يلا الصبااااح المهم خلصنا من تعب الحفله وبتاااع ولينا ساعدتنى في نضافه البيت هى وسناء المهم بعد شويه الباب دق قاام جانا اسامه.... قلت معناها اليوم من الصباااح فقر😂😂💔 قاال جا لي وسيم عشان عندهم كم مشوار كداا المهم قاامو مشو ....
يلا الليله كاان جاايه بت خااالتى واخوها من كندا ديل كاانو مع حبوبتى يلي بتها هى امهم المهم حبوبتى كاانت سااكنه مهاهم في كنداا ...
يلا هم جوو اجازه عشاان يقضوهاا مع حبوبه ويتعرفو علينا لانو م حصل شفناهم ...
ريناد وعمار ..عماار داا خلص الجاامعه ليو سنه واحده وطواالى نزل شغل اما رينااد دي في تاانيه جاامعه يلا هى بالجد سمحه شديد والعجب اخوهاا دااا بالنيه بس اسمح من وسيم واساامه😂😂💔
يلا طبعا جهزناا ليهم غرفهم فوق معانا ريناد كاان غرفتهاا جنب غرفتى طواالى اما عمار ووسيم غرفتهم بعيده شويه ...
المهم يلا ليناا مشت بيتهم ولما وصلوو حبوبه وامى وانا رحبناا بيهم شديد وم قصرناا معااهم يلا قااعدين نتونس كدااا جوو وسيم واساامه داخلين سلمو على ريناد وعماار وقعدو شويه واسامه قاال عاايز يمشي ماما قاالت ليوو يقعد يتغدى معانا بس هوو قاال مستعجل وقاام مشي....
يلا اتغدينااا وماما قاالت لي اوديهم غرفتهم عشاان يرتااحوا عشاان السفر كاان طويل وكداا...
يلا رينااد قااعده في غرفتهاا جيت اتونست معاها وبتااع قاالت لي ي وفاء انتو لي م بتجونا في كنداا شكلكم ظريفين قلت ليها انتى عاارفه هناا اجازاتناا م طويله زيكم وبعدين كندا بعيده ياااخ😂😂💔 قاالت لي اي والله نحنا زااتنا داايما بنكوون عاايزين نجى السودان بس عماار م بكون عندو اجازات وكداا لكن المره دي جازفناا وجيناا قلت ليهاا نورتوو🌝💕 قلت ليهاا يلا انا امشي انتى ارتااحى قاالت لي تماام...
طبعا رينااد دي الما بعرفهاا بقوول سغيله لكن هى م كدا بالعكس ظريفه شديد وبتدخل القلب بسرعه😂😂💔 يلا نزلت تحت كاان ليان جااتنى المهم اتونست معاها كداا وراجعت معاها دروسهاا والمغرب كاان اذن وقاالت لي ارجعها بيتهم لانو م بتقدر تمشي براها قلت ليها طيب ومشيت معاها وهم بيتهم قريب مننا شديد يعنى مااف بينا غير بيت وااحد بس ...
المهم وصلتهاا واساامه كاان راجع بيتهم انا طلعت من بيتهم لاقيتو في وشى كاان نزل من العربيه بتااعو المهم كنت مااشه كدااا نادانى قاال لي وفااء م حتسلمى على يعنى 😅⚡ المهم سلمت عليو قاال لي عاايزه اتكلم معااك في موضوع ... قلت بسم الله دا الكاان نااقص اتكلم مع المفتري في موضوع😒💔 قلت ليو احكى ...قاال لي انا م زيي انتى مفكره والله انا زوول كويس حتى اسألى منى وسيم وانا م عندى نيه كعبه لزوول والله وم مفترري بس النااس بشوفونى كدااا... قلت ليو ممكن تقوول عن نفسك كل داا انا م بهمنى وم عندى شغله بيك قاال لي مع الاياام حتشوفي انا شنوو قلت ليو تماام وعلى كداا مشيت بيتنااا ...
يلا لقيت عماار ووسيم ورينااد كلهم قااعدين يحضروو في فيلم قلت ليهم م يكوون فااتنى شي قاالو لالا في بداايتوو😂😂💔اامهم قعدناا حضرناا وكاان فيلم حلوو شديد ....
رينااد قاالت نعساانه وطلعت غرفتهاا وبعد شويه وسيم طلع غرفتوو ... يلا انا نمت في الكنبه بس فجاءه زول بصحى فينى وداا عماار قاال لي مااف زول هنا امشي غرفتك قلت ليو انا نمت هناا يعنى😳 قاال لي ااي😂😂😂💔 المهم مشيت غرفتى ونمت طواالى من التعب😂💔اصبح الصبااح وكاان بكراا تخريج وسيم والبيت كلوو كان مشغوول وبنجهز ليوو يلا الليله هااله جااتنى وعرفتهاا على رينااد وبقيناا اصحااب للدين😂😂 يلا الاياام دي اساامه داايما معانا عشاان وسيم والتخريج وكداا رينااد سأالتنى قاالت لي الود السمح داا منو قلت ليهاا دا اساامه جارنا وصاحب وسيم وبقراا معااو سوا وفي نفس الجاامعه ... قالت لي م رهيب لكن😂😂 المهم سكت سااي بس .... يلا مشيت قعدت في الجنينه البرااا وجاا عماار قعد معااى كاان الجوو حلوو شديد وفي رشه مطر خفيفه يلا بقيناا نتونس ونضحك والله عماار داا زوول ماشاءالله عليوو زوق وادب وجماال واهم شي دمو خفيف😂 يلا بنتونس كداا جاا مااري بي جنبناا اساامه وحمر لي مساافه ومشي قلت بسم الله داا مالو هسه ... طبعا عماار بعرفو لانو الصبااح طلعو سواا ومعاهم وسيم ....
يلا نااس البيت كاانو دايرين شويه حاجات من البيت ومااف زوول كان فااضي قلت امشي ليهم السوق اناا يلا وريناد مشت معااى وعربيتى كانت في المغسله عشاان كداا قلت لي وسيم وصلناا قاال لي م بقدر والله عندى حاجات شغاال فيها قلت ليو خلاص م مشكله بشووف عمار يوديناا واسامه كان قاعد جنبو وانا طاالعه كداا اساامه قاال لي انا بوصلكم مااف دااعى تكلفو ولد خالتكم استغربت لكن قلت ليو طيب المهم طلعناا وفي العربيه داايره اركب وراا قاال لي تعاالى قداام مافي زول المهم طواالى ركبت ليك قداام 😂 ورينااد كانت وراا والطريق كلوو ساكتين مااف زوول بتكلم مع التاانى .... ورينااد تعااين ليو بالمرايا وانا بضحك فيهاا سااي😂😂💔وهوو ولا شغاال بيهاا م عاارفاهو كاان سارح وين😂 يلا دخلناا السووق واشتريت الحاجات ودخلت محل كدااا ورينااد وقفت براا مع واسامه م دخلت معااى يلا هو محل هدايا اشتريت هديه لي وسيم وقلت م ظريفه م اجيب لي اسامه وهو خريج معااو برضو المهم اشتريت ليو سااعه مع كباايه وريحه وغلفها لي وشلتهاا وطلعت ....
لقيت ليك ريناد واسامه داقين الونسه 😂😂💔 قلت متين اتصاحبو كماان المهم ركبت العربيه واتحركنااا يلا وصلناا البيت ...
يلا كاان باليل عملناا قعده كداا لناس البيت انا عملت ليهم كيك وشاي رينااد ساعدتنى شويه يلا كلناا اتلميناا ماما وبابا وحبوبه وعمار ووسيم ورينااد ... وكملنا ليك الونسه وبتااع وبعدهاا اي وااحد مشى على غرفتوو ...
الصباح اصبح ودا كاان يوم مهم بالنسبه لي وسيم يلا كاان اشتريت فستاان عشان يوم الليله وريناد برضو اشترت وااحد امباارح لما طلعناا يلا اليوم مر سريع ووسيم واساامه جهزوو من الظهر وطلعو لانو كاان عندهم تصوير outdoor وجااا المسااء وكل نااس البيت اتجهزوو وانا كاان لبست فستاان اسود فيو لمعه ومعاو كعب عالى بالفضى وطرحه شفاافه بالفضي وكنت فاكه شعري ...ورينااد لبست فستاان كبدى فيو لمعه خفيفه ورافعه شعرها وحده وعاامله ميكب خفيف وكاانت عسلل ماشاءالله يلا نحنا مشيناا مع عماار ومعانا ندى ولياان ندى كاانت لابسه فستاان طويل بالدهبي حلوو شديد ومطقماهو بالاسود اما لياان لابسه فستاان ابيض وقمرر بس😙 المهم لما وصلناا فجاءه النااس كلها بتعااين ليناا😂😂💔 المهم قعدناا قداام وبعد شويه وصلو نااس امى وجاات معاهم خاالتو سلمى ام اسامه اما ابوهو جاا برااو عشاان كان في الشغل واتأخر شويه يلا كناا قااعدين جنب بعض والتخريج بداا والزفه برضوو اما وسيم واساامه م عرفتهم يااخ كاانو حلوين حلاه مباالغه وبعدين عملو رقصه كدااا وحفله وغنا وبتااع وجاا وقت الشهادات ودي احلى لحظه💕 المهم بدو يزيعو في الاسماء وزاعو اسامه ومشت امو وابوه وندى المهم خلص وجاا قعد معانا ووسيم كاان في الاخير اسموو المهم منتظرين واتصورناا وكاان يوم حلو شديد واسامه قعد في الكرسي الجنبى لانو كاان فااضي اما ندى ورينااد قااعدين جنب عماار وليان جنبى المهم ندى تشيل وتتونس مع عماار البت مكسره في الولد وبجااى رينااد مع اساامه اما اناا بعااين ليهم وبضحك😂 واساامه قاال لي طاالعه حلووه قلت ليو شكراا واخيرا جاا دوور وسيم طبعا اول وحده مشيت وبعدها امى وابوى جوو ورقصت معااو طبعاا كاانت حااجه حلووه والدموع وبتااع ويلا وسيم جاا قعد جنبى وقلنا ليهم مبرووك وبتااع وبقيناا نتونس وكاان في فناان بغنى اخر حااجه يلا هناا ندى ادت هديه لي اخوها وجاابت هديه صغيره كداا لي وسيم وانا اديت وسيم واساامه برضوو اما رينااد جاابت ليهم الاتنين عطر وادتو ليهم اما عماار قاال ليهم هديتكم لماا نطلع من هناا😂💔 المهم قلناا لي نااس امى يمشو البيت لانو احناا طاالعين سواا قالو لينا خلاص وليان مشت مع امهاا المهم مشيناا شاارع النيل وكاان احلى يووم المهم ركبناا السفينه واتفسحناا وبتااع💕
يلا كناا قاعدين جنب البحر وسيم ورينااد كاانو قاعدين سواا وندى جاات قعدت جنب عماار اما انا كنت قااعده برااي بعدين جاا اسامه قعد جنبى قاال لي مااف غيرناا قلت ليوو اااي😂😂 المهم بقيناا نتونس وكداا فجاءه سكتناا الاتنين وبعدها بقى يقوول لي ي وفااء انا بالجد اتعلقت بيك شديد بقيت م قاادر اكوون بعيد عنك وانا اول مره يحصل معاى كدااا يعنى انا بالجد بزعل شديد لما اشووفك مع زوول تاانى وم بتحمل اشوفك زعلانه يعنى باختصاار انا معجب بيك وحبيت اقوول ليك كداا عشاان تعرفى انو انا م بلعب بيك والله 😔💔 انا طبعا اتخلعت خلعه لانى اصلا م متوقعه الكلام داا منوو معقووله داا وسيم المفترري بقوول كداا معقووله بس😳💔 بقيت سااكته قاال لي لي سااكته لي م قلتى حااجه راايك شنوو انتى .... قلت ليو بصرااحه كداا انا م حااسه بأي حااجه اتجاهك عشاان م اكذب عليك واديك امل في الفااضي انا م حصل دخلت في علاقه قبل كداا مع زوول وم عاايزه اتهور وبدون م افكرر م حأقدر ارد عليك هسي قاال لي برااحتك وانا اصلا م مستعجل هسه انتى فكري وورينى رايك ❣ المهم بعد م طلعنا من شاارع النيل اتعشيناا في مطعم ورجعناا البيت......#يتبع.......