الدكتوور بقى يتمتم وم عاارف يقوول شنوو قاليهم الصرااحه انتو م اول نااس ولا اخر نااس وكاان بقول كداا ونزل رااسو وقاال كلام كتير عن الحيااه وشنو وفي النهاايه قال ليهم وفاء عندها كانسر في الدم (لوكيميا) سرطان في الدم.. كلهم اتجمدو وم قدرو يستحملو الخبر قااليهم والمرض بدا يخش في المراحل الاخيره.. امها دي قربت تقع بس ابوها مسكها وقال ليها لازم تبقى قويه عشاان وفاء وم تضعفى عشانها بس اما وسيم الارض بقت م شايلاهو بقى ماسك الدكتور بقول ليهو وفاء حتعيش صح مستحيل تمشي وتخلينى واكيد في علاج للمرض داا😢😢💔والدكتور كان ساكت ووفاء دي بقت بس بتعاين للدكتور لامها ولي وسيم وابوهاا بعد مسافه حتى استوعبت الموضوع وانو هى عندها كانسر بس غمضت عيونها وقالت الحمد لله وكانت بتدمع 💔 في اللحظه دي جاات واقعه ووسيم لحقهاا واسعفووها طوالي دخلت في غيبوبه لمده يوم كاامل م صحت ..
بهناك اساامه وباقى ساعات للخطوبه مشي اعتذر من كل المعازيم واعذر من جوان وابوها واخوها وقال ليهم انو بحب وفاء وحيتزوجها هى في منهم الاتفهم الموضوع وفي منهم الزعل اما جووان م كاان فارق معاها كتير لانهاا كانت عارفه انو م بحبها ..
بعد م الضيوف مشو جااد قال ليو عايزاك في موضوع قاال ليو موضوع شنوو قال ليو لاكن م هناا وقامو مشو السطوح وقاال ليو احكى..
قاال ليو اولا شي وفاء دي تنساها من حياتك نهاائي لانى انا حاتجوزها وحكى ليو قصتو من ايام الثانوى وكيف حبو بعض واي شى ..
قاال لي لو ولد عمى ولا ااي شي م بسمح ليك لانو هى حب حياتى وم حأتخلى عنهاا لانى بحبها وبضحى عشانها ووعدتها ولازم اوفى بي وعدى ليهاا..
قاال ليو وبعدين عرفت انو هى بتقرب لي بت خالى ومعناها حلال على وانا حأتزوجهاا م انت ..
قال ليو هى قبل كداا كانت مخطوبه لي ولد خالتها وهو خلى الخطوبه وعشان كان بحبها بس هى م كانت بتحبو وضحى بنفسو عشانها..
قاال ليو انا دا كلو م بهمنى كل البهمنى سعاده وفاء وبس قاال ليو اول شي م بسمح ليك تكسر قلب اختى كدا وتخليها قاال ليو اساسا اختك م عايزانى ولا انا عايزه واحسن اي زول يمشي طريقو ..
قاال ليو من الاخر كدا وفاء حأتزوجهاا انا وبس قاال ليو الا لو بتحلم م دام انا حى مستحيل اخليها تتزوجك ..
قاال ليو انا سمعت مكالمتك معاها بالمنااسبه اخرر وحده لما قالت ليك انو نستك وم بتعرف زول اسمو اساامه تاانى قاال ليو برضو بتحبنى ومستحيل تنسانى بالسهوله دي قال ليو نستك ووفاء لي انا وبس طبعا اساامه اتغاظ من كلمتو دي وطوالى ضربو في بطنو جاد رداها ليو طوالى وخشو في دوامه شكل لحد م وشوشهم بقت مشوهه بالدم..
وفاء صحت من الغيبوبه ولقت وسيم واقف جنبهاا المهم عااينت لي يدها وشافت الخاتم بتاع اسامه دمعت كدا بس مسحت دموعها وسيم قال ليها حتبقى كويسه ي وفااء وحترجعى احسن من اول..