ملَاك - 8 -

4.4K 335 86
                                    

ڤوت + كومنت= بارت جديد
• عدم تفاعل البعض هو اللي أخرني سو قايز عالأقل ڤوت ؟ ! 💛💛 •

المهم اتمنى تتفاعلون و تجاوبون عالأسئله نهاية البارت
أستمتعو


_



" ي- يُونقِي ! " أردَف جِيمين بقلق حينمَا رأى الأخر يَدخُل الغرفه وهو مُمسك بجانِب خُصره و الدِماء تَسيل

" ياالهي كيف حَدث هذا! إجلس " فورًا جَلس الأكبر وهو يتنَهد بألمٍ "مُجرد جَرح صَغير أأنت قَلق ؟ " " أتَمزحُ معي؟ هو يَبقى جرح و إن لم يُطَهر سينتُج أخطارًا واللعنه "

تأوِه خافِت خَرج من يُونقِي حينمَا لسعهُ المُطهِر و جِيمين عاقِد حاجبيه بقلق " كانو رِجال لِيكس اللَعين " " من هذا؟ "

" الذئب " إقتشعر جَسد الأصغر بِخوف ، رَفع رأسه ناحية الأكبر فأردف " يـ -يُريدني صَحيح؟ "

يُونقِي شَعر بِخوف جِيمين فـرفعَ يدهُ الغَير مُلطخه بالدِماء لوِجنته الأصغر ليمسَح عليها بِخفه ثُم نَطق " لا تَقلق صَغيري حَتى و إن كان يُريدك فأنا مِين يُونقِي لن يتجرَئ على لمسُك "

" يُونقِي أنا خائِف أ-أرجوك لا أُريد العوده لذاكَ المكان " بِخوف و رَجفه قد نطقها جِيمين ليستَشعر يُونقِي خوف الأصغر

يُونقِي لن يَلومه فـ لهُ الحَق بالخوف فـ جِيمين شَهد على مايَحدُث داخِل المَقر و خصوصًا تِلك الغُرفه لذَلك لا تَلوموه ؟

يُونقِي وَضع يَديه على عُنق الأصغر فـ قَربهُ إليه ليُعانقه ليُخفف عنه قليلًا " أشش لا تَخف جِيمين ستكون بِخير فأنا هُنا لأجلك "



-

من ناحِيه أُخرى إد كان بِمنزل جِيمين يُحادث السَيد كيم " هل إبتَلعتهُ الأرض إذًا! "
تَنهد السَيد كيم بحُزن ليردِف " و الغَريب أيضًا أن الخاطِف لم يَتصل أو يترك رساله ليطلُب فِديه "
" أتَظُن أنها عمليه مُدبره سَيد كيم؟ "
" أنا فَقط أشُك بالعائِله أنا أعرف كم نوَاياهُم خَبيثه "

" سأذهب للشرِكه سأرى مايُمكنني فعله أتجاه تِلك العائله "

" لَكِن إنتَبه! "
" لا تَقلق "





-

في تِلكَ الغُرفه حيثُ يقبَع سَرير يُونقِي ، يُونقِي لَن يَجعل جِيمين لوحده بِغرفه أُخرى بسبب قلقه من أن يَأتي إحدى رِجال ليِكس و ثانيًا بِسبب خوف جِيمين الشَديد

" جِيميني نُمت؟ " أردف يُونقِي في حين الأخَر نائمًا جانِب يُونقِي و الأكبر يَمسح على شَعر جِيمين بخفَه " أنا أسِف لكُل مايَحدث لكَ لو لَم أُنفذ تلكَ اللَعنه و بَقيتُ أرى إبتسامتِك وسعادتِك لكان أفضل "

" هذا عَملي و يَجب علي التنفِيد أسف لهذا عَزيزي.. لَكن لا تَقلق بَعد مُده سأُساعدك على إستعادة حيَاتُك ولو أنني أعلم أنكَ ستُغادر سريعًا دُون الإلتفَات لي.. و هذا يُثقل قَلبي فأنا أودكَ بِقُربي ماذا أفعَل همم؟ "

إلتَف المَعني للجِهه الأخرى فتنَهد يُونقِي ثُم إقتَرب و حَشر يَديه حُول خُصر الأصغر الذي لَف يَديه حول يَدي يُونقِي

إقتَرب أكثر و طَبع قُبله على كَتفِه ثُم أردَف 

" أحلامًا سَعيده ملاكِي "

  

.

   

(انتهى) 

    أعتذر لأن البارت قصير لكن أنتو شايفين تفاعلكم كيف🤷🏻‍♀️💛



.

  

_

يُونقِي؟

 

-

.



-

جِيمين؟

 

.


-

تتوقعون جيمين فعلًا بيترك يُونقِي اذا نفذ يُونقِي ماقاله ؟





.

_
سؤال خَارجِي: أخر صوره حفظتيها لمين؟🤭💛

_ سؤال خَارجِي: أخر صوره حفظتيها لمين؟🤭💛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
『 إختِطاف ملَاك 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن