بَارت جِديد بِيبز❤️.
أتمنّى يِعجبكم ولا تنسوا التعليقات بين الفقرات والڤوت💕.
_____________________
إِبتسم فَور ما رآها تَنزِل بِسعادة وركَضت ناحيتهِ مُردِفة بِفَرح:هَيا كُوكي!
جونغكوك:فقط واللعنة تَوقّفِ عن جَعلي مُبعثراً بِأفعالكِ الطّفولية!
صرخ بِتذمّر لِتتعلثم مُردفة:مَـ ماذا؟
جونغكوك:لا شئ!
لَن نَخرج مِن السّيارة إلا عندما نذهب إلى مَكان خَالٍ مِن البَشر،ثُم إقتربِ.إقتربت فَ أَخرجَ قِناع وَجة وقُبّعة سَوداء ووضع واحدة علىٰ ثَغرها وأُخرىٰ على رأسها مُردِفاً:إستمعِ مِيا،لا تَثِقِ في شَخص سِواي،إن شَعرتِ بأي شئ أَخبريني،إن شعرتِ بِالخَوف تَمَسّكِ بِي،وهَانا إن عَادت مَرة أُخرىٰ فقط إسحبِ الزّناد وأطلقِ عليها دُون تَردد،أنا مُتأَكّد أنها سَتؤذيكِ كَونَكِ زَوجتي،إعتنِ بِنفسكِ عِندما أكون غَير مُتواجِد،صَارعِ بالنَجاة مِن أي ورطة حتى لَحظتها آتي وأُنقِذُكِ.
صَمتت وَحَدّقت بِهِ طَويلاً صَانِعة تَواصُل بَصري وَقَالت:لِمَ يُريدون أَذيّتي لِتِلك الدّرجة؟
وماذا تَقصِد بِكلامِك عِندما تَحدّثت عن هَانا؟لَم يُجيبها بَل هَمس قائِلاً بعدما رَتّب خُصلات شعرها أسفل القُبعة:هَيا مِيا.
فَور مَا خَرجا مِن المَنز هَتف هُو بِهدوء:ما هو أأمن بِالنسبة لَكِ؟
السّيارة أم سَيراً؟مِيا:لا يُشكل الأمر لي فَرقاً،أنتَ معي فَ لا بَأس،أنا بِخير.
أَمسك على يَدها وَشابكها وخَرج بِملامِح هَادِئة،دِفئ جسدهِ المُلتَصِق بِخاصتها أَشعرها بِراحة فَأردَف بِإبتسامة:تُذَكّريني بِنفسي بِالمَاضي،الإِختباء خَوفَاً،لا أَعلم مَعنىٰ المُواجهة وأَخاف الخُروج،كُوني بِخلفي دَائِماً حتى إن حَدث شَيئَاً يُصيبني أنا أَوّلاً.
تَوَقّفا بَعد سَيراً طَويلاً على جِسر مُظلِم قَليلاً وحدّقا بِالبَحر في مَنظرهِ الليّلي وقَال بِهدوء:أنا وَجونغهيون أَبناء غَير شَرعيين.
إِلتَفّت رأسها صَدمةً ووضعت يَدها على ثَغرها مُردِفة بِصعوبة:كَـ كَيف؟
جُونغكوك:عِلاقَتهم عَابرة،لَيس لها أَي مَعنى،كَما كُنتِ تَقولين،عِلاقة كَانت مَبنية على شَهوة.
أنت تقرأ
||FAULT||✔️
Fanfiction"سَجَنتها كَالأَسيرة وَسَجَنتُ ذَاتي المُعلّقة بِرِفقتها وإنتهىٰ بي الأمر أَنا مَن سُجِن بين قُضبَان حُبّي العَميق لَها" «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'P A R K M I A' Started:-08-08-19 Ended:-18-03-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا...