بَارت جديد🥰
أتمنّى تستمتعوا فيه ولا تنسوا التعليقات بين الفقرات💕
________________
يُشاهد دُموعها الذي جَفّت على وجنتيها وجلست أرضاً بصدمة وهتفت بِصعوبة:جُـ جونغكوك!
لماذا كِيم تايهيونغ سيَأتي هُنا؟
لا تُخبرني...لا تُخبرني أنّه هو مَن إختطفك؟صَمت وتذمّر بينما يُحرّك قدميه مع سُقوط دموعهِ:مِيا دُموعكِ واللعنة!
مسحت دموعها سريعاً وَوَقفت مُكوَبة وجهه وألصقت جبينها مع خاصتهِ مُردفة:جُـ جونغكوك سَأعود لَك،لا تَقلق حبيبي،سَأعود بِأقرب وقت،وسَأُخبر يُونغي بِمكانك.
قَبّلت كَفّهِ بينما هو إبتسم بِتعب وهتف بصعوبة:إِن كُنت أعرف أنّ هذا سيحدث إن تَمّ خطفي،لَكُنتُ قمت بتسليم نفسي لعدوٍ لِي مُنذُ زمن حتى أستطيع رؤيتكِ مِن جَديد وبِتِلك اللهفة
إحتضنتهُ طويلاً وبقوة بينما هو فقط أغمض عيناه ودفن رأسه في عُنقها هامساً:أُحبّكِ مِيا.
مِيا:وأنا أيضاً جونغكوك،أُحبكَ كثيراً.
إبتسم بِإتساع وابتَعد قائلاً:هيا صغيرتي إذهبِ،ولا تجعلين ذلك اللعين يعلم بِأنكِ قد عثرتِ علي،سيُؤذيكي مِيا،أنا سأتصرف لا تقلقِ عليّ،لقد علمت لُعبتهِ،كُلّ ما عليكِ فعلهُ هو مَنعهِ مِن لمسكِ،مهما حدث ميا،أرجوكِ لا تجعليهِ يلمسكِ لأنّ هذا سّيؤذيني أضعاف مما أنا عليهِ الآن.
أومأت سريعاً وشابكت أصابعهُ بقوة بينما هو أردف بصعوبة:آسف،آسف بِشأن كُل شئ.
نفت بِرأسها ووقفت سريعاً وهتفت بين دموعها:كُن بِخير وتماسك مِن أجلي كُوكي.
إِبتسم بِتخدّر وهتَف بِنبرة دافِئة:مَرّ وقتٌ طويل مُنذُ أن طرقت تِلك الكَلمة مَسامعي.
إبتسمت بِحزن وابتعدت بعدما قَبّلت جبينهِ وخرجت راكضة عائدة لمِنزلها قَبل عَودة تايهيونغ،دخلت وتنهّدت طويلاً وبإهتزاز حتى إبتسمت بين دُموعها الحَارّة وهتفت واضعة يدها على قلبها الذي ينبض بِقوّة:أَ أنا...أَنا أُحبّ جونغكوك!
أُحبّ جونغكوك وأخبرتهُ،وعاد إِليّ.بدأت تضحك بِجنون ودخلت غُرفتها حتى صمتت وحدّقت بِتلك الصّورة التي تجمعها بالآخر،كَانت إبتسامتها مُصطنعة،اليوم الذي تنتظره كلّ فتاة لتتزوّج بعشيق عُمرها تصنعّت سعادتها بِزواجها مِنه،هي بالفِعل كَانت تُحبّ تايهيونغ.
أنت تقرأ
||FAULT||✔️
Fanfiction"سَجَنتها كَالأَسيرة وَسَجَنتُ ذَاتي المُعلّقة بِرِفقتها وإنتهىٰ بي الأمر أَنا مَن سُجِن بين قُضبَان حُبّي العَميق لَها" «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'P A R K M I A' Started:-08-08-19 Ended:-18-03-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا...