مر اسبووع وم كاان في حااجه جديده ...
وكاان عزمونا في بيت ناس اسامه خالتو سلمى كلمت ماما وقالت ليها تجو كلكم المهم لبسنا ومشيناا اتغدينا وقعدناا معاهم كداا واتونسناا وندى قالت ليناا انو نطلع السطوح انا وريناد المهم طلعنا وبعد شويه جونا وسيم واسامه وعماار لما اتخلعناا😂😂💔 المهم قاالو دايرين يلعبو صراحه وجراءه وكلنا قاعدين في بساط كدا في الارض والحو كاان حلو شديد انا وندى نزلنا جبنا شويه حاجات من المطبخ ...
وبديناا اللعبه والأسئله بدت تصعب وبتاااع😂😂 يلا جا الدور على ندى وعمار قالت ليو عاايزه رقمك بكل جراءه ياااخ انا خجلت ليهاا😂😂💔 المهم اداهو ليها عشان م يخسر انا اتضايقت من الحته م عاارفه لي بس اتضايقت ...
اصلا ندى دي من يومى شاماها وهسي شميتها زيااده😒💔 المهم يلا جا دوري واسامه سألنى قاال لي تختااري بينى انا وعماار بتختاري منوو قلت ليو طبعا بختاار ولد خاالتى 🌝💕 المهم حمرر لي كداا وخلانى وانا وعماار قعدناا نضحك المهم الاسئله استمرت لما خلصنا لعب وقلناا نمشي البيت ....
اليووم التاانى كناا قاعدين كداا وكان الجوو بالعصر ويادوب المطر وقف والجو كاان حلوو شديد كناا قاعدين في الجنينه انا ورينااد ووسيم وعماار قاامت رينااد قاالت لينا الصرااحه ي وفاء ولد جيرانكم داا عجبنى وداايره رقمو طبعا ضحكت قلت ليهاا اسامه قاالت لي ااي والله كسرنى عديل قاالت لي جيبي لي رقمو عليك الله قلت ليهاا امشي لي صحبوو خلي يديك ليوو قصدى وسيم عماار ووسيم بقوو بس بيضحكوو فيناا 😂 بعد شويه دق الجرس وجاتنا ندى... البت دي اول مره تجيناا كداا براها😂😂 قاالت ليناا كيفكم جيت اتونس معاكم قلنا ليهاا اتفضلي انا مشيت جبت مويه وعصير المهم بنتونس كداا وهى طبعا قعدت جنب عماار وشغااله تتظارف وخفه دم شديده انا بس بقيت اعاين ليها ... وبحمر ليها سااي عمار لاحظ لي قاال لي شنو ي وفوويه سااكته كداا قلت ليو والله حااسه في كتمه كداا 😂😂💔 قاصده ندى وعرفتنى قااصداها لكن م اشتغلت بي ولسه موااصله...
عماار قام من جنبهاا وقعد جنب وسيم قلت احسن😂😂 عماار طلع زي علاقه مفاتيح كداا مزينه ادانى ليهاا طبعا عجبتنى شديد وقلت ليو حلووه وطبعا ندى داايره تمووت من الغيظ ...
يلا ندى قاالت ليناا رايكم شنوو بكراا نطلع سواا انا قلت فكره حلووه ووسيم برضو وافق وعماار برضوو وريناد قاالت م مااشه قلت ليهاا امشي وغيري جوو وكداا المهم كلناا اتفقناا ووسيم قاال بضرب لي اساامه عشان يكلموو واتفقناا على كداا .... وعماار قال لي ي وفاء بعدين عايزيك في موضوع قلت ليو طيب وندى الغيظ عايز يقتلها في النهاايه قالت ماشه بيتهم ...
بعد طلعت قلت احسن دي شنو اللصقه دي 😂😂 يلا ريناد طلعت غرفتهاا ووسيم طلع الشارع وبقيناا انا وعمار قاعدين....
وانا كنت سرحاانه كداا قاام عمار لفتنى قاال لي هي سرحاانه ويين 😂😂 المهم قعدنا نتونس قلت ليوو صحى شنو الموضوع القلت عايزنى فيوو 🌝✨..
قاال لي والله م عاارف ابدا ليك من وين ي وفااء قلت لي احكى عاادى يااخ م من عواايدك 😂😂 قاال لي والله ي وفاء صرااحه كداا انا بديت اعجب بيك م عاارف كيف بس من اوول يووم جيت وانا بفكر فيك طواالى وانا عاايز ارتبط بيك ي وفااء وبالجد انا جاادى..
قلت ليو وندى ...هى باين عليها بتحبك💔
قاال لي انا م شغاال بيهاا وعايزك انتى بس.... قلت ليو صرااحه حتى انا يمكن اعجبت بيك وكل م اشوف ندى معااك بتضايق اكترر ...
قلت ليو انا م بقدر ارفض ليك طلب ولد خاالتى وانا وااثقه منك وعاارفه اخلاقك وم حألقى زوول احسن منك😔💔 قاال لي ي حبيبتى انتى 😅♥️♥️ قاال لي يعنى موافقه علي كل كلمه قولتها قلت ليو ممكن تقوول كداا وابتسمت ليو ومشيت غرفتى...
وبقيت افكرر فيو يعنى بالجد كان معجب بي ...وانا برضوو م كنت قاادره افهم تصرفاتى دي قبل كداا ..
المهم اتصلت طواالى على ليناا وحكيت ليها قاالت لي حظكك ي بت واقسمم بالله ولد خاالتك داا قررض عدييل كدااا 😂😂💔 ...
استنيت وسيم لحدى م جاا عشاان اكلموو لانى م بخبي عنوو حااجه ...
ولما جا كلمتوو قاال لي اسمعى ي وفاء انا م بجبرك على حااجه ولو انتى حاباو وواثقه منو اكيد م حتلقي احسن ليك منو قلت ليو ايوه ....
المهم اليووم التاانى من الصبااح جهزناا روحناا عشان نمشي الرحله ومعانا ندى ووسيم وقررنا نمشي البحر وهو م بعيد مننا...
لما وصلنا قعدناا اول شي اتغديناا بعدها اتونسناا وكدااا يلا انا مشيت قعدت علي طرف البحر كداا جاا عماار وقعد جنبي وقعدناا نتونس وكداا جاا وسيم قعد معانا قاال لينا اخبااركم بالله وشنوو يلا وسيم نادا عماار عشان يجيبو حاجات من العربيه ...
وبقينا انا وواسامه قاعدين اساامه قاال لي متين ارتبطو انتى وعماار قلت ليو امباارح قلت ليو منو الكلمك قاال لي قبل شويه لما كنتو قاعدين سواا رينااد قاالت شوفوهم حلوين كيف مع بعض ووسيم قال ليها ااي ارتبطو قلت ليو ايواا قاال لي لي م كلمتينى ي وفااء انك ارتبطى قلت ليو م مضطره انى اكلمك قاال لي لي كداا ي وفااء وانا الكلمتك اول وانا الحكيت ليك مشاعري تجاهك قبلو قلت ليو انا م بحس تجاهك بحااجه لاكن اما عماار بالجد بحس رووحى بحبو وحتى بغير عليو قاال لي وانا؟؟! قلت ليو انا كلمتك انو م بحس تحاهك بشي والموضوع القلتو لي م فكرت فيو وبعدين هو ولد خاالتى واولى لي منك 💔 سمع كلامى دا وبالجد زعل منى ومشي منى وطواالى ركب عربيتوو ومشي بيتهم...
وسيم جاا سأل لي اساامه مشي قلت ليو زعل ومشي..
اليووم التاانى كلمناا ماما وبابا عن علاقتناا انا وعماار وطواالى قررو يخطبوناا ونحنا الاتنين كناا موافقين...
وقلنا حنعمل الخطبه الاسبووع الجااى...
ونزلت الجاامعه وبرضوو بس محاضرات ولابات مافي شى جديد ونتايج الامتحان طلعت والحمد لله نجحت ..
كلمت هبه وحنين وعمر ويوسف انوو خطبتى الاسبووع الجاى وعمر قاال لي انتى لي بتعملى فينى كداا عاارفانى مكسرر فيك ي وفوويه😭😭💔 قلت ليوو عمر بطل حركاتك دي😂😂💔 المهم ومشي الاسبووع بسرعه وجاا يوم الخطبه...
وكاان من يوم الرحله ولا شفت اسامه ولا اتكلمت معااو حتى بقى م بجى بيتناا ولا اختوو لانهاا كانت عاايزه عماار..
الخطبه كناا عاملينهاا حفله بسيطه لنااس البيت والجيران بس وانا عزمت صحباتى...
مشيت الكوفير جهزت فيوو ولبست فستاان زهري فاتح وكنت فاكه شعري وهااله جاات اما ليناا من الصبااح كاانت معااى في الكوافير وريناد ورنيم برضو كانت في البيت وجاات خالتو سلمى وليان وندى بعد تعب حتى جاات اما اساامه ولا فكر انو يجى المهم لبسنا المحابس وعملناا حفله بسيطه كداا وخلصنا على كداا...#يتبع........