دي بتو دي وحيدتوو كيف تقعد سنووات وهى فاقده الوعى بس بقى مصدووم..
جاا الدكتوور بعد ساعتين لقاهم كلهم قااعدين براا وسألهم سبب الصدمه القوويه شنوو كلهم قاالو م عاارفين السبب وسيم قاليهم بس كاانت بتتكلم في التلفوون وجاات وااقعه كلهم قاالو معناها الخبر جاها من التلفوون وسيم قاال حيمشي البيت يجيب التلفوون ورجع سريع لقى التلفون وااقع محل م وقعت قبيل ولقي حبوبتوو منتظراهم بتقول ليهم بتى مالا وفااء مالها بقت كويسه صااح؟؟! وسيم ضعف وم قدر يستحمل بس جاا وااقع في حبوبتوو وبقى يبكى وحكى ليهاا الحصل كلوو وقاالت الا تمشي معااو المهم طلعوو مشو المستشفى ...
لما فتح التلفون لقى اخر مكالمه من لينداا وم عرف لينداا دي منو سأل اموو قاالت لي قبل كداا سمعتهاا قاالت انو بتقرب لي صحبتهاا ليناا وحااول يرجع في الرقم بس كاان مقفوول وبقى يضرب كتيرر بس مااف رد ...
قرر انو يتصل لي صحبتهاا لينا وضرب ليهاا كاان في جرس وبعد مااسفه حتى في زوول رد اوول صوت سمع نااس بتبكى وشنوو كاان بقوول الوو بس م كاان في زوول برد بعد زمن حتى ردو كاان اخووها قاال ليو لو سمحت عاايز ليناا صاحبت التلفوون قاال ليو ليناا الله يرحمهاا اتوفت الليله ومااف زول رد على التلفوون عشاان النااس بتبكى ومااف زوول كان فااضي قاال ليو البركه فيكم وقفل الخط..
قاال ليهم السبب انو صحبتهاا ليناا ماتت طبعا كلهم بعرفووها لانهاا دايما كانت مع وفااء في البيت وبتحب تسااعد امها وحبوبتهاا داايما وبتتونس مع ابو وفااء ووسيم برضوو كلهم زعلوو عليهاا شديد وقاالو بالجد الصدمه كاانت كبيره على وفاء انو صحبتهاا الوحيد وسندهاا وكلو تمشي منهاا وتخليهاا والدكتوور عرف السبب وقاال الاعماار بيد الله ونحنا حننتظر لحدي م وفاء تصحى واذا م صحت ح نضطر انو نعمل عمليه ولما قاال عمليه كلهم اتفاجأو وزعلوو شديد انتهى اليووم داا وم صحت وكلهم بقوو يدعوو ليهاا بس عمو معتز قاال ليهم يمشو البيت يرتااحو ...عمو معتز لو ببتزكرو داا ابو وفااء ووسيم قاال ليهم يمشو كلهم وهو بقعد معاها اصر عليهم حتى مشو..
بعد م وصلهم عمو معتز رجع قعد شويه مع بتو وبقى يتكلم معاها ويقوول ليهاا انا معااك ي بتى ولازم تبقى كويسه سريع وم تستسلمى للمرض وهو كاان ببكى وجاا وسيم وقااال ليو نحنا لازم نبقى قوين عشانها هى وعشان ترجع لينا كويسه قالل ليو ااي بالجد بس انا ضعيف قدامها وم بقدر اعمل شي قاال ليو بس اصبر ي ابووي اصبر 💔
بعد كداا وسيم قاال لي ابوهو انو يرجع يمشي البيت وابوهو رجع ..
وسيم بقى يعااين لي وفااء وهى فاقده الوعى بس بقى يبكى زيااده وم استحمل طلع من الغرفه قاال انا في اللحظه دي دااير صحبى دااير اخووى وداير سندى جنبي لازم اضرب لي اساامه عشاان يقوينى شويه واتصل ليو..
اساامه: اهلين وسيم ويين انت مختفى كداا الليله م طلعت من البيت قاال ليو والله انت م عاارف الحااصل سااي قاال ليو ماالك في شنو احكى قاال ليو و.. و..وفااء ي اسااامه وبقى يبكى طبعا اساامه من قاال ليو وفااء دي بس حواسو كلها اتجمدت بقى م مستوعب اي شي وبقى يقوول ليو وفااء مالا ي وسيم وانت ويين هسه قاال ليو انت بس تعاال لي وانا بحكى ليك اي شي وانا في مستشفي كداا.. وقفل منوو..
اساامه بقى زيي المجنوون ساايق العربيه بتااعتو وهو م شاايف قدامو راسو بقى يودى ويحيب انو وفااء حااصل عليهاا شنو وهم لي قاعدين في المستشفى بس بقى ساايق بأقصى سرعه وقاال اكيد كويسه وم حااصل ليهاا حاجه وبداا يقنع روحو بي كداا..
لما وصل بقى يطلع الطوابق وينزل ويفتش عن وفااء ووسيم لحدى م اتصل على وسيم وراو هم ويين ولما شاف وسيم قاام جااري عليوو اوول مره يشوف وسيم بالطريقه دي كاان مكسوور شديد ودمعو في وشو عرف انو السبب كبير قاام سألو وراهو الحصل اساامه بقى م قاادر يقيف قررب يقع بس مسكو وسيم واساامه حاوول انو يكون قوى عشاان صحبوو وسندو المهم اساامه ضم وسيم عليو شديد وبقى يقوول ليو حتبقى كويسه وحتصحى وتبقى احسن من اوول وكاان يطمن فيوو وهو الاحوج للكلام داا منو بس حاول انو يرفع منو شويه ويطمنو ..
بعد عنااق طويل وسيم قاال ليو انا حنزل تحت و ارجع قاال ليو طيب ..
وانظرو لحدى م نزل وبقى مااشي على غرفه وفاء وقلبو في يدوو وكإنو بزحف زحف وخاايف انو ينهاار لما يشوفهاا ولحدى م وصل وبقي يعاين ليها من براا الغرفه من فتحه الباب واول م شافها دموعو بدت تنزل وقاال وسيم اكيد م بحسدو على الحاال اللقيتو بيهاا دي بس دخل الغرفه وبقى يعااين ليها وهى بس مغمضه عيونهاا مسك يدها وبقى يبكى شديد وبس بقى يدعى ليها وانو ترجع ليو كويسه قعد مساافه كداا بعدين طلع ..
ولقى وسيم رجع المهم قعد معااو وبعدين سألو عن السبب قال ليو انو صحبتها وشنو قاال ليو الله يرحمهاا ..
المهم اليووم دااك اساامه قعد مع وسيم في المستشفى لحدى الصبااح وكاان بسااعدو في اي شي ..
الليله من الصبااح جات امها تسنيم وابوهاا وقاالو لوسيم انو يرجع وسلمو على اساامه ..
المهم رجعوو سواا ارتااحو شويه عشان تاانى يرجعو المستشفى..
مرت اياام على حااله وفاء دي والدكتوور كل مره يقوول مافى تحسن ..
المهم عداا اسبووع ووفاء لسه م صحت وجاات صحبتها رنيم في المستشفى وهبه وحنين برضو مع انهم كاانو برضو زعلانين على ليناا شديد اما هااله كانت بتجى ليهاا كل يووم ونادين وسماح برضو جو ...
بعد اسبوع ...وكاان معاها في الغرفه ابوهاا ووسيم اما اساامه كان قااعد براا مع امهاا ...
فجاءه وفاء حركت يدهاا وصحت بعد خمسه دقايق حتى استوعبت وبدت تتزكر وطواالى قاالت ليناا بصرخه كداا وبدت تبكى شديد ابوهاا مسكهاا وبدا يهدى فيهاا ووسيم طلع يناادى الدكتوور وبسرعه امهاا جاات دااخله الغرفه وواسامه لحقهاا وبدت تكورك وتجووط وتفك في الاجهزه المركبينهاا ليهاا وتقوول جيبو لي ليناا بس جيبوهاا لي وتبكى شديد وفجاءه عينهاا وقعت على اساامه عااينت ليوو وبقت تبكى زيااده وبعد صرااع والدكتوور اداها مهدئ ورجعت نامت تاانى..
الدكتوور قال ليهم لسه اثر الصدمه م زح عشاان كداا هى مخلوعه وبحتاج لزمن حتى تتقبل الواقع وهسه اديتها مهدئ بعد سااعه كداا حتصحى ودي حااله طبيعيه انوو زول قاام من الغيبووبه وهو لسه متزكر اخر حااجه ..
المهم بعد سااعه ونص حتى صحت لقت اهلها كلهم واقفين حولهاا وبعااينو ليها وعيونهم ملياانه دمووع ..
بس حضنت ابوهاا وبدت تبكى تاانى وبس هو بهدى فيهاا واساامه طبعا وااقف بعيد وقلبو متقطع عليهاا بس م قاادر يعمل حااجه ..
المهم بعد زمن من البكاء المستمر اخيرا سكتت شويه واتقبلت خبر ليناا ..
لانها بكت شديد لما الدمووع جفت من عيوونهاا..
بعد يوم الدكتوور قاال ليهم انو ممكن تخرجوها بس لازم ترتااح على الاقل يومين عشاان ترجع زيي اوول..
المهم رحعو كلهم البيت وكانو فرحانين انو وفاء صحت بس في نفس الوقت كاانو زعلانين انو هى لسه زعلانه على صحبتهاا..
قاالت ليهم الفتره دي دايره اكوون برااي قدر الامكاان وخلوها براحتها طبعا..
ومشت غرفتهاا واتزكرت انو تلفونهاا مااف المهم نزلت سألتهم اداو ليهاا وسيم..
رجعت اتصلت لي لنداا وسألتهاا عن سبب الوفااء وكيف مااتت قالت ليها ماتت بحادث هى الكانت ساايقه العربيه والعربيه عطلت في نص الطريق وفي وااحد كاان ماشي سريع واتصادمو ..
ولما وفاء عرفت انو اتأذت ليناا وتاانى رجعت تبكى وتصرخ وسيم سمعها قاام جااري ولحقوو ابوها وامهاا دخلوو الغرفه لقووها ماسكه التلفوون وبتبكى امها حضنتهاا بسرعه وبقت تهدى فيهاا بعد هدت شويه وسألوهاا قالت ليهم انو مااتت بحاادث وبقت ماسكه امهاا شديد وم عاايزه تفكهاا..
المهم امهاا قالت ليهم انو حتنوم معاها الليله ووسيم وابوها مشو ...
وبقت تبكى في امها لحدى م ناامت ..
المهم مر اسبووع وفااء بالحااله دي لحدى م بدت تتحسن شويه..
وجاتها رنيم و نادين الكانت صحبتهاا من الثانوي وهبه وحنين يعنى كل يووم يجو ديل يمشو ديل وبوقفتهم جنبهاا اتحسنت شويه وهااله اصلا كانت طبيعى معاها..
اما اساامه كاان مرات بس بجى بحجه انو جااى لي وسيم وم بقدر يمشي ليهاا ولا يسلم عليهاا خصوصى وانو البنات معاها..
المهم البناات مشو وبدت حياتهم الطبيعه ترجع شويه شويه الا وفااء كانت زي م هى داايما قاافله روحهاا وم بتتكلم مع زوول💔..#يتبع.........