٢

558 10 1
                                    


وبعد م وصلوو شاافو حبوبتهم ليهم 10 سنواات م شاافوها لانها كاانت مع بتها برااا السودان في كندا☻❣اوول م شافتها وفاء م عرفتها لانها م بتتزكر ملامحها كويس ☹💔سألت وسيم ..قاال ليها دي محبوبه🙄💔 ...طبعا بحكوو ليها عنهاا كتيرر بس م بتتزكر شكلهااا الموووهم جررت حضنتهاا وبقو يبكوو😭😭😭💔💔قاالت ليها من زماان كاان نفسي تجيناا وتقعدي معاانا مش انا حفيدتك الوحيده لي م جيتى وقعدتى معااى لي م بسمع حكااويك زي كل البناات وفجاءه كلهم قلبوو يبكوو😢😢 المووهم بعد كداا اي زوول مشاا غرفتوو ولما الصبااح جاا قعدو كلهم في الحديقه الورا بتاعت البيت وكلهم متلمين ومبسوطين💜💜 المووهم ايي زوول بحكى اي شي حصل معااو وحبوبتهم كانت بتونسهم برضوو واثناء م هم قااعدين كداا جااتهم بت عسووله صغيره كدااا عمرها 8 سنين دي بت جيرانهم اسمهااا ليااان💖 كاانت بتحب وفااء شديد ووفاء بتحبهاا اكترر بكتيرر وبتعتبرهاا اختها الصغيره لانها م عندها اخت 💔🙁وبتحن عليها وبتعاملها كأنها واحده من عاائلتها😢💔وسيم قاال لي وفااء بت جااتك يلا طيري مننا😂😂💔قاالت ليهاا ليااان حبيبتى مشتااقين ❣قاالت ليهاا عايزاك تلعبى معااى😢💔 قاالت ليها من عيوونى ومشوو الاتنين طلعو غرفت وفاء😅وفاء قالت ليها لي م مشيتى المدرسه الليله؟! قاالت لي الليله ادوونا اجاازه 🙄☻ قلت ليها والسبب شنوو قاالت لي عندنا اسبووع مرور وقاالو لينا بكراا م تجو قلت ليها ايوااا يعنى بتفهمى 😂😂😅💔 قاالت ليها ااي طبعا عاارفه اي شي😂😂💖 ولياان دي ماشاءالله فصيحه شديد البت ديي😅😂💔المووهم لعبت معاها كده وبعد انتهو سرحت ليها شعرهاا عشاان زيي اختها طبعا وبتحل معاها الواجبات وبتشرح ليها الموااد برضووو🌚💛 طبعا وفاء دي بتعتبر اختها الوحيده لانو اختها م شغااله بيهاا وفي غرفتها الوقت كلوو🌚👊 وهى في تاانيه جامعه وم بتهتم بيهاا وهمها كلوو في الجاامعه واموور الجاامعه ولا عندهاا شغلله بي زوول ولا بتمشي الجيران ومااف زوول بطيقهاا نهااائي😂😂💔واسمهاا ندى ...
بعد م مشتت مننا لياان كنت قاعده في الغرفه برااي جاانى وسيم قاال لي دااير اتونس معااك قلت ليو طواالى😂👊 قاااال لي فاهمانى صح قلت ليوو انجز بالله😹😹قاال لي انتى عاارفه الجاامعه دي كلها مكسره فينى ...قلت ليو م تصدق ي اخووى😂😂👊طبعا انا عاارفه اي شي عن جاامعتهو كأنى بقراا معااو 😂😂لانو بحكى لي اي شي وانا لوو حصلل لي شي بحكى ليو اصلا م ليناا غير بعض💕💕المهم قلت ليو احكى قاال لي في وحده سغيله كدااا قلت ليو رجاء مش قاال بس هى زااااااتهااا ي ستي😂😂👊 قلت ليهو اها دااير تحنكك معاها قاال لي لا قاال لي بس دااير ازحهاا منى يااخ وحده هبله سااي ومعتبراانى حبيبهاا وبتاااع عشااان مره وااحده سلمت على مفكره انى حابيها خلاص قلت ليوو والمطلووب منى شنووو🙄🌚💔 قاال لي داايرك تخشي صفحتها وترسلي ليها وتهدديها وتقوولي ليهاا انا حبيبتوو ابعدي منووو وكداا😂😂👊 قلت ليوو بس كداا قاال لي ااي عليك الله عزينى قلت ليو تماام م طلبت شي🙂💕قاال لي اخُتِك ويين انا ي وفوويتى قاالت ليو والمقاابل شنوو قاال ليها بجيب ليك شوكلاته قاالت ليو اتفقناا😂😂😂💔 قاال ليها انا مااشي غرفتى وبعد شويه برسل ليك اسمها بتااع الفيس في الواتس قلت ليو تماام م تنسي هديتى قاال لي طيب وطلع🌚💕 بعد شويه رسل لي اسمهاا طواالى رسلت ليها طبعا ردحت ليها لما فصلت وخوفتها قلت ليها بهكر ليك حساابك 😂😂💔 البت خاافت قاالت ليو بخليو ليك خلاص قلت ليها يلا م تقريبي عليو تاانى خاالص وقامت حظرتهاا😂😂👊💖 قبل م اعمل كداا عملت لي صفحه في الفيس بأسم بت تاانيه ودا الرسلت ليها بيوو عشاان م تقووم تهكرر لي صفحتى سااى😢😂😭😂💔االمهم الليله م جاااتنى هااله قمت اتصلت عليها قلت ليهاا وينك ي قررض قاالت لي اسكتى سااي والله عياااينه قلت ليهاا سلامتك ياااخ 💔💔 قلت ليها خلاص بجيك انا قاالت لي تماام وقفلنا على كدااا ....
اليووم التااانى جاانى وسيم قاال لي ي وفوويتى البت عملت ليها شنوو قلت ليهوو لي مالها💁‍♀️💔 قاال لي بقت مما تشوفنا من بعيد تغير طريقهاا وجاات قالت لي انا حأبعد منك قوول لي حبيبتك دي تخلينى في حاالى طبعا م رديت عليها ومشيت😂😂😂💔 قلت ليها رددحت ليهاا بس وخوفتهااا قاال لي لالا تماام😂💔👊 قاام مدا لي كيس كداا شلتوو منو قلت ليو شوكلاته😻😻 قاال لي تستااهلى يااخ😂😂👊 قاام خلانى ومشى بعد شويه اتذكرت انى قلت لي هااله حااجيك المووهم قلت لي امى مااشه لي هااله دي عياانه قاالت لي خلاص امشي لبست عبايتى وطلعت دقيت الجرس فتح لي اخوها محمد😂 طبعا اتخرج وشغاال ظريف شديد وطيب سلم على و قال لي خشي هااله في غرفتها قلت ليو تمام مشيت ليها سلمت عليهاا كاانت بس رااقده في السرير وانا بحكى ليها الموقف بتااع البت دااك وهى شغااله تضحك 😂👊 اتونست معاها كداا المغرب اذن قلت ليها يلا امشي قاالت لي اقعدي قلت ليها انتى داايره وسيم يطردنى من البيت ولاوشنوو😂😂👊 المووهم جنب البيت لقيت وسيم قاال لي كنت جايك هسه لو م طلعتى  قلت ليو المره الجاايه😂👊 وكاان وااقف معااو أسامه المووووووفترري😪😪😪💔 دااا صاااحبو لي الدين بحكى ليوو ااي شي طبعا اساامه داا قدرو وبقرواا سواا في التقاااانه ☄💔طبعا هوو مفتري لما بهناااك 😂😂👊💔وانا كرهتى والموفترين وانا بكرهوا شديد ومعااو الشحمه والنااار😂😂💔👊طبعا هو ماشاءالله طووول وسمااحه ولوون قمحى ووجناات ولحيه وكلوو😂😂😂💔💔 سمح مبااالغه لكن م اسمح من وسيم طبعااا😂😂👊 وسيم لونو فاااتح وطوويل وعندو غماازاات😴💔 وعندو لحيه خفيفه ....واساامه دا طبعاا اخوو لياان وندى... مع انى بحب لياان شديد بس م بطيقوو هو نهاائي😐😐 المووووههم حمررت ليوو كداا ودخلت البيت....

#يتبع....

الوفاء بالوعدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن