كل الذين يمرون بالأخرين مثل اللعنات، مثل الكوارث، كل الذين يريدونك متلونًا، الذين ينزعون حقيقتك، حاول أن لا تكون محطتهم القادمة.
......
بعد صمتٍ طويل، قال: الذي نراه من حولنا، لا يمكن أن تعالجه الكلمات .
......
ارجوك ايها الرب، انا هنا احترق وروحي تنسلب مني، ارجوك اجعل حد لك هذا الهراء اللعين الذي يطاردني .
.....
لا أعرف عنه أي شيء، أكثر من أنه فقد الرغبة في كل شيء دفعة واحدة وإلى الأبد .
.....
من سيحضر جنازتي ؟
بعض الشياطين، ونوع من الجن، والرب سيكون حاضرًا ، انا شخص لا أتكرر ، ك ابليس واحد ، ك الرب واحد ، ك ادم واحد ، ك انا .
.....
حتى خارج أسوار السجن .. يحاول معظم الناس أن يجدوا وسيلة للهرب .
.....
انت تفكر كثيرًا، هذا لن يحدث صداعًا في راسك فحسب، بل سيدفعك ذات يوم لتلقي بنفسك من النافذة.
.....
هل تعلم، ماذا يعني أن تعيش انت، ومجموعة، كبيرة من الشياطين، و انواع الجن، وبعض العضام، داخل جسد واحد؟
.....
يعيش حياته كمن يمشي نائمًا، لاواعيًا يتحرك، لاواعيًا يجلس، لاواعيًا يتحدث، لاواعيًا يقرأ، لاواعيًا يفكر، لا يعلم ما يفعل، يرغب، يريد، يشتهي.. ولا يعلم حتى ما يعلم .
.....
أنظر إلى اليوم ولا أرى سوى البارحة، هذه الأيام لا تفعل شيئًا أكثر من أنها تتكرر فحسب .
.....
هل أنا الوحيد الذي تمر عليه اللحظات، دون أن تصيبه الدهشة، دون أن يشعر أنها حدثت للتو، هل أنا الوحيد الذي يشعر أنه من المستقبل؟
.....
الفيزياء تقول، أن الإنسان له عدة صراعات يموت فيها ثلاثة وسبعين مرة، قبل موته النهائي والمؤكد .
.....
جرة الغاز لها رائحة، جميلة، افتحوها واغلقو، النوافذ والابواب، واشعلو، شمعة رومانسية، فأنتم تستحقون ذلك .
.....
لا أفهم كيف بإمكان الناس أن تزيّف علاقة كاملة، أنا لا أستطيع تزييف (أهلا) لشخص لا أريده .
.....
لا أعرف مالذي أريده لكنني أشعر بالسوء والخوف .
.....
شياطيني تمارس الجنس في عقلي القذر .
.....
ولكن المخارج كانت مغلقة في جميع الاتجاهات التي كان يركض نحوها .
.....
أعتقد أن جميعنا تظهر لدينا بين فترة وفترة الرغبة الذي قال عنها أندرياس، الدهس على كل ما هو حي .
.....
أريدُ أن أنام و لو في ثلاجة موتى باردة، أريد أن أغفو بلا ذاكرة، بلا وجع، بلا ألم، بلا جفاف، أريد أن يتبخر حزني من جلدي لتنخفض حرارتي، أن ينبض قلبي دون إحباط,صُداع يرهقني، غَثيان من مُجتمع ذو رائحة منافقة، سُعال يخرج ومعه بحة ألم،قتال داخل جَسد مرُهق عليه علامات الانتحار، جحيمي باتت مليئه بالشياطين .
.....
لا توجد خسارة إلا خسارة صفقة مالية اما هؤلاء البشر فليذهبو الى الجحيم ياصديقي .
.....
النهاية: (شكراً لكل شخص قام بالقرائة الكامله)
واتمنى ان تترك تعليق تحفيزي حتى استمر
احبكم❤️
أنت تقرأ
رسالة احتقار
Contoالمقدمة: الاحتقار هو اخر شيء يضطر اليه الانسان بعد تفشل كل الطرق في ايقاف بعض الاشخاص عن تماديهم، وفي رسائل احتقار اضع لك اخي العزيز واختي العزيزة عباره عن خواطر وكلام اتمنى ان ينال اعجابكم و اتمنا لكم الاستمتاع.