صَديقتي!

21.1K 1.5K 1.4K
                                    

بَارت جِديد بأَحداث جِديدة وحَماسية🔥🔥.

إستمتعوا بيبز❤️❤️.

___________________

إِبتلعت مِيا رِيقها بِصعوبة بعدما أظلمت مَلامِحها وهَتفت بِإهتزاز:جونغكوك؟
هِي تَمزح صحيح؟




وَقف جونغكوك بِقوّة وصَرخ بالأُخرىٰ مُردفاً:لماذا واللعنة أَتيتِ!
لمَ ظَهرتِ في حياتي مَرّة أُخرىٰ!
ألم نَكن خَطأ وذَنب إقترفتهِ أنتِ وذَلكَ اللعين الذي يَحترق في الجحيم!




ما اللعنة التي جعلتكِ تأتي لِتَخريب حَياتي ثَانية سَيدة جُيون!
أُخرجي،أُخرجي مِن حَياتي ومن ذَاكرتي ولا تَظهرين أمامي أو أمام زوجتي وإلا حَقاً لا أرحم أَحد...أُمّي




قالها بِسُخرية لِتخَرج هِي بدموعها والذّنب يَأكلها،هي بالفِعل مُتوقّعة أسوء مِن هذا،لَكن شَيئاً ما جَعل قلبها يَنبِض فَرحاً فَور ما رأت فَتاة في حياتهِ،بِجانبهِ وبقربهِ تُعوّضهُ عن ما عانهُ بِسببها،وهي بالفعل رأت في مِيا الفَتاة الصّالحة المُراعية.





وَقفت مِيا أمام جونغكوك وهَمست بهدوء:أنا أَثِق بِك بالفِعل كوكي،لَكِن أَخبرني،هل كَلامِها صَحيح؟




حَدّق بِها طَويلاً وأزاح شعرهِ الأسود الدّامِس عن عينيهِ وتَحدّث بنبرة خَافِتة:ماذا تَعتقدين؟
لِنتحدّث في الصّباح مِيا،إصَعدِ وسأسبِقُكِ.




لَم تَصغط عليه بِالحَديث وسَحبت نفسها وتركتهُ يُصارِع نفسهِ لِيتّجه إلى حَديقة المَنزِل ووقف أمام حَمام السّباحة وأَخرج سِيجارتهُ شاهِقاً مِنها بِقوّة وبِإِدمان لِينظر إلى السّماء مُخرجاً دُخاناً دَاكِناً وهَمس بإبتسامة ذَابلة:تَصبح علي خَير هِيونغ،ليلة سَعيدة جُونغهيوني.





بينما في الأعلى هي فقط تُحدّق بِشرود شديد نائِمة على جانبها الأيسر حتى بعد دَقائِق شعرت بِهِ يدَخُل بِهدوء واستلقىٰ بِجانبها لِيَلتف ذراعيهِ حول خصرها وَهمس بِخفوت بِجانب عُنقها:لَم أَفعل مِيا،هل تَثقين بي لِتُصدقيني؟





إستدارت مِيا بإبتسامة لطيفة وحدّقت بِملامحهُ الجَذّابة:بالفِعل كُنت أَعلم جونغكوكي.





إبتسم بِخمول لِيتأوه مُتصَنّعاً الألم مُردفاً:ماذا لِمَ ضربتني!




قَالها بِتذّمر فور ما أتتهُ ضَربة مِنها لِتُردف الأُخرىٰ بنبرة مُوّبخة:لأن رائِحتك وكَالعادة مليئة بـ السَجائر جونغكوك!
ماذا أَخبرتك بِشأن هذا!
إختار!
أنا أم تِلك السّجائِر اللعينة!





||FAULT||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن