والبَارت الثَاني🥰💃.
إستمتعوا فيه وأتمنّى تقولون لي عن رأيكم في الرّواية❤️.
__________________
عَضّ على شَفتاه بِقوّة وقَرّب وجهها مِن خَاصتهِ مُردفاً يُحاول عَدم إخراج غضبهِ:بَارك مِيا!
أُحذّركِ للمرة الأَخيرة،إن تعَدّيتِ حُدودكِ حَقاً ستتأذّين ولن أَكترث مَن تَكونين أو مَدىٰ قُدرة تَحمّلكِ لِغَضبي إلى أين قَد تَصِل،إحتَرسِ مِيا،إن أردتِ العيش حَقّاً إحتَرسِ.مِيا:مَاذا حَدث لَك جونغهيون!
مَن أَنت ولِمَ تَغيّرت هَكذَا؟
أَنا حبيبتك مِيا...التي وعَدتها أَنّك سَتَحمِيها وتُحبّها مِن كُل قَلبك،التي ستجعلها سعيدة بِرفقتك دَائِماً،وَلأول مَرّة أشعر أنني لا أَعرفك.إبتعد عَنها بَعدما تَرك شَعرها الذي كَاد يُتلَف مِن قُوة يَدهِ وَقبل أن يصعد أردف ببرود:إن سَمِعت صَوت أنفاسُكِ فَقط سَأقتُلَكِ،فَهمتِ؟
مِيا:أَتعلم؟
إذهب إلى الجحيم،فَقط فَالتَمُت.إلتَفت سَريعاً وأخرج المُسدّس مِن جَيبهِ لِتَشهق مِيا سَريعاً لِيُردف هَو بِبُرود شَديد مُوَجّهاً المُسدّس نَاحيتها:مَاذا؟
لَم أسَمع؟حَدّقت بِمقلتيهِ الجَامِدتين وَصمتت لِيَشخُر بِسُخرية وقال:دَعيني أُفكّر قَليلاً،أُعجبتُ بِكِ حَدّ الجَحيم،ولن أقتُلَكِ أَتعلمين لِماذا؟
سَتبقين مَعي،زَوجَتي أَنا،لَيلة سَعيدة جَميلتي.تَركَها وذَهب لِتَنفَجِر مِيا في البُكاء وبَدأت تُحرّك قَدماها المُبّكلتان بِهستيرية وَهَمست باكَية:جِيمين إنقِذني!
أنت دَائِماً ما تُنقِذني في حَياتي،أرجوك إنقذني._________________
خَرج مِن الغُرفة بِتَعب ثُم خَلع القُفّازات وتِلك القُبّعة الطّبية وأخرج هاتفهِ بعدما عَاد إلى مَكتبهِ مُردِفاً:يُونغي،لَقد إِنَتهيت،أُريدَك في أَمر ما،في مَكاِننا والآن.
يُونغي:حَسناً،هَل نَجحَت؟
هَمهم بَعدما نَزَع مِعطفهِ الأبيض وبَعثر شَعرهِ يُرتّبهُ بأنامِلهِ وأَردَف:نَعم،لَقد نَجحت رُغم أَنّها كَانت مُعقّدة جِدّاً.
يُونغي:أنا حَقّاً لا أَفهمك!
تُساعد المَرضىٰ مِن جَانِب،وتَقتل أشخاص مِن جَانب آخر،مَاذا فَعلت مَع مِيا؟
أنت تقرأ
||FAULT||✔️
Fanfic"سَجَنتها كَالأَسيرة وَسَجَنتُ ذَاتي المُعلّقة بِرِفقتها وإنتهىٰ بي الأمر أَنا مَن سُجِن بين قُضبَان حُبّي العَميق لَها" «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'P A R K M I A' Started:-08-08-19 Ended:-18-03-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا...