بَارت جِديد حلواتي إستمتعوا💕
لا تنسوا الڤوت والتعليقات بين الفقرات💕
_____________
رَجعت خَطوات بَطيئة جِدَاً وضَعيفة للأسفل وبأعين دامعة تَوقّفت أمامهُ وهَتفت بإِرتَجاف:أَ أَتعلم جُون؟
إِنّها لأول مَرّة بِحياتي أثِقُ بِشخص بعد جونغهيون،وعِندما فَعلت خذلني...مِثلك.جونغكوك:مِـ ميا؟
إِستمعِ لِي.صَرخت الأُخرىٰ وابتعدت بِقوّة قائلة:إبتعد لا تلمسني!
أنا حقاً لا أَعلم لمَ أُعطيك فُرصة في كُلّ مرة ترتكب فيهِ ذنب سئ لا يُغتفر،ماذا تُريد مِنّي جونغكوك؟
لن أُخبر أي شَخص عن مِهنتك الحقيقة أو بالأَحرىٰ حقيقتك اللعينة تِلك،كونك جُيون جونغهيون،لِهذا إتركني أَذهب!جونغكوك:مـ مِيا لِمَ لا تستمعين لي!
لِمَ تُريدين الإبتعاد...بينما أنا بِحاجتكِ كثيراً،هذا كَان مُنذُ زَمن،قَبل أَن نتفكك أنا وجونغهيون،إستمعِ لي أولاً ثُم قَرّرِ،البَقاء مَعي أم الرّحيل.إرتخت مَلامِحها بِهدوء حتى أمسك يدها بِدفئ وبِبُطئ شديد وسَحبها نحو الأريكة وأجلسها ثُمّ فعل المثل على الأرض أمام قدميها مُردفاً:والدينا لَم يَكُن يُحِبّوننا أبَداً،لأَننا مِن الأصل لَم يَكُن من المُحبب مَجيئنا على الحياة،وكانت ولادتنا خطأ قد إقترفه أُمّي وأبي.
هي قد سَئمت مِن العَيش مَعهُ،تركتهُ وسافرت،رحلت وتركتنا خلفها معهُ،هـُ هو كَان يمقتنا،كُلّ يَوم عِقاب،أجَسادنا تورّمت مِن جلداتهِ،حياتنا كانت تزداد سُوءً،كُنا كَ الخدّام في منزلنا،جونغهيون كَان السّبب الأساسي لإستكمالي حياتي،كان مِرآتي الإيجابية التي أرىٰ نفسي بِها مُتبسماً فيها،كِلانا كُنّا نُعطي الأمل للآخر ونَحنُ أَموات.
وهُنا قرر هو وفَجأةً أن يذهب لها في إيطاليا ويتركنا نَحن دُون طعام،ودون أي شئ،وقد بَاع المَنزل الذي نحن نعيش فيه،سيتركنا مُشردّين للذّئاب في الخارج،وكاد يذهب للمطار.
وحين قَرّر جونغهيون الإعتراض على هذا،قام أبي بِجلدهِ،وكانت هذهِ لأول مرة أرىٰ بها أخي يُضرب أمامي،كان دائماً أبي عندما يحبس كُل واحد في غرفة يضربنا حتى ننزف دَماً مِن أجسادنا،دون وعي ذهبت للمطبخ وأمسكت بِسكين كبير وقُمت بِغرزها في في قلبهِ،إثنا عَشر مَرّة،بينما جونغهيون كَان يُبعدني عنه ويُصرخ عليّ أن أتوقّف.
توقّف عن الحديث وقهقة بِسُخرية مُتذكّراً كيف كان يبدو بعدما قتلهُ بدم بارد وقال:لقد كُنتُ أضحك كَ المريض،عندما رأيت دمائهِ في يداي راحة كبيرة توّلدت في جسدي.
أنت تقرأ
||FAULT||✔️
Fanfiction"سَجَنتها كَالأَسيرة وَسَجَنتُ ذَاتي المُعلّقة بِرِفقتها وإنتهىٰ بي الأمر أَنا مَن سُجِن بين قُضبَان حُبّي العَميق لَها" «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'P A R K M I A' Started:-08-08-19 Ended:-18-03-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا...