المهم عداا السمستر التاانى ووفااء كاانت ليهاا فتره م مشت الجاامعه بس بعدين رجعت ..
كاانت كارهه الجامعه وااي شي عشاان كلو شي بزكرها بي ليناا المهم السنه عدت على مرهاا وحلوهاا بس حااله وفاء النفسيه كل مره ماشه في تدهور زيااده💔..
المهم ادوهم اجاازه زي تلاته اسابيع قباال م يمشو سنه تاانيه ..
يلا وفااء كالعااده قااعده في غرفتهاا ومشت البلكونه وبقت تعااين في الشاارع عيناا شافت البت ديك (بت عم اساامه جوان) دااخله بيتهم وطبعا هى بتكرهاا شديد بس كداا..
قاالت بالله دي الجايبهاا بيتناا شنوو قاالت انزل اشوف الحااصل شنوو..
المهم كاانت لابسه لبسه عااديه وعاامله كعكتين البت كاانت جايه هى وابوهاا الى هو عم اساامه ..
قاام بابا نادانى قاال لي تعاالي ي وفااء سلمى سلمت على ابووها وسلمت عليها ولا عاينت في وشها زااتو يلا ماما ضيفتهم وبابا كاان مبسووط شديد بزيارتهم وانا م عرفت لي مبسوط منهم كداا..
ابووها كاان اسمو صلاح بابا قاال لي جوان دي بت عمتك ي وفااء قلت ليو كيف يعنى م فااهمه قاال لي امها اختى.. انا بس بقيت متخلعه وعاامله كداا😳😳 قلت ليو دي بت عمتو نسرين قاال لي ااي القااعده في قطرر وانا يادوب عاينت للبت في وشهاا لقيتهاا حلووه شديد وملامحهاا كانت بتشبه لي زوول بس م زكرت معاها شديد وطبعا عمتى دي انا م حصل شفتهاا لانو عمرهاا كلوو قااعده في قطر بس بابا بحكى ليناا عنهاا..
يلا قااعدين يتونسو وشنو وقالت البت هم تلاته هى واخوها تؤام وعندها اخوها متزوج قااعد في قطر وامها برضو هنااك وقاالت اخوها التؤام داا قراا الثانوى في السودان وكاان قاعد مع بابا وقراا اولى جاامعه وتاانيه وبعدين ساافر قطر كمل قرايتو هنااك وقاالت برضوو حيجى السودان الاسبوع الجاي المهم بتحكى وشنوو وانا كنت بس بسمعهاا وبعاين في تلفوونى فجاءه قالت اخووى جاد بسلم عليك ي خاالو معتز من قاالت الاسم داا انا تلفوونى وقع من يدى وبديت احلل كل الاحدااث من قاالت انو تؤام وقراا في السودان الثانوى وهسه في قطر عرفت انو دا جاد الزمان زااتو ...
وكلهم اتلفتو على قاالو لي مالك قلت ليهم مااف شي بس سرحت شويه وطواالي قمت طلعت لي غرفتى..
وبقيت اقوول داا ظهر من ويين كماان وطلع بقرب لي حتى ي الله معقووله دا جااد الزمان زااتو وركزت لما بابا قاال لي ابوها اسمو صلاح قلت معناها هوو زاتو جاد صلاح ي ربي انا اعمل شنوو هسه وفي حاال انو جااى السودان الاسبووع الجاي المهم بس قلت ان شاءالله حيحصل خير انا م لازم اتوتر ولا اي شي..
(جااد دا بعدين حنعرف قصتو مع وفاء شنو)..
المهم عمو صلاح وجوان مشو وكلم بابا قاال ليو انو جوان قااعده مع اخووي اللي هو جاركم قاال ليو بالله يوسف عمهاا قاال ليو ااي والله😂😂💔 قاال لي ديل اعز جيران يااخ وبابا اصرر على انو جوان تقعد معانا حتى لو يومين سااي بس هى كاانت عايزه بيت عمهاا وقالت ليو بكراا بحيكم وبقعد معاكم يومين بابا قاال ليو المهم م بيناا لو عاايزه تقعد معانا دايما برضو تتفضل طواالى البيت بيتها😄💜..المهم بعد كداا مشو..